بصراحة أخي لا يوجد سلاح فعال 100%مارديت عليه؟
تستحي تقول الثاد طلع فنكوش
صواريخ الايرانية كانت تنزل عليهم كانها سكين في زبدة
قال الثاد قال
طلع نكتة الموسم الثاد مالكم
نصيحتي ردوا و اخذوا فلوسكم
ينفخون له كثيرا في الإعلام مثل s300 ثم أي حرب يتم تدميره
أقوى سلاح الآن ف 35
