الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لماذا الصهاينة برأيك لم يعترفوا رسميا بأن لديهم سلاح نووي؟

حتى لا يطالبوا دول المنطقه بالمثل

IMG_0218.jpeg
 
لكن لا تحمل قنبله تزن ٢٠٠٠ رطل و توجهها

قطعا مقاتلات
و لا يمكن انها ستاند اوف
لا هذيك صواريخ او كروز
مختلفه تماما عن القنابل

اللي نراه استهدافات قنابل

لذلك حنا نقول لك ان المقاتلات مسيطره على الاجواء
مش من كلامهم لانهم كذابين
لكن من مقاطع الاستهدافات

شاركني تلك المقاطع
 
وش معنى اليوم


ممكن راس الخامنئي
وممكن رد الصهاينة مثل ماكتبت الصبح لازم يردون رد يشفي غليلهم لو حتى الامر زعل الامريكان
الصهاينة يعرفون انه بالنهاية مجرد عتاب من البيت الابيض
 
انباء عن ان عهران وافقت على مطالب ترامب ، اتمنى تستمر اسرائيل في ضرب عهران وتصفية خامنئي واولاده جميعا قبل انهاء الحرب ، لابد تذوق إيران طعم الحرب الاهلية كما فعلت في العراق و اليمن وسوريا
 
يعلم الجميع أن خامنئي جثة تمشي.طاردت إسرائيل نصر الله في مخبأ عميق تحت الأرض في بيروت ، وقضت على هنية في قلب طهران ، وأرسلت السنوار إلى الجحيم في غزة.

لقد وعدنا - وسنلتزم به: أي شخص كان وراء 7 أكتوبر سيموت.



هذا حساب هندي لاتاخذ في عين الاعتبار
 
ممكن راس الخامنئي
وممكن رد الصهاينة مثل ماكتبت الصبح لازم يردون رد يشفي غليلهم لو حتى الامر زعل الامريكان
الصهاينة يعرفون انه بالنهاية مجرد عتاب من البيت الابيض

نعم ممكن ردهم على ضرب المستشفى
 
شاركني تلك المقاطع

٩٠٪؜ من المقاطع المنشورة بالمنتدى للاستهدافات بايران عباره عن قنابل
طب و تنقى اللي تبي
و اذا تبي مساعده اختر المقاطع اللي تشوفها و اسال عنها هل هذي قنبله او لا و حنا نقول لك
 
خامنئي الدولة عارفه انه في اراذل العمر وقريب زهايمر ويخرف مالوش قيمة سياسية اعتقد سيتم التركيز على اشياء اخرى
الي فهمته ان الاستهداف يعني استهداف رأس الدولة خصوصا بعد محاولة اغتيال عراقجي قبل ايام ولم تنجح بالاضافة الى ذلك يعني ذلك تحريك الشارع لثورة وانتفاضه ضد النظام لان الخروج سيكون كبير بشأن مقتل خامنئي ما يدعي خروج المعارضين وبداية الثورة وهذا ما يريده نتنياهو وترامب
 
الي فهمته ان الاستهداف يعني استهداف رأس الدولة خصوصا بعد محاولة اغتيال عراقجي قبل ايام ولم تنجح بالاضافة الى ذلك يعني ذلك تحريك الشارع لثورة وانتفاضه ضد النظام لان الخروج سيكون كبير بشأن مقتل خامنئي ما يدعي خروج المعارضين وبداية الثورة وهذا ما يريده نتنياهو وترامب

الخامنئي لضبط الداخل وضبط الخارج لاسباب دينية ل مؤيدينهم لا اكثر الدولة وقيادات الدولة يعلمون انه في ارذل العمر واحتمال بقى يخرف لكن الدولة و مقدراتها تتدمر حالياً على يد الصهاينة دون اي رد من الايرانيين واقصد الرد الحقيقي في الحرب دي
ايران اما تدخل في دوامة الحرب الداخلية او تبقى ضعيفة في المنطقة
 
انتهى الاكشن ام ماذا؟ الدوام المسائي فيه فرجة و اثارة.
 
غارات تقتل قيادات في الحرس البقري في بستان آباد الواقعة في محافظة أذربيجان الشرقية شمال إيران
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى