الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مارديت عليه؟
تستحي تقول الثاد طلع فنكوش 😁😁
صواريخ الايرانية كانت تنزل عليهم كانها سكين في زبدة
قال الثاد قال
طلع نكتة الموسم الثاد مالكم 🥴🥴
نصيحتي ردوا و اخذوا فلوسكم
بصراحة أخي لا يوجد سلاح فعال 100%

ينفخون له كثيرا في الإعلام مثل s300 ثم أي حرب يتم تدميره

أقوى سلاح الآن ف 35
 
احلي شي مصريين مسخروا اسرائيل مسخرة
🤣
بالاخص دعاية المشويات مالهم 😅


 
اعتقد ان هناك عمليات عسكرية قادمة ضد ايران
استطاع الكيان عمل سيطرة كاملة على ايران يستطيع منها القصف متى شاء وكيف يشاء بسيادة جوية على سماء ايران كامله
تم تخريب البرنامج النووي بالكامل عن طريق الامريكان وتعطيله و ارجاعه لسنوات للخلف
الصناعات الايرانية اللي تتباها بها انكشفت امام الاف15 و 16 ولن اذكر الشبحيات اللي ادعوا اسقاطها وكذباً طبعا
السماء الايرانية حتى هذي اللحظة مفتوحة امام الكيان لتنفيذ اي عملية متى اراد

هل الصواريخ الايرانية عامل ردع !!
الجواب لا الكيان استطاع تحمل الصواريخ ولم يتوقف الا بعد انتهاء المشروع الاول بالكامل
و المشروع الثاني اي عملية بناء نووي او عسكري سيتم ضربه
 
شوف الفيديو قبل ما تكلم
ادري امريكا و روسيا عندهم نفس الصواريخ
بس هذا صاروخ الايراني الي انا كلمت عنه
تفضل


مافيك ولا في إيران شك طال عمرك ، وأنا مقتنع تمام ، بس شف الإخوان وأقنعهم.
 
اعتقد ان هناك عمليات عسكرية قادمة ضد ايران
استطاع الكيان عمل سيطرة كاملة على ايران يستطيع منها القصف متى شاء وكيف يشاء بسيادة جوية على سماء ايران كامله
تم تخريب البرنامج النووي بالكامل عن طريق الامريكان وتعطيله و ارجاعه لسنوات للخلف
الصناعات الايرانية اللي تتباها بها انكشفت امام الاف15 و 16 ولن اذكر الشبحيات اللي ادعوا اسقاطها وكذباً طبعا
السماء الايرانية حتى هذي اللحظة مفتوحة امام الكيان لتنفيذ اي عملية متى اراد

هل الصواريخ الايرانية عامل ردع !!
الجواب لا الكيان استطاع تحمل الصواريخ ولم يتوقف الا بعد انتهاء المشروع الاول بالكامل
و المشروع الثاني اي عملية بناء نووي او عسكري سيتم ضربه
هناك محاوله حكوميه ايرانيه من خلال التصريحات لتبريد الأجواء أثناء زياره نتنياهو لواشنطن​
 
مافيك ولا في إيران شك طال عمرك ، وأنا مقتنع تمام ، بس شف الإخوان وأقنعهم.

انا مقتنع معاك ايران هزمت اسرائيل و امريكا و اخدوا منها علقة موت
ده لسه مقتنع ان حزب اللات منتصر
 
هناك محاوله حكوميه ايرانيه من خلال التصريحات لتبريد الأجواء أثناء زياره نتنياهو لواشنطن​

امريكا كسبت المشروع الاول ولو كان عن طريق ذراعها الاسرائيلي وهو الاهم المشروع الثاني مختلف تماماً اي محاولة بناء نووي او دفاع جوي ورادارات سيتم ضربه
 
اعتقد ان هناك عمليات عسكرية قادمة ضد ايران
استطاع الكيان عمل سيطرة كاملة على ايران يستطيع منها القصف متى شاء وكيف يشاء بسيادة جوية على سماء ايران كامله
تم تخريب البرنامج النووي بالكامل عن طريق الامريكان وتعطيله و ارجاعه لسنوات للخلف
الصناعات الايرانية اللي تتباها بها انكشفت امام الاف15 و 16 ولن اذكر الشبحيات اللي ادعوا اسقاطها وكذباً طبعا
السماء الايرانية حتى هذي اللحظة مفتوحة امام الكيان لتنفيذ اي عملية متى اراد

هل الصواريخ الايرانية عامل ردع !!
الجواب لا الكيان استطاع تحمل الصواريخ ولم يتوقف الا بعد انتهاء المشروع الاول بالكامل
و المشروع الثاني اي عملية بناء نووي او عسكري سيتم ضربه
اي صح
و الدليل تل انابيب
و طلب تدخل امريكا
و استسلام بعد 12 يوم🥴
 
انا مقتنع معاك ايران هزمت اسرائيل و امريكا و اخدوا منها علقة موت
ده لسه مقتنع ان حزب اللات منتصر
هههههه لا اسرائيل انتصرت
و الدليل تل انابيب
صارت ينافس غزة في تدمير 🤦🏻‍♂️
 
مافيك ولا في إيران شك طال عمرك ، وأنا مقتنع تمام ، بس شف الإخوان وأقنعهم.
لازم تقتنع مع انك قاعد تخدع نفسك
بان تغشمر
بس الي عقله براسه شاف ايشصارت الاحداث
بعد ماكانوا يطبلون اول عشر ساعات
والي يقولك خل نهاجم ايران نحرر جزر الاماراتيه
الي يقولك لازم ننقذ اهواز
الي يقول احراد و بلوش
و كلام مضحك من هذا القبيل
بس نزل عليهم خبر صواريخ الايرانية بعد كم ساعة و دمر تخيللاتهم المضحكة
و انت تعرفهم ارجع و شوف الردود في اول الساعات
المطبلين الصهاينة كانوا شقوا طبولهم 🥁 شق 🤣🤣
 
احلي شي مصريين مسخروا اسرائيل مسخرة
🤣
بالاخص دعاية المشويات مالهم 😅




هههههههههههه قتلو علمائكم وكبار قادتكم ودمرو محطاتكم النوويه, وانت حاط صاروخ يضرب بناية تجاريه ؟


وين طريق القدس وتحرير القدس, ليش ايران وقفت حرب ؟ وليش خبرت امريكا وقطر عن ضربتها ضد القاعده الامريكيه في قطر ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايران : الو امريكا من بعد اذنكم بنضرب قواعدكم في قطر وبنطرشلكم الاحداثيات عشان تسقطونهم
 
يقاس أي انتصار بالحروب بالنتائج الموضوع لتحقيق أهداف الحرب ...
في حالة ايران وإسرائيل.. هناك نتائج ملموسة كشفت ضعف الدفاعات الجوية الايرانية بشتى انواعها وبالتالي السيطرة الكلية على الأجواء الايرانية واستباحة جميع الأهداف العسكرية الايرانية سواء بالقصف الجوي او عبر العملاء المنتشرين في جميع الأراضي الايرانية او عبر القوة الاسرائيلية التي اتخذت من موقع داخل ايران نقطة تمركز في بداية الحرب .
اما من ناحية اسرائيل .. فالبيانات حول تأثر الاهداف والمرافق العسكرية للهجمات الصاروخية الايرانية يكتنفها التعتيم الاعلامي الا ما طال بعض الابنية المدنية.. كما تأثرت اسرائيل لإستنزاف كبير لمنظومات الدفاعات الجوية نتيجة حرب غزه ولبنان واليمن وأخيرا ايران ..

من وجهة نظري الشخصية ومن خلال نتائج الحرب . ارى بأن اسرائيل حققت انتصارات باهرة جدا جدا جدا ،، وستقوم بتكرار الحرب والقصف لإخضاع النظام الايراني . فلا توجد اية مؤشرات حول تخفيض التواجد الأجنبي في مسرح العمليات.
 
يقاس أي انتصار بالحروب بالنتائج الموضوع لتحقيق أهداف الحرب ...
في حالة ايران وإسرائيل.. هناك نتائج ملموسة كشفت ضعف الدفاعات الجوية الايرانية بشتى انواعها وبالتالي السيطرة الكلية على الأجواء الايرانية واستباحة جميع الأهداف العسكرية الايرانية سواء بالقصف الجوي او عبر العملاء المنتشرين في جميع الأراضي الايرانية او عبر القوة الاسرائيلية التي اتخذت من موقع داخل ايران نقطة تمركز في بداية الحرب .
اما من ناحية اسرائيل .. فالبيانات حول تأثر الاهداف والمرافق العسكرية للهجمات الصاروخية الايرانية يكتنفها التعتيم الاعلامي الا ما طال بعض الابنية المدنية.. كما تأثرت اسرائيل لإستنزاف كبير لمنظومات الدفاعات الجوية نتيجة حرب غزه ولبنان واليمن وأخيرا ايران ..

من وجهة نظري الشخصية ومن خلال نتائج الحرب . ارى بأن اسرائيل حققت انتصارات باهرة جدا جدا جدا ،، وستقوم بتكرار الحرب والقصف لإخضاع النظام الايراني . فلا توجد اية مؤشرات حول تخفيض التواجد الأجنبي في مسرح العمليات.

كل حرب لازم فيها حسائر لكن العبرة بالنتائج
العملية العسكرية كانت اهداف مركزة في ايران من الكيان & اهداف عشوائية نت ايران ضد الكيان لتحقيق عامل ردع
استطاع الكيان تحقيق اهدافه في ايران ايران لم تستطع ردع الكيان عن مواصلة تحقيق اهدافه
 
هههههههههههه قتلو علمائكم وكبار قادتكم ودمرو محطاتكم النوويه, وانت حاط صاروخ يضرب بناية تجاريه ؟


وين طريق القدس وتحرير القدس, ليش ايران وقفت حرب ؟ وليش خبرت امريكا وقطر عن ضربتها ضد القاعده الامريكيه في قطر ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايران : الو امريكا من بعد اذنكم بنضرب قواعدكم في قطر وبنطرشلكم الاحداثيات عشان تسقطونهم
اغتيالات ماتنصرك بالحرب
اصلا ماكانت اي حرب اسرائيل هاجمت بيوت علماء و جنرالات بمساعدة داخلي و اغتالهم
و كان يفكر هذة الضربة يشل ايران
بصراحة 99% كانوا يفكرون نفس التفكير بمافيهم انا 🤦🏻‍♂️
بس ماطول 12 ساعة زلزلول تل ابيب و عطوهم درس قاسي جدا
بان مش كل طير يؤكل لحمه 👍🏻
تخيل بعد 72 ساعة اسرائيل كانت تطلب نجدة من امريكا 🤣🤣🤣
علبالهم مصر 1967
 
يقاس أي انتصار بالحروب بالنتائج الموضوع لتحقيق أهداف الحرب ...
في حالة ايران وإسرائيل.. هناك نتائج ملموسة كشفت ضعف الدفاعات الجوية الايرانية بشتى انواعها وبالتالي السيطرة الكلية على الأجواء الايرانية واستباحة جميع الأهداف العسكرية الايرانية سواء بالقصف الجوي او عبر العملاء المنتشرين في جميع الأراضي الايرانية او عبر القوة الاسرائيلية التي اتخذت من موقع داخل ايران نقطة تمركز في بداية الحرب .
اما من ناحية اسرائيل .. فالبيانات حول تأثر الاهداف والمرافق العسكرية للهجمات الصاروخية الايرانية يكتنفها التعتيم الاعلامي الا ما طال بعض الابنية المدنية.. كما تأثرت اسرائيل لإستنزاف كبير لمنظومات الدفاعات الجوية نتيجة حرب غزه ولبنان واليمن وأخيرا ايران ..

من وجهة نظري الشخصية ومن خلال نتائج الحرب . ارى بأن اسرائيل حققت انتصارات باهرة جدا جدا جدا ،، وستقوم بتكرار الحرب والقصف لإخضاع النظام الايراني . فلا توجد اية مؤشرات حول تخفيض التواجد الأجنبي في مسرح العمليات.
مع احترامي لرايك
اسرائيل مش بس خسرت الحرب
بل خسرت اهم شي كان يعتمد عليها من سنة 1948 و هو امن اليهود في الارض الموعود
الان تبداء هجرة العكسية
غير دمار كبير الي صار في اسرائيل
اسرائيل خسر اهم اوراقها و هي مباغتة في حروبها
بلهجة عامية اخذ ضرب على قفا الي مااخذه طول 77 سنة من وجودها
الي ينكر هشي مايشوف نص متر بعد اصابع ريوله و تفكيره سطحي جدا جدا
و اغتيال كم عالم و كم جنرال يشوفه بس مايشوف ايشصار خلال 12 يوم من ضرب بدون توقف لدرجة نتنياهو استنجد بترامب لوقف الحرب 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
هذا راح يتسبب ان الشعب الاسرائيلي دائما تكون في خوف من تكرار الهجوم
الشعب الي عاش 77 سنة من غير ان ياذي و هو في مدنها
و حروبه كلها بعيد عنهم
اكرر مع احترامي لك 🌹
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى