قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تخيلوا الاغنية هذة شافةاكثر من 577 مليون خلال مدة بسيطة
عملت ايه يا ايران
اعتقد ان هناك عمليات عسكرية قادمة ضد ايران
استطاع الكيان عمل سيطرة كاملة على ايران يستطيع منها القصف متى شاء وكيف يشاء بسيادة جوية على سماء ايران كامله
تم تخريب البرنامج النووي بالكامل عن طريق الامريكان وتعطيله و ارجاعه لسنوات للخلف
الصناعات الايرانية اللي تتباها بها انكشفت امام الاف15 و 16 ولن اذكر الشبحيات اللي ادعوا اسقاطها وكذباً طبعا
السماء الايرانية حتى هذي اللحظة مفتوحة امام الكيان لتنفيذ اي عملية متى اراد
هل الصواريخ الايرانية عامل ردع !!
الجواب لا الكيان استطاع تحمل الصواريخ ولم يتوقف الا بعد انتهاء المشروع الاول بالكامل
و المشروع الثاني اي عملية بناء نووي او عسكري سيتم ضربه
عزيزي عادل ...مع احترامي لرايك
اسرائيل مش بس خسرت الحرب
بل خسرت اهم شي كان يعتمد عليها من سنة 1948 و هو امن اليهود في الارض الموعود
الان تبداء هجرة العكسية
غير دمار كبير الي صار في اسرائيل
اسرائيل خسر اهم اوراقها و هي مباغتة في حروبها
بلهجة عامية اخذ ضرب على قفا الي مااخذه طول 77 سنة من وجودها
الي ينكر هشي مايشوف نص متر بعد اصابع ريوله و تفكيره سطحي جدا جدا
و اغتيال كم عالم و كم جنرال يشوفه بس مايشوف ايشصار خلال 12 يوم من ضرب بدون توقف لدرجة نتنياهو استنجد بترامب لوقف الحرب
هذا راح يتسبب ان الشعب الاسرائيلي دائما تكون في خوف من تكرار الهجوم
الشعب الي عاش 77 سنة من غير ان ياذي و هو في مدنها
و حروبه كلها بعيد عنهم
اكرر مع احترامي لك![]()
هذا اللي صرح فيه فعلا وزير الدفاع الاسرائيلي ان ايران راح يتم مراقبتها وان السيادة الجوية يجب ان تستمر
تذكر يوم اقولك هناك ضربة قادمة لايران الان اقولك ستتعرض ايران لضربة مره أخرى اليهودي هكذا مثل السرطان ينهشك ببطى المهم ما يهمني هو ان يراقب الخليج والعراق محطة بوشهر النفطية الملعون بوتين يريد تفجيرها وليس الإيرانين او اليهود (٣٠٠ روسي بالمحطة )هناك محاوله حكوميه ايرانيه من خلال التصريحات لتبريد الأجواء أثناء زياره نتنياهو لواشنطن
تخيلوا الاغنية هذة شافةاكثر من 577 مليون خلال مدة بسيطة
عملت ايه يا ايران
كيف وقت السلم والناس كلها تدري ان فيه حرب !!خل ابداء من السئوال الاخير
بخصوص الاغتيالات
انا دائما كنت اقول و مازال اسرائيلين شاطرين
في الاغتيالات و الاستخبارات
لدرجة الان بعض امريكيين يتهمون ان من قتل كنيدي هم الاسرائيليين
و ان تغتال قادة في بيوتهم و في وقت السلم سهل جدا فمابالك بدولة مثل اسرائيل الي شاطرين في اغتيالات
تخيل الاخوان اغتالوا سادات جدام مئات من الامن المصري