الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طيب .

وش رايك بحرب الـ12 يوم بشكل عام ؟
من انتصر
وتعليقك على مقتل قادة ايران وضباطها وعلمائها
واستباحة الاجواء الايرانية لمدة 12 يوم
خل ابداء من السئوال الاخير
بخصوص الاغتيالات
انا دائما كنت اقول و مازال اسرائيلين شاطرين
في الاغتيالات و الاستخبارات
لدرجة الان بعض امريكيين يتهمون ان من قتل كنيدي هم الاسرائيليين
و ان تغتال قادة في بيوتهم و في وقت السلم سهل جدا فمابالك بدولة مثل اسرائيل الي شاطرين في اغتيالات
تخيل الاخوان اغتالوا سادات جدام مئات من الامن المصري
هذا جواب لسئوال الثاني
بس بخصوص مين انتصر
اشوفها واضحة جدا جدا
تخيل دولة تخسر قادة القوات الثلاثة بهجوم من خارج و من داخل و تخطيط لسنين
و خلال اقل من 16 ساعة تاخذ المبادرة و تهاجم بقوة لدرجة الي اسرائيلين بل كل العالم تفاجئو
انا من ضمنهم ما كنت اتخيل ايران تقدر تاخذ انفاسها على الاقل خلال اسبوع او اكثر
بس كلنا تفاجئنا بعد 12 ساعة تدمر وزارة دفاع الاسرائيلي
و بعد 72 ساعة اسرائيل تطلب دعم الامريكي لانقاذه
اطن إسرائيل اخطاء خطاء كبير وًكان يفكر ان سناريو حرب 1967 راح تطبق على ايران بحرب خاطفة !!!
اسرائيل خدم من غير قصد اكبر خدمة لنظام الايراني
و هي ان حتي مخالفين للنظام وقفوا في صف الحكومة
اعرف كثير من المعارضين لنطام انقلبوا و صاروا يهتفون باسم خامنئي في اثناء و بعد الحرب !!!
لاول مرة شفنا دمار هائل في اسرائيل
و لاول مرة صهاينة حسوا ان قول ان امن الاسرائيلي لا يتزعزع قول مضحك
مع ان الحكومة الاسرائيلية منع من تصوير الصحفي لضربات بس شفنا دمار هائل بتصوير الناس على الارض
تضررت اكثر من 35 الف مبني في اسرائيل
بعض الصور من تل ابيب بعد ما تغير الي تل انابيب 🤣🤣🤣
حلوة تل الانابيب 😁




اول صورة تذكرني بشركة سبيس اكس واطلاق من عام 2017 :kappa:

هل تريدني ان ابحث في باقي الصور؟

عايش بكذبة كبيرة يااخ @Adel emam


مشاهدة المرفق 798174
اخي ادري والله
بس صور صاروخ السجيل نفسه وًمصور في وقت الضربة
شوف الفيديو
مشكلتكم الجهل
شوف الفيديو
 
كثير من المواقع ذكرت توجه إيران للصين بعد أن خذلتها روسيا وروسيا لم تقف يوما لجنب دولة إسلامية

والحرب تجارب ...
روسيا و الصين جبناء ما يزودون ايران بشي مادام اسرائيل تحت التهديد
 
"النووي" موجود في الصورة ، بس عدل بعض الحروف في "النووي" وتشوفه.

مشاهدة المرفق 798190
شوف الفيديو قبل ما تكلم
ادري امريكا و روسيا عندهم نفس الصواريخ
بس هذا صاروخ الايراني الي انا كلمت عنه
تفضل
 
روسيا و الصين جبناء ما يزودون ايران بشي مادام اسرائيل تحت التهديد
صحيح لهذا إيران اعتمدت التصنيع المحلي لكن بعد الحرب لا أعتقد اننا سنرى صناعات أخرى
 
مشاهدة المرفق 798203


تشير تقارير استخبارية إلى أن إسرائيل تستعد لاحتمال شن عمليات عسكرية جديدة ضد إيران، إذا ما أقدمت على خطوات لإحياء برنامجها النووي. مصادر مطلعة كشفت لموقع Axios الأمريكي، أن القيادة الإسرائيلية باتت ترى بأن ترامب قد يمنح الضوء الأخضر لعمليات عسكرية إسرائيلية في حال أعادت إيران تشغيل منشآتها أو نقلت مواد نووية. تأتي هذه التطورات في ظل لقاء بين ترامب ونتنياهو في البيت الأبيض، حيث من المتوقع أن يكون الملف النووي الإيراني في صلب المباحثات.

المسؤولون الإسرائيليون، يعتبرون أن الاجتماع يشكل فرصة لترتيب تفاهمات مسبقة مع إدارة ترامب، لا سيما حول مستقبل المفاوضات النووية الأمريكية-الإيرانية، وتحديد الخطوط الحمراء التي قد تبرر تدخلاً عسكريًا. ومن بين السيناريوهات التي يجري إعدادها، احتمال محاولة إيران سحب اليورانيوم عالي التخصيب من المنشآت المتضررة في فوردو ونطنز وأصفهان، أو الشروع في إعادة بناء منشآت التخصيب.

نقل كبير مستشاري نتنياهو، رون ديرمر، خلال إحاطات مغلقة، أنه خرج من زيارته الأخيرة لواشنطن بانطباع قوي بأن الإدارة الجمهورية المقبلة لن تعارض توجيه ضربات إسرائيلية جديدة، إذا ما أعادت طهران تشغيل بعض منشآتها النووية أو تجاوزت خطوطًا حمراء تتعلق بالتخصيب. ديرمر كان قد التقى نائب الرئيس الأمريكي، ووزير الخارجية ماركو روبيو، والمبعوث الخاص للبيت الأبيض ستيف ويتكوف، في سلسلة لقاءات بحثت السيناريوهات المحتملة وطبيعة الردود الأمريكية.

ترامب، من جانبه، ألمح خلال الأسابيع الأخيرة إلى أن الولايات المتحدة قد تهاجم إيران مجددًا في حال استأنفت عمليات تخصيب اليورانيوم، لكنه في الوقت نفسه أكد رغبته في التوصل إلى تسوية تفاوضية تمنع نشوب مواجهة شاملة. وعلى الرغم من هذه التصريحات، لم يصدر أي تعليق رسمي من البيت الأبيض بشأن ما ورد في لقاءات ديرمر.

المسؤولون الأمريكيون والإسرائيليون ناقشوا بشكل خاص مخزون إيران من اليورانيوم عالي التخصيب، والذي يضم ما يقرب من 400 كغم مخصب بنسبة 60-83%. ويُعتبر الوصول إلى مستوى 90% عتبة حاسمة لإنتاج سلاح نووي. وتشير التقييمات الأمنية إلى أن هذه المواد لا تزال محفوظة داخل منشآت نووية متضررة، لكن لا يمكن التأكيد ما إذا كانت البنية التحتية للتخصيب قد تدمرت بالكامل.

في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، أقر الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان بأن منشآت بلاده النووية تعرضت لأضرار جسيمة، لكنه أشار إلى أن إيران لا تملك حاليًا إمكانية الوصول الكامل إليها لتقييم حجم الخسائر بشكل دقيق. في هذا الوقت، تقوم أجهزة الاستخبارات الأمريكية والإسرائيلية بمراقبة كثيفة لحركة الإيرانيين في محيط المنشآت النووية، تحسبًا لأي خطوات محتملة لنقل المواد أو استئناف الأنشطة التخصيبية.

ستيف ويتكوف يخطط لعقد لقاء مع وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي في العاصمة النرويجية أوسلو خلال الأيام المقبلة، بهدف محاولة إعادة إحياء المفاوضات النووية. وأكدت مصادر إيرانية أن اللقاء قيد الترتيب، لكن موعده لم يُحدّد بعد بشكل نهائي. وأفاد ديرمر في تقاريره الداخلية أن واشنطن لا تزال متمسكة بمبدأ (صفر تخصيب) على الأراضي الإيرانية كخط أحمر لا يمكن تجاوزه في أي اتفاق نووي مقبل.

هذه التطورات المتسارعة تعيد رسم معادلة الردع في المنطقة، وتفتح الباب أمام مرحلة أكثر حساسية قد تشهد قرارات حاسمة، في حال ثبت أن إيران تقترب مجددًا من الحافة النووية، في ظل إدارة أمريكية محتملة مستعدة لاتخاذ إجراءات أكثر حزمًا.

عمومًا هذا الكلام، يؤكد إن الجولة الثانية من الحرب إذا اندلعت ستكون أما بمشاركة أمريكية محتملة، أو دعم أكبر لإسرائيل، خصوصًا ان ترامب يريد الحرب مع إيران بالوكالة (دفع إسرائيل لها).


#الخلية_التكتيكية
و ايران راح يضربون على راسهم كما في سابق 😁😁
 




اول صورة تذكرني بشركة سبيس اكس واطلاق من عام 2017 :kappa:

هل تريدني ان ابحث في باقي الصور؟

عايش بكذبة كبيرة يااخ @Adel emam


مشاهدة المرفق 798174
اخي اعرف امريكا روسيا الصين عندهم سوبرسونيك
بس صاروخ الي انا قصدي هو سجيل الايراني
نفس الشي
شوف الفيديو قبل ما تعطينا رايك
 

انا سمعت كلامه هو يقول اذا صار الاتفاق على كيف ايران مش مشكلة تعاون و استثمار امريكا في ايران
هذا نفس كلام ايران من سنين
كما قلت ايران تريد تخصيب يورانيوم على اراضيها و مايرضي غير هذا
اذا امريكيين قبلوا
اهلا و سهلا
اذا ماقبلوا يشوفون لهم اول حيط 😁😁
 
لا

أين هي كل صناعات الدفاع الجوي والطائرة الشبح قاهر والمسيرات أصبحت ذات مفعول في اكرانيا وعاجزة في القدس
اانت تتوقع ايران مع باور 373 توقف احدث طائرات
و ما تسئل نفسك اين ثاد ايجيتس باتريوت مقلاع داوود قبة الحديدية
عن ضربات الايرانية ؟!
ماسئلت نفسك هذا سئوال في مقابل سئوال الي تطرح ؟!
ايران اصلا مااستخدمت الا مرة وحدة درونات
لان كان ناطر حرب طويلة مع اسرائيل وًامريكا
بس ماكانوا يعرفون الصهاينة لهدرجة ضعاف الي يرفعون رايات البيض خلال اقل من اسبوعين 🤣🤣
اسئلك وين الثاد عن هذا الدمار 🥴🥴؟
IMG_3777.jpeg
 

قد نزل صورة طيارة على اساس انه مسافر

وطلعت الصورة موجودة في ويكبيديا

ابو خالد مايبطل تدليس
للأسف كل منهجهم ودينهم ومواقفهم تدليس بتدليس ... كيف تحاور اشخاص هذا منهجهم
 
والله شي يضحك في ناس عاملين انفسهم عميان
يقولك وين دفاعات الجوية الايرانية عن ضربات اسرائيلية
و مايسئل نفسه في المقابل وين الثاد باتريوت ايجيتس الي دوخونا بدعاياتهم عن صواريخ الايرانية
الي دمرت تل انابيب 😁😁
شوفوا صواريخ تنزل عليهم كان تنزل على افغانستان او الصومال مع احترامي لبلدين
مش اسرائيل الي امريكا بكل قوتها تساعدها و كل دفاعات الجوية تساعدهم لصد صواريخ 😍😍
 
اانت تتوقع ايران مع باور 373 توقف احدث طائرات
و ما تسئل نفسك اين ثاد ايجيتس باتريوت مقلاع داوود قبة الحديدية
عن ضربات الايرانية ؟!
ماسئلت نفسك هذا سئوال في مقابل سئوال الي تطرح ؟!
ايران اصلا مااستخدمت الا مرة وحدة درونات
لان كان ناطر حرب طويلة مع اسرائيل وًامريكا
بس ماكانوا يعرفون الصهاينة لهدرجة ضعاف الي يرفعون رايات البيض خلال اقل من اسبوعين 🤣🤣
اسئلك وين الثاد عن هذا الدمار 🥴🥴؟
مشاهدة المرفق 798223
وين f35 5 طائرات أو أكثر

وين المخابرات علماء في خبر كان

وين الطائرات الشبحية الفنكوش مثل طائرات الصين صور دون جدوى
 
وين f35 5 طائرات أو أكثر

وين المخابرات علماء في خبر كان

وين الطائرات الشبحية الفنكوش مثل طائرات الصين صور دون جدوى
مارديت عليه؟
تستحي تقول الثاد طلع فنكوش 😁😁
صواريخ الايرانية كانت تنزل عليهم كانها سكين في زبدة
قال الثاد قال
طلع نكتة الموسم الثاد مالكم 🥴🥴
نصيحتي ردوا و اخذوا فلوسكم
 
انا سمعت كلامه هو يقول اذا صار الاتفاق على كيف ايران مش مشكلة تعاون و استثمار امريكا في ايران
هذا نفس كلام ايران من سنين
كما قلت ايران تريد تخصيب يورانيوم على اراضيها و مايرضي غير هذا
اذا امريكيين قبلوا
اهلا و سهلا
اذا ماقبلوا يشوفون لهم اول حيط 😁😁
شخبار المنشات النووية
اي تخصيب تقصد
هالله بالخير
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى