400 الف دولار من اجل إسقاط درون![]()
لدى اسرائيل مخزون هائل من صواريخ بيثون منذ الثمانينيات
لا نفع له سوى استعماله ضد درونات انتحارية عديمة النفع كذلك
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
400 الف دولار من اجل إسقاط درون![]()
وليتبرو ماعلو تتبيرا
صورة بلا تحيه لاذناب ايران وكلابها بالمنتدى ..هذا وهي تحت القصف الاسرائيلي.الله يجعلهم من هالحاله واردىالسفارة الايرانية في بيروت تبث فيلم يوم أمس
أثناء فعالية لدعم المرشد و التصدي لاسرائيل و الموت لأميركا
اليكم بعض الصور التي عرضت داخل السفارة الايرانية في بيروت
![]()
![]()
![]()
![]()
تحققت من صورة انها ليست مولدة ب ai و هناك تقارير قرأتها بارحة لم اقتنع بها لكن تأكدت انها فيها نسبة من حقيقة الا ان كانت هناك تلاعبات وعلم لله
معلوم اخي ، كلنا متابعين الاحداث اول باول،، قصدي الصواريخ جو ارض الاسرائيليه المستخدمه والفرق بينهم probabilty of hit PoH ... دقة وتاثير الصواريخ ( احسبهم بالنوع بالوزن بالعدد كيفما تشاء ) من الطائرات تكاد تكون 90% واكثر مقارنة البالستيه الايرانيه ... وهذا الفرق الذي وددت الاشاره اليه....مخطط هو عدد صواريخ منطلقة من ايران على صهاينة على مدى زمني منذ بداية الحرب و مساحة حمراء هي صواريخ التي نجحت في اختراق انظمة دفاع جوي وضرب اهدافها اما استعمال صهاينة للصواريخ باليتسية احتمال بعيد منال في ظل ان لديهl رؤوس حربية نووية وهي لا تتجاوز 90 رأس نووي لا مجال للمقارنة في عدد صواريخ حتى لو امتلكت ايران الف صاروخ فقط يعد اكبر بعشر مرات على اقل من رقم صهاينة و عقيدة دفاعية صهيونية تختلف عن ايرانية (التي اشك انها ليست لها عقيدة من ضربة التي تلقتها في بدية الحرب) .
منذ أيام تم نقل بعض الاصول من الخليج العربيالجسر نقل من القيادة المركزية في المنطقة الى اوروبا
القيادة المركزية في مديات الصواريخ الايرانية
أنا سبق كتبتها هنا اسرائيل اقوى واخبث خصم واجهه المسلمونفقط للمعلومة
اسرائيل اغنى دولة في العالم
اغنى من الولايات المتحدة واغنى من الامارات
وانا اراهن على كلامي.
كل نفقات الحرب ستدفعها المانيا وامريكا والامارات
منذ أيام تم نقل بعض الاصول من الخليج العربي
ليس من بين بينها منظومات دفاع جوي و رادارات
بالامس تم ارسال المزيد من انظمة الدفاع الجوي للمنطقة العربية
و اضح في الخريطة المرفقة ان طائرات النقل قادمة من أوروبا الى الخليج
و ليست مغادرة
كل تصرفات نظام الملالي كارثيه منذ بداياتهخطأ ايران الكارثي من وجهة نظري
هو عدم شراء مقاتلات حربية حديثة من روسيا والصين
على الاقل لم تكن لتستباح اجواءها بهذه السهولة
طالما بقي الامر بهذا الشكل
سيستمر قنص منظومات الدفاع الجوي المتبقية بسهولة
وقصف مخازن الاسلحة والصواريخ ومنصات الاطلاق
بدون الحديث عن المفاعلات النووية
كل ماتم بنائه بعشرات السنين يضيع لان سلاحك الجوي غير قادر على فعل اي شيء بسبب تهالكه
لم يعد هناك شي لتدميره في طهران باستنثاء منشاه فرودوشىء طبيعى لأنها الدوله المعتدى عليها ان تطالب بوقف الهجمات والاعتداءات
ثانيا الاطلاقات القليله يعنى ان هناك أشياء عن التهدئه تحدث فى الكواليس حتى ضربات الصهاينه انخفضت ولم يعد الزخم مثل اول ايام الحرب
لا قلق لدينا جيش مصر العظيم وفقهم الله للقادمنعم مثل ما يعيش الفلسطينيين فى رغد وتطور وازدهار فى ظل الاحتلال الصهيونى
تدمير ايران خطر جسيم على الشرق الأوسط سيكون عصر العربده الصهيونيه والعرب سيكونون عبيد واتباع وليسوا شركاء
ايران برغم خطرها الا ان ممكن تهذيبها وتعديل سلوكها مع العرب وتكوين شراكات معها اما الصهاينه فمشروعهم الاستعمارى والتوسعى والعنصرى لا يمكن اصلاحه معادله صفريه
الصهاينه رأس الافعى وذيل العقرب
هذا للي متعاطف مع ايران
كلامك صحيح الامريكان مترددين بسبب عدم اليقيناي ضربة تحتاج تقييم يابو سعد ناجحة او لا ماهي ضربة حظ يا صابت يا خابت