الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هناك اتهامات من المعارضة الايرانية والحديث عن خلافات بين رضا بهلوي وحزب الشعب الايراني

GtziuIXXkAEUSOd


شكلهم يتهاوشون على المناصب وللحين ما صار شي ياخي بعض المعارضات فاشلة اخرها ترميهم امريكا واسرائيل في حال سقوط النظام وتجيب طرف ثاني




اتقبل وجود معارضة لنظام الملالي لكن عجزت اتقبل الناس هذي اللي تنبسط على مهاجمة مقدرات بلدها من دولة اجنبية وتتربص الفرصة عشان مناصب وسلطة .. مهما كان خلافك مع النظام يفترض يجمعكم الوطن ..

يستاهلون كل شر ..










،،
 
The bomb is already their !!

هيا الفكرة أن تم الوصول لمعدلات تخصيب لتسليح الرؤوس والأبناء تتحدث عن امكانية تسليح 10-15 رأس ووارد يكون أقل من ذلك ولكن هل توجد منشئات قادرة على عملية تسليح الرؤوس.
 
من يبتلع خرافة الأسبوعين فهو غبي، ترمب سيضرب إيران ويقول لسنا نحن من ضرب بل الصهاينة، حيصيب عصفورين بحجر، الأول انه يستر عورة وضعف الصهاينة أمام العالم وخاصة العرب بأنها بدون دعم امريكا فهي ستختفي،مما سيدفع لدول أخرى مهاجمة الصهاينة من دون خوف، الحجر الثاني ان امريكا لم تتدخل إذن لن تشوه صورتها أمام العالم والعرب و الإيرانيين لكي لا تضرب قواعدهم وتشتعل حرب إقليمية ستجد امريكا نفسها مرغمة على دخولها وهو ما لا يريده ترمب


ما في دولة تدخل حرب والناس ما تدري

اي دولة تدخل حرب وتقوم بالقصف سيعلم العلم كله

الناس لا تعيش في كهوف .. الناس تعيش في عصر المعلومات
 
أثناء الخدمة الالزامية او الوطنية كنت في نقطة الشرطة وقبضوا على سكير، ما كان في شيء ولكن دردشوا معه لتملئة الفراغ، تصدق السكير أعطاهم أحاديث وآيات محاضرة ولا اخطرها شيخ، تحييرت منه اذا كان يعرف كل هذا العلم كيف يسكر

تمسك على اللي انت فيه متمرس
 
🚨
طائرات التزويد الأمريكية من طراز KC-46A (8 ) - HIFI31–34 وCHAOS81–84 - تحلق حاليًا عبر المحيط الهادئ، ومن المرجح أنها ترافق قاذفات استراتيجية B-1 أو B-2, أو قاذفات بي-52. يشير مسارها إلى إمكانية نشرها في دييغو غارسيا.

 
للمعلومية زيارة الامير تركي الفيصل للمعارضة الايرانية كانت لمريم رجوي وليس للشاه واحزابه
 
مريم رجوي اشوفها اقوى من الشاه بكثير ولها شعبيه اكبر بكثير
رضا بهلوي مقبول نوعا ما
لكن مريم رجوي مكروهه اكثر بسبب أعمال مجاهدي خلق وقتالها مع جيش صدام والحركة كلها تتركز عليها هي وزوجها مافيه اي أصوات أخرى للمعارضة الإيرانية
 
الشاه سكران ويطلع يحط اعلام اسرائيل ومريم رجوي امس بالبرلمان الاوروبي

 
رضا بهلوي مقبول نوعا ما
لكن مريم رجوي مكروهه اكثر بسبب أعمال مجاهدي خلق وقتالها مع جيش صدام والحركة كلها تتركز عليها هي وزوجها مافيه اي أصوات أخرى للمعارضة الإيرانية

مريم اشوفها اكثر اتزان بكثير من رضا
وممكن تكون مناسبه لأن تكون علاقتها جيده مع دول المنطقه و الغرب بشكل متوازن
 
رضا بهلوي مقبول نوعا ما
لكن مريم رجوي مكروهه اكثر بسبب أعمال مجاهدي خلق وقتالها مع جيش صدام والحركة كلها تتركز عليها هي وزوجها مافيه اي أصوات أخرى للمعارضة الإيرانية
انا تابعت ودخلت مع المعارضة الايرانية لدرجة ادخل مساحاتهم باكس او تيك توك واتسمع عليهم اكتشفت انهم انصدمو من الشاه واصدقائه كيف تقزيم انفسهم لاسرائيل بهذا الشكل وفرحانين بدمار دولتهم
 
الشاه سكران ويطلع يحط اعلام اسرائيل ومريم رجوي امس بالبرلمان الاوروبي


يعني هل الشعب الايراني حتى لو يكره خامنئي سيقبل بهؤلاء العملاء الخونة لبلدهم؟!!

قمة الهبل ممن يسمون نفسهم معارضة!
 
رضا بهلوي مقبول نوعا ما
لكن مريم رجوي مكروهه اكثر بسبب أعمال مجاهدي خلق وقتالها مع جيش صدام والحركة كلها تتركز عليها هي وزوجها مافيه اي أصوات أخرى للمعارضة الإيرانية
معلومات من ChatGPT عن اختفاء زوجها الغريب
اختفى مسعود رجوي، زعيم منظمة مجاهدي خلق، منذ عام 2003 بعد الغزو الأمريكي للعراق.يُعتقد أنه قُتل أو توارى عن الأنظار لأسباب أمنية، لكن المنظمة لم تؤكد وفاته.غيابه الغامض عزز من صعود مريم رجوي كقائدة فعلية للتنظيم. الاختفاء ما زال يُستخدم رمزيًا للحفاظ على صورة “الزعيم الغائب”
 
انا تابعت ودخلت مع المعارضة الايرانية لدرجة ادخل مساحاتهم باكس او تيك توك واتسمع عليهم اكتشفت انهم انصدمو من الشاه واصدقائه كيف تقزيم انفسهم لاسرائيل بهذا الشكل وفرحانين بدمار دولتهم

انا عني صوتي بيروح ل @Adel emam ليكون خلفاً لخرامنائي

عاد بيجيك بالمنتدى هنا و يقول لك

جمهورية اسلاميه ايرانيه اقوى دوله بالشرق الاوسط
و نحن ندافع عن السنه في فلسطين
لا يخدعونكم

ويملى لك رده بفيسات 😜

 
انا تابعت ودخلت مع المعارضة الايرانية لدرجة ادخل مساحاتهم باكس او تيك توك واتسمع عليهم اكتشفت انهم انصدمو من الشاه واصدقائه كيف تقزيم انفسهم لاسرائيل بهذا الشكل وفرحانين بدمار دولتهم
الفجر في الخصومة، لو عليا هاختار نظام الخميني أفضل من هؤلاء الكلاب

الخميني بيعادي أعدائنا لكن ده هيتحالف مع أعدائنا ضدنا يعني المنطقه هيبقا فيها ٢ اسرائيل فعليا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى