لماذا الصهاينة برأيك لم يعترفوا رسميا بأن لديهم سلاح نووي؟
حتى لا يطالبوا دول المنطقه بالمثل
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لماذا الصهاينة برأيك لم يعترفوا رسميا بأن لديهم سلاح نووي؟
من حساب صهيوني
ارجوك لا تقلي اسطوانة بأن الصهاينة يضخمون خصمهم عشان يدمروه !
لكن لا تحمل قنبله تزن ٢٠٠٠ رطل و توجهها
قطعا مقاتلات
و لا يمكن انها ستاند اوف
لا هذيك صواريخ او كروز
مختلفه تماما عن القنابل
اللي نراه استهدافات قنابل
لذلك حنا نقول لك ان المقاتلات مسيطره على الاجواء
مش من كلامهم لانهم كذابين
لكن من مقاطع الاستهدافات
يعلم الجميع أن خامنئي جثة تمشي.طاردت إسرائيل نصر الله في مخبأ عميق تحت الأرض في بيروت ، وقضت على هنية في قلب طهران ، وأرسلت السنوار إلى الجحيم في غزة.
لقد وعدنا - وسنلتزم به: أي شخص كان وراء 7 أكتوبر سيموت.
ممكن راس الخامنئي
وممكن رد الصهاينة مثل ماكتبت الصبح لازم يردون رد يشفي غليلهم لو حتى الامر زعل الامريكان
الصهاينة يعرفون انه بالنهاية مجرد عتاب من البيت الابيض
شاركني تلك المقاطع
الي فهمته ان الاستهداف يعني استهداف رأس الدولة خصوصا بعد محاولة اغتيال عراقجي قبل ايام ولم تنجح بالاضافة الى ذلك يعني ذلك تحريك الشارع لثورة وانتفاضه ضد النظام لان الخروج سيكون كبير بشأن مقتل خامنئي ما يدعي خروج المعارضين وبداية الثورة وهذا ما يريده نتنياهو وترامبخامنئي الدولة عارفه انه في اراذل العمر وقريب زهايمر ويخرف مالوش قيمة سياسية اعتقد سيتم التركيز على اشياء اخرى
الي فهمته ان الاستهداف يعني استهداف رأس الدولة خصوصا بعد محاولة اغتيال عراقجي قبل ايام ولم تنجح بالاضافة الى ذلك يعني ذلك تحريك الشارع لثورة وانتفاضه ضد النظام لان الخروج سيكون كبير بشأن مقتل خامنئي ما يدعي خروج المعارضين وبداية الثورة وهذا ما يريده نتنياهو وترامب