كل هذا القصف و سوق الأسهم الإسرائيلية ارتفع بنسبة 7٪ تقريبا في آخر 5 جلسات بورصة
تدري ليش ارتفع
لانه اتضح ان صواريخ ايران جعجعه بلا طحين
فقل التخوف لدى المستثمرين في اسرائيل وارتفع السوق
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كل هذا القصف و سوق الأسهم الإسرائيلية ارتفع بنسبة 7٪ تقريبا في آخر 5 جلسات بورصة
الضربات الصاروخية الإيرانية وآثارها على إسرائيل منذ 13 يونيو .
اعتقد انك لم تشاهد الصور جيدااضرار اقل من المتوقعه لاسرائيل قبل بدء العملية
اتضح صواريخ ايران جعجعه بلا طحين
تحققت من صورة انها ليست مولدة ب ai و هناك تقارير قرأتها بارحة لم اقتنع بها لكن تأكدت انها فيها نسبة من حقيقة الا ان كانت هناك تلاعبات وعلم للهmagic world : military Ai
وين المجمع
لايكون داخل محرك السيارة هههههه
وهل ايران تعافت من الضربه الاولى غير التهديد والوعيد لم نرى شي على ارض الواقع ايران دفاعها الجوي وقواتها الجويه انتهت ..وسماها مستباح ليل نهار ..واذا لم تستسلم ستبقى ممزقه وقد تصبح دويلات ان تدخلت امريكا..اعتقد انك تتكلم من حبك لايران وعاطفتك الجياشه تجاه المجوس..الايرانيين أثبتوا انهم رجال أحفاد رجال وموقفهم يزداد قوه كل يوم والصهيونى موقفه يضعف والتشكيك الداخلى يزيد واصبح يستجدى ترامب لانقاذه من الورطه
تهديداتهم الثابته لامريكا وترامب بعدم التدخل والثقه إلى بيتحدثوا بيها توحى ان لديهم مفاجئات قويه جدا
ثبات وصبر وجلد ومعالجة اخطاء سريعه لو اى دوله تعرضت لما تعرضت ايران له فى اول يومين لسقطت او دخلت فى ارباك شديد
رغم الهجمه الشرسه والضغوط الكبيره
حديث ترامب عن الاستسلام غير المشروط وحد الشعب الايرانى كله خلف النظام الحاكم لان الاهانه للامه الايرانيه وحضارتها وشعبها
لماذا تطالب ايران بوقف اطلاق النار اذا انها منتصرهاعتقد انك لم تشاهد الصور جيدا
مدينة والعصب الاقتصادي لاسراىيل يتم نسفها بالكامل من بورصات المال والالماس ومنصات الغاز والنفط والمراكز التكنولوجية
لحد الان ضربات في اقوى الاماكن
اضرار اقل من المتوقعه لاسرائيل قبل بدء العملية
اتضح صواريخ ايران جعجعه بلا طحين
AI
لهم كل الدعم