اقنعني معك وش مخليك ما تلوح به عشان يكون رادع ؟ لا تستعمله بس يكون عندك بيكون رادع بحد ذاتهبس بعيدا عن الاستهبال،، انا شخصيا مقتنع بأن ايران لديها السلاح النووي على الأقل منذ 3 سنوات....
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اقنعني معك وش مخليك ما تلوح به عشان يكون رادع ؟ لا تستعمله بس يكون عندك بيكون رادع بحد ذاتهبس بعيدا عن الاستهبال،، انا شخصيا مقتنع بأن ايران لديها السلاح النووي على الأقل منذ 3 سنوات....
ضرب طيران مسير !
هيلفاير ممكن....
مثل ما وقع مع حسن نصر اللهبالعادة ينشرون اسماء الشخصيات المستهدفة بعد الغارة مباشرة
الان مرت ساعات ولم يعلنوا اي شيء
هذا المتوقع تهدئه للشارع الشيعي وانتظار خروج الايرانين للشوارع لاسقاط النظام وعليه يكلمون بالضرب ويزيدونه او تفاهمات جديدة خصوصا ان خامنئي خلاصمثل ما وقع مع حسن نصر الله
اعتقد ان خامنئي من اغتيل و هم الان يتحدثون عن كيفية سير الامور بعد ذلك.
انتم من وين تجيبون الاخبار ذيتقارير عن خروج ايرانين للشوارع بعد خبر قتل خامنئي
تعتقد في ناس تاخذ اخبارها من القنوات الاخبارية المختلفة اكس موجود حتى الصحفي والاعلامي يعلن فيه ويلمح الامور قبل القنوات للسبقانتم من وين تجيبون الاخبار ذي
مافي خبر رسمي عن استهداف خامنئي اصلاً لا من اسرائيل ولا من ايران حتى الان
هيلفاير !!
شكل ما عندك معلومات عن الهيلفاير
هذي قنابل ما تستطيع المسيرات حملها
لا تظن حنا نسمع الصهاينه يقولون مقاتلات و نصدق وبس
حنا نشوف مقاطع الاستهدافات
ومنها نعرف نوع الذخيره
اذا هي قنبله فهي قطعا مقاتله
اما غيرها فيكون الغالب مسيره
معظم الاستهدافات كانت قنابل
اقنعني معك وش مخليك ما تلوح به عشان يكون رادع ؟ لا تستعمله بس يكون عندك بيكون رادع بحد ذاته
٧٠٠٠٪ كل أجهزة الطرد من الصين و لا تصنع منها ايران مسمار واحد
وستتفاجأ لو قلت لك حتى بعض من من يعمل بها صينين
و الان يتم اجلائهم منها منذ بداية الحرب بطائرات صينيه
انا قلت ممكن!
بس عموما قتلة الأطفال لديهم تشكيلة واسعة من المسيرات المسلحة؟
الان صادو خامئني ولا بعد ؟
لا هو استهبال مش بعيد