الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لنكون واقعيين الضربات على المنشاءت النووية لم تضر ايران لسببين
اولا مفاعلات نطنز واصفهان وفوردو على مسافات عالية من تحت الارض واهم اجهزة الطرد والمنشات تخصيب في مامن من الضربات
وثانيا منشات كبوشهر واخرى لم تمس لذلك للان ايران تمتلك الكثير من الاشياء في المجال النووي واعادة تشغيل المنشاءت سيكون بسيط وسهل
هذه اول نقطة في المجال النووي المنشاءت لايزالون تقريبا في حالة شبه سليمة +العلماء ايران حسب مايقال عندهم 5000 عالم نووي يعني قتل 10 لن يكون بتاثير كبيـر وخاصة انو هناك جامعة كل سنة تخرجلك في 50 خريج جديد في النووي لذلك نقطة ثانية لم تسوء ايران وثالثا اليورانيوم المخصب تم تهريبو وهو مايعني امر واحد قدرة جعل اليوارنيوم كنووي هذه نقاط تبين الفشل الصهيوني

ثانيا بالنسبة للصواريخ لاوافقك لاسباب عديدة حسب الاعلام الامريكي صواريخ الاعتراضية الامريكية من ثاد فقدت ب25% من مخازنها بسبب الصواريخ الايرانية ونفس القصة لنفاذ صواريخ حيتس ومقلاع داوود
المدن اليهودية تدمرت بالكامل والكثير من المنشاءت تضررت وراينا ضربات نوعية في الاراضي اليهودية وزيد راينا كوارث صهيوينة بمنع الهجرة وعيش شعب كامل في الملاجئ 12 يوم
بالنسبة للاهداف الاثنان فشلا في تحقيق اهدافهم ايران فشلت في الرد الساحق الي يدمر الكيان وماعملتش عمليات اغتيال كبيرة تعوض الي صار والكيان فشل في انهاء النظام واسقاط الخامنائي او انهاء نووي الايراني
في الاخير الاثنين تعادلا باللمعطيات الموجودة

الواقعية اخي امامنا الان شاهدنا العمليات من الكيان وشاهدنا فشل ردع الكيان ان كنت ترى سقوط الصواريخ مع نجاح الضربات انه نجاح ايراني عليك مراجعة الامر

الكيان استطاع تحمل الضربات الصاروخية ولم يرتدع اكمل و واصل العمليات حتى جاء دور الامريكي
عليك اعطا عدوك حقه اذا اردت النصر عليه

بالنسبة للدفاع الجوي طبيعي ان يستنزف ويأتي غيره لكن ايران فشلت في ردع الكيان
 
ايران والكيان الاثنين يجهزون العدة لاصلاح اخطاءهم
ايران يقال اخذت منظومات دفاعية من عند الصينيين وممكن يتعاقدون على سلاح جوي جديد
في وقت الكيان يسعي فيه الى ايجاد حلول لاسقاط نظام ولو انو الكيان فشل فشلا ذريعا في محاولة اسقاط النظام وبل بالعكس اعاد شعبية النظام الايراني لدى الشعب والشباب الايراني الي وقفو معاه
حرب بين طرفين بدرجة المدمرة او حالة الموت يعني كل واحد سيضرب للاخر وبكل قوة وممكن تصل الى استعمال القنابل النووية وادخال المحيط في لعبة وهذا ليريده احد
يعني في النهاية ايران بتستعد بشكل دفاعي واليهودي بشكل هجومي مفيش اي تغيير
 
يعني في النهاية ايران بتستعد بشكل دفاعي واليهودي بشكل هجومي مفيش اي تغيير

الصواريخ وحدها اكتشفنا انها لا تردع في هذه الحرب فشلت ايران وانتصر العدو بتحمل الضربات و مواصلة عملياته بلا توقف يجب ان يكون للدول العربية ممن يمتلكون سلاح جو ضعيف او متوسط ان يطورون انفسهم ايضاً سلاح جو فعال ويضرب بعنف بالداخل + تطوير الاستخبارات
 
الواقعية اخي امامنا الان شاهدنا العمليات من الكيان وشاهدنا فشل ردع الكيان ان كنت ترى سقوط الصواريخ مع نجاح الضربات انه نجاح ايراني عليك مراجعة الامر
طبعا نجاح ايراني انك تتجاوز اكثر من 7 طبقات واقمار صناعية ومراقبة 24/24 ومساندة من 5 جيوش ومسافة 2500كيلو ولاتعتبر هذا نجاح فاين نجاح
مافعلته ايران يعتبر نجاح كبير لانو تجاوزو المنظومات الامريكية في العراق والمنصات البحرية الامريكية والبريطانية والفرنسية والدفاعات الجوية الصهيونية

الكيان استطاع تحمل الضربات الصاروخية ولم يرتدع اكمل و واصل العمليات حتى جاء دور الامريكي
عليك اعطا عدوك حقه اذا اردت النصر عليه
استطع تحمل الضربات هذه مشكوك فيها راينا منع نقل الاعلام لاي صورة والرقابة المشددة على الاعلام ومنع الشعب من السفر والاختباء في الملاجئ وغيرو بالاضافة الى البكاء بعد كل ضربة وراينا الكثير من الكوارث في اليهود هذا امر حتى نتن نفسو لم ينكره وقال انو دفعنا ثمن غاليا في هذه الحرب
راينا دمارا كبير للكثير من المدن لو استمرت الحرب اكثر من 25 يوم كان ممكن نشاهد تل ابيب وحيفا كغزة مثالا اخرى
كنا سنشاهد الكثير من المباني على الارض والقتلى بالالاف لانو اليهود يكذبون في قصة 25 قتيل
الي راينه واضح اليهود جرو لايقاف الحرب بعد فشل كل ماردوه
لم يوقفو لا النووي الايراني ولم يدمرو تدميرا كاملا للمنشاءت النووية ولم يسقطو النظام وبلعكس زادو من شعبيته بالاضافة الى الخراب الي صار في اليهود يعني كارثة على الطرفين
بالنسبة للدفاع الجوي طبيعي ان يستنزف ويأتي غيره لكن ايران فشلت في ردع الكيان
قصة فشل فيها وعليها ايران مخترقة للنخاع والضربات ناجحة كانت عن طريق الجواسيس
الكيان وايران الاثنين تعرضو لضربات كبيرة والاثنين لم يردع احد منهم الاخر والكل اخرج اوراقو
الان مرحلة الاصلاح ومن لن يكابر هو من سينجح
 
التعديل الأخير:
يعني في النهاية ايران بتستعد بشكل دفاعي واليهودي بشكل هجومي مفيش اي تغيير
ايران عمليا عندها 3 عيوب قاتلة
الدفاعات الجوية والجواسيس وسلاح الجو
اليهود عندهم 3 عيوب قاتلة هم ايضا
الاستنزاف من سلاح والفشل في منع خطر الصواريخ والدرونات واخيرا هو الاعتماد المفرط على امريكا
الاثنين لو اصلاحا نقاط ضعفهم يعني لن يتمكن احد في الفوز على الاخر
وللان لايوجد طرف قادر على هزيمة الاخر هزيمة استراتيجية
 
طبعا نجاح ايراني انك تتجاوز اكثر من 7 طبقات واقمار صناعية ومراقبة 24/24 ومساندة من 5 جيوش ومسافة 2500كيلو ولاتعتبر هذا نجاح فاين نجاح
مافعلته ايران يعتبر نجاح كبير لانو تجاوزو المنظومات الامريكية في العراق والمنصات البحرية الامريكية والبريطانية والفرنسية والدفاعات الجوية الصهيونية

طبيعي جدا في هجمات صاروخية ان يصد بعضها وبعضها الاخر يفلت في اي حرب لا اعلم لماذا الاستغراب!
لاحظ انها هجمات بالمسيرات و الصواريخ لا اعلم ماهي فكرتك في الدفاع الجوي هل يجب عليه صد كل الهجمات هذا مستحيل ؟

استطع تحمل الضربات هذه مشكوك فيها راينا منع نقل الاعلام لاي صورة والرقابة المشددة على الاعلام ومنع الشعب من السفر والاختباء في الملاجئ وغيرو بالاضافة الى البكاء بعد كل ضربة وراينا الكثير من الكوارث في اليهود هذا امر حتى نتن نفسو لم ينكره وقال انو دفعنا ثمن غاليا في هذه الحرب
الي راينه واضح اليهود جرو لايقاف الحرب بعد فشل كل ماردوه
لم يوقفو لا النووي الايراني ولم يدمرو تدميرا كاملا للمنشاءت النووية ولم يسقطو النظام وبلعكس زادو من شعبيته بالاضافة الى الخراب الي صار في اليهود يعني كارثة على الطرفين

كيف مشكوك فيها ماشاهدناه ان الكيان يتحمل الضربات الصاروخية ولم تستطيع ايران ردعه و وقف الهجمات
استمرت الصواريخ و استمرت الهجمات داخل ايران لكن ماهي النتيجة ايران فشل في الردع
وانا لم اقل انه تم تدمير البرنامج النووي ويوجد فرق بين التدمير والتخريب اللي يأخرة سنوات ولو ارادوا اعادته سيكلفهم مالياً
وان تجاوزت ايران الخطوط الحمراء بعد التخريب ربما نشاعد قصف جوي اخر او عمليات تخريب استخباراتية

قصة فشل فيها وعليها ايران مخترقة للنخاع والضربات ناجحة كانت عن طريق الجواسيس
الكيان وايران الاثنين تعرضو لضربات كبيرة والاثنين لم يردع احد منهم الاخر والكل اخرج اوراقو
الان مرحلة الاصلاح ومن لن يكابر هو من سينجح
الكل تعرض للضرب هذي هي الحرب لكن العبرة بالنتائج لا يوجد حرب لا يكون فيها قطرة دم
ايران كانت تقترب من السلاح النووي جدا لكن تم اعادتها سنوات الى الوراء
 
طبيعي جدا في هجمات صاروخية ان يصد بعضها وبعضها الاخر يفلت في اي حرب لا اعلم لماذا الاستغراب!
لاحظ انها هجمات بالمسيرات و الصواريخ لا اعلم ماهي فكرتك في الدفاع الجوي هل يجب عليه صد كل الهجمات هذا مستحيل ؟
ليست مجرد ضربات في 12 يوم تم استهدف اهم مراكز اسرائيل
لاول مرة في تاريخها لم تتعرض لها اسرايل بهكذا قصف قوي منذ 1948 تقريبا
كيف مشكوك فيها ماشاهدناه ان الكيان يتحمل الضربات الصاروخية ولم تستطيع ايران ردعه و وقف الهجمات
استمرت الصواريخ و استمرت الهجمات داخل ايران لكن ماهي النتيجة ايران فشل في الردع
وانا لم اقل انه تم تدمير البرنامج النووي ويوجد فرق بين التدمير والتخريب اللي يأخرة سنوات ولو ارادوا اعادته سيكلفهم مالياً
وان تجاوزت ايران الخطوط الحمراء بعد التخريب رب
بالنسبة لقصة النووي هل ايران ستحتاج الى ان انها تتجاوز الخطوط الحمر
ايران لم يكن لديها اهداف وراء هذا ليش تكلف نفسها ماتفهمت مع ترامب
ايران تمكنت من هذه الحرب من المحافظة على مقدرتها النووية والعلمية والعسكرية بنسبة كبيرة

ما نشاعد قصف جوي اخر او عمليات تخريب استخباراتية
الاثنين فشلو في الردع
ايش يعني الردع الردع هو انو القوة المعادية لاتقوم باي عمل وتكون خايفة منك ومن ردة فعلك
ماريانه كان الفعل ورد الفعل الى تدخل ترامب اسرائيل تقصف وزارة دفاع ايران ترد عليها اسرائيل تضرب مصفاة ايران ترد عليها الكرة يعني لم يوجد ردع وكانت ضربات متبادلة وكل واحد ضرب الاخر
بالنسبة لقصة النووي هل ايران ستحتاج الى ان انها تتجاوز الخطوط الحمر
ايران لم يكن لديها اهداف وراء هذا ليش تكلف نفسها ماتفهمت مع ترامب
ايران تمكنت من هذه الحرب من المحافظة على مقدرتها النووية والعلمية والعسكرية بنسبة كبيرة



الكل تعرض للضرب هذي هي الحرب لكن العبرة بالنتائج لا يوجد حرب لا يكون فيها قطرة دم
ايران كانت تقترب من السلاح النووي جدا لكن تم اعادتها سنوات الى الوراء
النتائج كما قلت لك هي تعادل
اسرائيل دخلت للحرب للاهداف الثالثة اسقاط نظام وهذا فشلت فيه ـــ القضاء على المشروع نووي بقتل العلماء تبعها وهذا ماحصلش بنسبة كبيرة منو انهاء برنامج النووي والصاروخي وهذا فشل ذريع لها
ولكن ماذا حصل قصفت مواقع ايرانية كبرى ضربت قادة كبار وقتلت علماء نووين لكن اهدفها الكبيرة فشلت فيهم وهي اسقاط النظام وانهاء النووي وانهاء البرنامج الصاروخي
في المقابل ايران فشلت ايران في 3 امور حماية كوادرها العاليين وحماية سماءها والاختراق الكبير لكنها بالضربات اعادت شعبيتها وحافظت على تماسك القيادة واستطعت توجيه ضربات قوية للداخل اليهودي خلاتو يطلب ايقاف الحرب وهذا واقعي
في الاخير الامر تعادل والطرفين لم يردعا بعضهم البعض ولم يحقق اي منهم مكاسب كبرى بالعكس كانت الخسائر كبيرة جدا
 
ليست مجرد ضربات في 12 يوم تم استهدف اهم مراكز اسرائيل
لاول مرة في تاريخها لم تتعرض لها اسرايل بهكذا قصف قوي منذ 1948 تقريبا

لاحظ اننا بنكرر في المكرر طبيعي جدا الكيان يتلقى الضربات وضربات لم يتعرض لها مسبقاً لم اكن مستغرب لان ردة الفعل الايرانية يجب ان تكون كبيرة
لان الكيان اعلن عن اهدافه ونوعيتها داخل ايران

الاثنين فشلو في الردع
ايش يعني الردع الردع هو انو القوة المعادية لاتقوم باي عمل وتكون خايفة منك ومن ردة فعلك
ماريانه كان الفعل ورد الفعل الى تدخل ترامب اسرائيل تقصف وزارة دفاع ايران ترد عليها اسرائيل تضرب مصفاة ايران ترد عليها الكرة يعني لم يوجد ردع وكانت ضربات متبادلة وكل واحد ضرب الاخر
بالنسبة لقصة النووي هل ايران ستحتاج الى ان انها تتجاوز الخطوط الحمر
ايران لم يكن لديها اهداف وراء هذا ليش تكلف نفسها ماتفهمت مع ترامب
ايران تمكنت من هذه الحرب من المحافظة على مقدرتها النووية والعلمية والعسكرية بنسبة كبيرة

ايران فشلت في الردع ترسل الصواريخ لوقف الهجمات من الكيان لكن الكيان استمر في توجيه ضربات نوعية اين الردع الايراني !
الصواريخ الايرانية كانت عشوائية وتريد احداث بلبلة او ضغوط بسبب الهجمات الصاروخية لكن الكيان استمر لم يتوقف
يا اخي كلنا شاهدين على الحدث لماذا نقلب الواقع
عسكريا الكيان وجه ضربات قاسية عاطفيا عند الشعوب ايران منتصرة او تعادل كما تقول
لكن العسكريين او من دخل العسكرية امثالنا يعرفون ماحدث جيداً

النتائج كما قلت لك هي تعادل
اسرائيل دخلت للحرب للاهداف الثالثة اسقاط نظام وهذا فشلت فيه ـــ القضاء على المشروع نووي بقتل العلماء تبعها وهذا ماحصلش بنسبة كبيرة منو انهاء برنامج النووي والصاروخي وهذا فشل ذريع لها
ولكن ماذا حصل قصفت مواقع ايرانية كبرى ضربت قادة كبار وقتلت علماء نووين لكن اهدفها الكبيرة فشلت فيهم وهي اسقاط النظام وانهاء النووي وانهاء البرنامج الصاروخي
في المقابل ايران فشلت ايران في 3 امور حماية كوادرها العاليين وحماية سماءها والاختراق الكبير لكنها بالضربات اعادت شعبيتها وحافظت على تماسك القيادة واستطعت توجيه ضربات قوية للداخل اليهودي خلاتو يطلب ايقاف الحرب وهذا واقعي
في الاخير الامر تعادل والطرفين لم يردعا بعضهم البعض ولم يحقق اي منهم مكاسب كبرى بالعكس كانت الخسائر كبيرة جدا

الكيان دخل الحرب مع حزبالة وفي سوريا وفي العراق وفي ايران ضرب مشاريع استراتيجية ايرانية كلفت مليارات الدولارات
اين حسن زميرة وجنده ! اين جيش فاطميون ومتمتعون وجيش الملعونين في سوريا وجيش المهدي واللا مهدي
هي ليست مباراة حتى نقول تعادل الا لو كلام شعبوي عاطفي
يجب ان تعطي عدوك حقه حتى تحرص منه وتستفيد من نوعية عملياته

ياعزيزي ماحدث من الكيان يدرس وملفت للانتباه وبعض العمليات انا متأكد ان دول المنطقة غيرت من استراتيجياتها في حالة التوترات
 
لاحظ اننا بنكرر في المكرر طبيعي جدا الكيان يتلقى الضربات وضربات لم يتعرض لها مسبقاً لم اكن مستغرب لان ردة الفعل الايرانية يجب ان تكون كبيرة
لان الكيان اعلن عن اهدافه ونوعيتها داخل ايران
ما الكيان هو نفسو فشل في اهدافو وانتهت الحرب باتفاق يعني ليش الايراني يواصل في حرب قد تودي الى حرب عالمية 3 الايراني كان هدفو ضرب الكيان بضربات توقف الحرب الجميع لم يردا حربا طويلة الامد لاسباب عديدة
لكن الصهيوني فشل في اهدافو العسكرية انت تعرف انو اي حرب تقوم تكون بهدف ولما تنتهي الحرب بدون تحقيق الاهداف يعتبر فشل وهذا فشل صهيوني بانهاء الحرب بدون ان يحقق ولا هدف من اهدافو

ايران فشلت في الردع ترسل الصواريخ لوقف الهجمات من الكيان لكن الكيان استمر في توجيه ضربات نوعية اين الردع الايراني !
الصواريخ الايرانية كانت عشوائية وتريد احداث بلبلة او ضغوط بسبب الهجمات الصاروخية لكن الكيان استمر لم يتوقف
يا اخي كلنا شاهدين على الحدث لماذا نقلب الواقع
عسكريا الكيان وجه ضربات قاسية عاطفيا عند الشعوب ايران منتصرة او تعادل كما تقول
لكن العسكريين او من دخل العسكرية امثالنا يعرفون ماحدث جيداً
من الجانب العسكري آيران تعرضت لضربات عسكرية او لنقل استخبارتية قوية جدا
لانو الضربات كانت استخبارية ولكن ايضا الايرانيين استطعو الصمود والمواجهة
استطعو ايذاء الصهاينة لين هما نفسهم طلبو ايقاف النار استطعو ضربهم في مقتل
وين النصر لو سقط نظام الخامنائي او ثار عليه الشعب او استلسمت ايران كان يكون نجاح يهودي
لكن عسكريا بما انك ماحققتش اهدافك فانك فشلت بلدك مثالا كيف ربحت وانهزمت
في 1956 وعدوان الثلاثي لما صمدت وحافظت على النظام وقناة سويس سمي نصر مصري
ولما خسرتو سيناء سميت هزيمة ولما اعلنتو الحرب لاعادتها واعادتوها يعتبر نصر
الفوز او الهزيمة هو عند تحقيق الاهداف العسكرية وهذا انت ماتتحاشى الحديث عنه
هل نجحت تل ابيب في تحقيق اهدافها العسكرية وهي 3 استسلام وسقوط نظام الايراني / انهاء البرنامج النووي / انهاء البرنامج الصاروخي لا لذلك يعتبر فشل عسكري يهودي وهذا منطق العسكري الحقيقي الي بنيت عليه افكاري

الكيان دخل الحرب مع حزبالة وفي سوريا وفي العراق وفي ايران ضرب مشاريع استراتيجية ايرانية كلفت مليارات الدولارات
اين حسن زميرة وجنده ! اين جيش فاطميون ومتمتعون وجيش الملعونين في سوريا وجيش المهدي واللا مهدي
هي ليست مباراة حتى نقول تعادل الا لو كلام شعبوي عاطفي
يجب ان تعطي عدوك حقه حتى تحرص منه وتستفيد من نوعية عملياته

ياعزيزي ماحدث من الكيان يدرس وملفت للانتباه وبعض العمليات انا متأكد ان دول المنطقة غيرت من استراتيجياتها في حالة التوترات
ايش دخل شعبان في رمضان ولكن لنجيبك
الكيان دخل في حرب ضد حزب اللبناني وحقق هدفين بتدمير القيادة السياسية الكبرى له وابعادو عن الليطاني
وفشل في تفكيك الجناح العسكري للحزب لدرجة انو اعاد بناء نفسو الكيان لم يواجه العراقيين اما سوريا فهي قصة بيع وشراء ولادخل للصهاينة فيها لدرجة انو اليهود قصفو كل مراكز والقوة السورية والصواريخ لكي لايخذها الشرع وحتى قصفو الثكنات التركية
مايحدث من الكيان هو نصف نجاح لايكمل لانو الكيان غير قادر على الاستنزاف وخسارة الجنود وراينا ايقاف النار في لبنان بعد شهر من ضربات بسبب خسارته للجنود او مثالا مايحصلو في غزة
الكيان قايم على معلومات الاستخبارتية وهي تاتيه من 6 الى 8 مخابرات عالمية وشركات تكنولوجيا كلها تساعد فيه
ليش ناسي انو اليهود مجرد قاعدة عند الامريكان ومدعومين من شركات ىط الامريكية والمخابرات الالمانية والفرنسية والبريطانية والامريكية وغيرهم
 
ما الكيان هو نفسو فشل في اهدافو وانتهت الحرب باتفاق يعني ليش الايراني يواصل في حرب قد تودي الى حرب عالمية 3 الايراني كان هدفو ضرب الكيان بضربات توقف الحرب الجميع لم يردا حربا طويلة الامد لاسباب عديدة
لكن الصهيوني فشل في اهدافو العسكرية انت تعرف انو اي حرب تقوم تكون بهدف ولما تنتهي الحرب بدون تحقيق الاهداف يعتبر فشل وهذا فشل صهيوني بانهاء الحرب بدون ان يحقق ولا هدف من اهدافو


من الجانب العسكري آيران تعرضت لضربات عسكرية او لنقل استخبارتية قوية جدا
لانو الضربات كانت استخبارية ولكن ايضا الايرانيين استطعو الصمود والمواجهة
استطعو ايذاء الصهاينة لين هما نفسهم طلبو ايقاف النار استطعو ضربهم في مقتل
وين النصر لو سقط نظام الخامنائي او ثار عليه الشعب او استلسمت ايران كان يكون نجاح يهودي
لكن عسكريا بما انك ماحققتش اهدافك فانك فشلت بلدك مثالا كيف ربحت وانهزمت
في 1956 وعدوان الثلاثي لما صمدت وحافظت على النظام وقناة سويس سمي نصر مصري
ولما خسرتو سيناء سميت هزيمة ولما اعلنتو الحرب لاعادتها واعادتوها يعتبر نصر
الفوز او الهزيمة هو عند تحقيق الاهداف العسكرية وهذا انت ماتتحاشى الحديث عنه
هل نجحت تل ابيب في تحقيق اهدافها العسكرية وهي 3 استسلام وسقوط نظام الايراني / انهاء البرنامج النووي / انهاء البرنامج الصاروخي لا لذلك يعتبر فشل عسكري يهودي وهذا منطق العسكري الحقيقي الي بنيت عليه افكاري


ايش دخل شعبان في رمضان ولكن لنجيبك
الكيان دخل في حرب ضد حزب اللبناني وحقق هدفين بتدمير القيادة السياسية الكبرى له وابعادو عن الليطاني
وفشل في تفكيك الجناح العسكري للحزب لدرجة انو اعاد بناء نفسو الكيان لم يواجه العراقيين اما سوريا فهي قصة بيع وشراء ولادخل للصهاينة فيها لدرجة انو اليهود قصفو كل مراكز والقوة السورية والصواريخ لكي لايخذها الشرع وحتى قصفو الثكنات التركية
مايحدث من الكيان هو نصف نجاح لايكمل لانو الكيان غير قادر على الاستنزاف وخسارة الجنود وراينا ايقاف النار في لبنان بعد شهر من ضربات بسبب خسارته للجنود او مثالا مايحصلو في غزة
الكيان قايم على معلومات الاستخبارتية وهي تاتيه من 6 الى 8 مخابرات عالمية وشركات تكنولوجيا كلها تساعد فيه
ليش ناسي انو اليهود مجرد قاعدة عند الامريكان ومدعومين من شركات ىط الامريكية والمخابرات الالمانية والفرنسية والبريطانية والامريكية وغيرهم

اخي انا اتحدث معك عسكريا وانت تتحدث عاطفياً من الطبيعي ان تنتهي العمليات لكن لا اعلم اين الفشل مع اننا ذكرنا انه قام بتخريب البرامج الايرانية وارجاعها لسنوات الى الخلف واذا انتهت الاهداف من العملية الطبيعي لا تستمر لكن العمل الاستخباراتي مستمر ونشاهد عمليات اغتيال وهذا المعلن ربما ايضا يوجد اشياء لا يتم الاعلان عنها

بما ان نقاشنا اصبح مكرر ستكون المعادلة
ايران منتصرة و الكيان منتصر
منهم من انتصر عاطفيا ومنهم من انتصر عسكريا
قرر انت ما تشاء ولن اعارضك


لكن انا متأكد ان العسكريين قاموا بدراسة جيدة لما حدث
 
اخي انا اتحدث معك عسكريا وانت تتحدث عاطفياً من الطبيعي ان تنتهي العمليات لكن لا اعلم اين الفشل مع اننا ذكرنا انه قام بتخريب البرامج الايرانية وارجاعها لسنوات الى الخلف واذا انتهت الاهداف من العملية الطبيعي لا تستمر لكن العمل الاستخباراتي مستمر ونشاهد عمليات اغتيال وهذا المعلن ربما ايضا يوجد اشياء لا يتم الاعلان عنها

بما ان نقاشنا اصبح مكرر ستكون المعادلة
ايران منتصرة و الكيان منتصر
منهم من انتصر عاطفيا ومنهم من انتصر عسكريا
قرر انت ما تشاء ولن اعارضك


لكن انا متأكد ان العسكريين قاموا بدراسة جيدة لما حدث
اي عاطفة انت لم تتحدث ولا نقطة بنظرة عسكرية كيف هذا
العلم العسكري يقول انو تحقيق الهدف هو الفوز والفشل في تحقيق الاهداف هو الهزيمة او تعادل
كيف تقول عاطفة اذا هما اليهود نفسهم لم يقولو هذا وكما قلنا انو العمل الان من سيصلح نقاط ضعفه
انت صديقي لم تفهم الاهداف العسكرية جيدا وتتصور انو عمليات الاغتيال نجاح
عمليات الاغتيال هو تكتيك مقدوني قديم بقتل قادة الجيش واركان الدولة فتفكك الدولة وينهار الجيش
هذا تكتيك انتهى خاصة مع الجماعات الي يكون الاديولوجيا يحكمها مثالا حماس قتل عشرات كوادرها ولاتزال قوية
هذا هو الفن العسكري بالكامل وماحققتو اسرائيل ليس سوى بعض نجاحات لم تستثمرها جيدا من بعد
لو سقط نظام الايراني او استسلم او انهى برنامجو نووي وفكك المنشاءت وقتها كلامك صح لكن
كل الملاحظين والمتابعين يقولون ماقولو التحليل الجيد والمحللين الكبار قالو ماقلته لك
 
اي عاطفة انت لم تتحدث ولا نقطة بنظرة عسكرية كيف هذا
العلم العسكري يقول انو تحقيق الهدف هو الفوز والفشل في تحقيق الاهداف هو الهزيمة او تعادل
كيف تقول عاطفة اذا هما اليهود نفسهم لم يقولو هذا وكما قلنا انو العمل الان من سيصلح نقاط ضعفه
انت صديقي لم تفهم الاهداف العسكرية جيدا وتتصور انو عمليات الاغتيال نجاح
عمليات الاغتيال هو تكتيك مقدوني قديم بقتل قادة الجيش واركان الدولة فتفكك الدولة وينهار الجيش
هذا تكتيك انتهى خاصة مع الجماعات الي يكون الاديولوجيا يحكمها مثالا حماس قتل عشرات كوادرها ولاتزال قوية
هذا هو الفن العسكري بالكامل وماحققتو اسرائيل ليس سوى بعض نجاحات لم تستثمرها جيدا من بعد
لو سقط نظام الايراني او استسلم او انهى برنامجو نووي وفكك المنشاءت وقتها كلامك صح لكن
كل الملاحظين والمتابعين يقولون ماقولو التحليل الجيد والمحللين الكبار قالو ماقلته لك

لم اتحدث باي نقطة اعتذر منك
 
@ايمن التونسي
@Adel emam

IMG_3731.jpeg


وساعة وجه غير طبيعية

ايران استبيحت تماما وقتل منها المئات من القادات والجنود
ودمر بها الكثير والكثير من قدراتها العسكريه
وخرب برنامجها النووي

واصبحت اجواءها مستباحة تماما حاليا ومستقبلا
وقواعد موساد داخل ايران

والى الان يرقعون !!!

صواريخ ايران دمرت عشرات المباني مش مشكله
مالفائدة ؟
هدف مبنى سكني وقتل واحد واثنين ؟
اين الفائدة الاستراتيجية !

مقابل عشرات الفوائد الاستراتيجية لاسرائيل
اصطادوهم واصطادو راداراتهم ومنصات اطلاق الصواريخ والصواريخ ذات نفسها
والدفاع الجوي محوه عن الخريطة
ووصلو لقلب طهران

قليلا من الحياء والخجل

لاستغربها من وجه بن فهره عادل امام

لكن التونسي كل يوم والثاني تزيد قناعتي
ان الاخوان وعابديهم مطايا لكل من هب ودب
 
بصفتي خبير في المجال العسكري اقول نعم ايران انتصرت لكن بتكلفة عالية
ايرران دمرت عديد المناطق في اسرائيل وفي العديد القطرية
الهجوم علي العديد كان قرصة ادن للامريكان والقطرين
نعم اقولها بصوت قوي ايران انتصرت ابلعها هكادا
انا نجحت في بلعها بصعوبة
لا واضح انك خبير كبير جدا

مشكله الخبره اذا كانت كبيره زياده
 
القبض على الشيخ إمامي الهادي الحقيقي في إيران وتبين إنه اسرائيلي إسمه ( سمعون ديرافي )


خمسة عشر عاما والناس يصعدون خلفه في قم
و يتخيلوا أن هذا المجلس على منبر الفتوى في قم ممثلية مرجعية شيعية
يفتي في الدين يناقش في العقيدة تنتقل بين إيران و النجف كإمام نافع للوعي الجامع

يمتلك قناة على اليوتيوب يتابع آلآف الحمير

اكتشفوا اليوم أنه جاسوسا بعد خمسة ستة أعوام من العمل الشهير اقرأ اسمه الحقيقي (سمعون ديرافي)
ضابط في جهاز الموساد الإسرائيلي وصل الإختراق في أقدس مقدساتهم قلب الحوزة المركز المرجعي
العمل جاسوسا بإسم المهدي ويلبس عمامة ويخدع جماهيرا غارقة في الطاعة

ياترى كم سمعون ديرافي بالعراق مزروع ٠٠؟


مشاهدة المرفق 799127
خبر جميل ويدعو للشماته والضحك عليهم
 
@ايمن التونسي
@Adel emam

مشاهدة المرفق 799171

وساعة وجه غير طبيعية

ايران استبيحت تماما وقتل منها المئات من القادات والجنود
ودمر بها الكثير والكثير من قدراتها العسكريه
وخرب برنامجها النووي

واصبحت اجواءها مستباحة تماما حاليا ومستقبلا
وقواعد موساد داخل ايران

والى الان يرقعون !!!

صواريخ ايران دمرت عشرات المباني مش مشكله
مالفائدة ؟
هدف مبنى سكني وقتل واحد واثنين ؟
اين الفائدة الاستراتيجية !

مقابل عشرات الفوائد الاستراتيجية لاسرائيل
اصطادوهم واصطادو راداراتهم ومنصات اطلاق الصواريخ والصواريخ ذات نفسها
والدفاع الجوي محوه عن الخريطة
ووصلو لقلب طهران

قليلا من الحياء والخجل

لاستغربها من وجه بن فهره عادل امام

لكن التونسي كل يوم والثاني تزيد قناعتي
ان الاخوان وعابديهم مطايا لكل من هب ودب
اخوان مين الاخوان الي انت تشتمهم انا تظاهرت ضدهم في مظاهرات التي اسقطتهم
انا انسان واقعي وهذا ماقلته بعد ماشهدت الكثير من المحللين على مستوى العالم والكثير من المفكرين
موش كلام من راسي ومرتبط بافكار عسكرية واضحة فيها اهداف الحملة وماتحقق منها
 
اخوان مين الاخوان الي انت تشتمهم انا تظاهرت ضدهم في مظاهرات التي اسقطتهم
انا انسان واقعي وهذا ماقلته بعد ماشهدت الكثير من المحللين على مستوى العالم والكثير من المفكرين
موش كلام من راسي ومرتبط بافكار عسكرية واضحة فيها اهداف الحملة وماتحقق منها

واقعي ؟

المغتصَب قاوم وتحمل الالم وكافح وناضل

ليبقى على قيد الحياة وهذه نقطة لصالحه لذلك نعتبره منتصرا

واقعيه اجل

مجرد العبث وتخريب البرنامج النووي المحرم لمسه يجعلهم يعلنون الحرب على الجميع
ومع ذلك اكتفو بمحطة اتصالات هزيله بقيمة 15 مليون دولار بالعديد

الواقعيه يمين وانتم يسار

اول هجمه صاروخيه ايرانيه على اسرائيل كانت 230 صاروخ بالوعد الصادق

وفي اخر الايام لايستطيعون اطلاق 20 صاروخ دفعه واحدة

اليهود تفننو باصطيادهم منصات وصواريخ وقادات
وتجيني تقول واقعيه عشان ضرب مبنى ولا اثنين
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى