خل ابداء من السئوال الاخيرطيب .
وش رايك بحرب الـ12 يوم بشكل عام ؟
من انتصر
وتعليقك على مقتل قادة ايران وضباطها وعلمائها
واستباحة الاجواء الايرانية لمدة 12 يوم
بخصوص الاغتيالات
انا دائما كنت اقول و مازال اسرائيلين شاطرين
في الاغتيالات و الاستخبارات
لدرجة الان بعض امريكيين يتهمون ان من قتل كنيدي هم الاسرائيليين
و ان تغتال قادة في بيوتهم و في وقت السلم سهل جدا فمابالك بدولة مثل اسرائيل الي شاطرين في اغتيالات
تخيل الاخوان اغتالوا سادات جدام مئات من الامن المصري
هذا جواب لسئوال الثاني
بس بخصوص مين انتصر
اشوفها واضحة جدا جدا
تخيل دولة تخسر قادة القوات الثلاثة بهجوم من خارج و من داخل و تخطيط لسنين
و خلال اقل من 16 ساعة تاخذ المبادرة و تهاجم بقوة لدرجة الي اسرائيلين بل كل العالم تفاجئو
انا من ضمنهم ما كنت اتخيل ايران تقدر تاخذ انفاسها على الاقل خلال اسبوع او اكثر
بس كلنا تفاجئنا بعد 12 ساعة تدمر وزارة دفاع الاسرائيلي
و بعد 72 ساعة اسرائيل تطلب دعم الامريكي لانقاذه
اطن إسرائيل اخطاء خطاء كبير وًكان يفكر ان سناريو حرب 1967 راح تطبق على ايران بحرب خاطفة !!!
اسرائيل خدم من غير قصد اكبر خدمة لنظام الايراني
و هي ان حتي مخالفين للنظام وقفوا في صف الحكومة
اعرف كثير من المعارضين لنطام انقلبوا و صاروا يهتفون باسم خامنئي في اثناء و بعد الحرب !!!
لاول مرة شفنا دمار هائل في اسرائيل
و لاول مرة صهاينة حسوا ان قول ان امن الاسرائيلي لا يتزعزع قول مضحك
مع ان الحكومة الاسرائيلية منع من تصوير الصحفي لضربات بس شفنا دمار هائل بتصوير الناس على الارض
تضررت اكثر من 35 الف مبني في اسرائيل
بعض الصور من تل ابيب بعد ما تغير الي تل انابيب
حلوة تل الانابيب
اخي ادري والله
اول صورة تذكرني بشركة سبيس اكس واطلاق من عام 2017
هل تريدني ان ابحث في باقي الصور؟
عايش بكذبة كبيرة يااخ @Adel emam
مشاهدة المرفق 798174
بس صور صاروخ السجيل نفسه وًمصور في وقت الضربة
شوف الفيديو
مشكلتكم الجهل
شوف الفيديو


