الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المنتدى مرجع كبير وسيكون يوم ما ارشيف لهذا الحدث امثال هذا سقطة بتاريخ المنتدى اكثر من مرهه ننبهه من الهبد وهو مستمر !

الاحترافية عندكم هي التطبيل لبني صهيون !


راجع كل مداخلاتي من بداية هذه الحرب اتحداك ان تحضر لي هبدة واحدة على قولكم !!!
 
للمعلوميه
لا يوجد لديها التقنيات
أجهزة الطرد المركزي بتشتريها من الصين

للأسف قرأت سابقا أن ايران بالفعل تصنع بنفسها أجهزة الطرد المركزي IR بأنواع مختلفة وصلت ل رقم 6.

في البدء نعم كانت تعتمد على الصين و باكستان لكن الآن لها شبه استقلالية.

ربما بعض الأجزاء قد تستوردها...
 


يبدو أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد لضرب منشأة لإنتاج ألياف الكربون في إيران، بقيمة 500 مليون دولار. تُعدّ هذه المنشأة أساسيةً في البرامج العسكرية والنووية الإيرانية. تُستخدم ألياف الكربون في أغلفة الصواريخ الباليستية، ودوارات أجهزة الطرد المركزي، ومكونات الطائرات المسيرة. إذا تأكد هذا، فسيكون ضربةً موجعة لنظام الحرس الثوري الإيراني.
 
ومين اللي عمل الفرس مش الامريكان

ومين اللي عمل إسرائيل مش الامريكان


صدق النتن وهو كذوب
بريئين برائة الذئب من دم يوسف.

اسرائيل و الثورة الايرانيه -ضد الشاه- مشاريع اوروبيه بامتياز, التاريخ مدون ممكن تبحث فيه.

بالعكس الامريكان لهم مواقف ممتازه بالاجمال, في 67 و 73 و حرب الثمان سنين و العقوبات على الملالي. في اسوأ الاحوال يمسكون العصا من النصف و يراعون المصالح العربيه. بلدي مثلا مثال جيد لشراكه امريكيه ناجحه بل ناجحه جدا.

الاوروبي قذر, يأخذ بشراهه و بخيل في العطاء.
 
للأسف قرأت سابقا أن ايران بالفعل تصنع بنفسها أجهزة الطرد المركزي IR بأنواع مختلفة وصلت ل رقم 6.

في البدء نعم كانت تعتمد على الصين و باكستان لكن الآن لها شبه استقلالية.

ربما بعض الأجزاء قد تستوردها...


صحيح وعندما وصلت رقم 6 جن جنون اسرائيل

حيث انها كانت تعمل على رقم 1 فقط
 
يا راجل الواحد اتفقع من غرورهم وجنون العظمى بتوع اصحابك فاكرين نفسهم بريطانيا العظمى
طيب لا تصير مجحف ... تعال خض حرب خارج دولتك بلا قرار من مجلس الأمن ، ثم اخرج قرار بصفك وانت لا تملك حق النقض مثل بريطانيا العظمى
 
لماذا لا تذكر اسم هذه الدول؟ حفاظا على السريه مثلا

في قبرص بريطانيا فقط لعمليات ضد الحوثي او التحالف الدولي للارهاب
الحشد كله في اوروبا وانا متابعهم جيداً حتى فيه دول عربية مشاركة في الحشد
لا قبرص ولا دولة عربية
 
للأسف قرأت سابقا أن ايران بالفعل تصنع بنفسها أجهزة الطرد المركزي IR بأنواع مختلفة وصلت ل رقم 6.

في البدء نعم كانت تعتمد على الصين و باكستان لكن الآن لها شبه استقلالية.

ربما بعض الأجزاء قد تستوردها...

٧٠٠٠٪؜ كل أجهزة الطرد من الصين و لا تصنع منها ايران مسمار واحد

وستتفاجأ لو قلت لك حتى بعض من من يعمل بها صينين
و الان يتم اجلائهم منها منذ بداية الحرب بطائرات صينيه
 
قبل كم يوم قلت انا

ايران ممكن تكون بديل لاسرائيل

امريكا ترى اسرائيل كرت وانحرق على مدى 75 عام لان العرب لم يتقبلوها بل يعتبرون من يتعامل معها وسم بعار الدهر

ايران لها قبول وتستطيع تجيش وكلاء لها في كل مكان

لكن مشكلة ايران الوحيده مع الغرب واسرائيل ... انها تريد النووي وهم لن يسمحو لها بذلك

غير ذلك ايران تبقى حليف استراتيجي للغرب

لا تنسى وقوفها مع امريكا في حرب افغانستان والعراق
توقعك صعب بصراحه هم صحيح حلفاء تحت الطاوله و ياما عملوا شغل قذر مع بعض لكن صعب تكون هي بديل لإسرائيل توقعي الأول السعوديه و الثاني الإمارات و الثالث قطر
 
ياااااه

كان زمانك دلوأتي بتتكلم معنا انجليزي و شوي عربي مكسر
و بتشغل CEO ستانلي مورغان
وبيه أد الدنيا

يالله زمن أغبر
يا ليت كنا على فاروق
بلا ديموقراطية بلا كلام فارغ
بعيد عن الهزار بس فعلا يا ريت ما شلنا الملك 😢
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى