ماقصة الزلازل في ايران؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
انا في شي مستغرب منه بالحرب الحاصلة هو الكل وخصوصا جمهور ايران يتحدث عن الصين وروسيا والصين وروسيا لا يعلمون ان العجز التجاري بين الصين واسرائيل لصالح اسرائيل ولا يعلمون ان ميناء حيفا من يقصفه الايرانين توسعته تحت ادارة صينية٧٠٠٠٪ كل أجهزة الطرد من الصين و لا تصنع منها ايران مسمار واحد
وستتفاجأ لو قلت لك حتى بعض من من يعمل بها صينين
و الان يتم اجلائهم منها منذ بداية الحرب بطائرات صينيه
اي زلزالماقصة الزلازل في ايران؟
يبغى يقول تعزيزات السنتكوم في قاعدة الامير سلطان هي فعليا اسرائيليه, بس خايف نضحك عليه.لماذا لا تذكر اسم هذه الدول؟ حفاظا على السريه مثلا
اول ما هيمتلكوا النووي هتلاقي التكنولوجيا دي مرميه ع مكاتبهم ، يكفي اني اقولك ان صواريخهم بمدي ٢٠٠٠ كيلو ونوويه، رعب محدش هيقرب منهم بسببهاو لو حتركز شويه كمان حتفهم ان القنبله ليست ضامن لبقاؤهم, تحتاج ترسانه كامله و وسيلة ايصال عابره للقارات حتى تعني شيئا للطرف المهم فعلا هنا, اليانكيز. الكل يعتبرها خط احمر حتى اقرب "حلفاء ايران".
اغلب التحليلات الرصينه تعطيهم نافذه سته اشهر قبل انهيار الدوله, ربما ابكر اذا صدقت المتحمسين و في كلامهم و جاهه. قطاعهم البنكي يواجه سحب جماعي الان و هذا اول علامات الاحتضار.
مصر انهت الملكية في1953بعيد عن الهزار بس فعلا يا ريت ما شلنا الملك![]()
يقال بو انضرب مفاعب فوردو هيؤدي لزلازلماقصة الزلازل في ايران؟
بافعل كيف احد مصر بضروره تدمير المنشائه بقنبله ثقيلهمش مهم العمق
انا لما ادف فوقه ٦٠ متر انقاض
معندوش لا هواء يتنفس بيه
ولا اي حاجه
لوقت يطلعوه يكون اتحنط
يبغى يقول تعزيزات السنتكوم في قاعدة الامير سلطان هي فعليا اسرائيليه, بس خايف نضحك عليه.
و العراق و يعتبر اليمن كمان و كان في مخطط ان الموضوع يوصل للسعوديه و المغرب كمانمصر انهت الملكية في1953
تم تبعتها ليبيا 1969
و تونس 1957
اسوء تأتير دومينو عرفته المنطقة في تاريخها الحديث
طبيعي ... الغالب سيضرب بنووي تكتيكييقال بو انضرب مفاعب فوردو هيؤدي لزلازل
اي ملف نووي بعيدا عن الدول العظمي لازم تشم فيه ريحه فرنساهناك امر غريب يجمع ايران وفرنسا
تم إغلاق موقع الارتطام في لافيزان بالكامل.
فيضان سيارات الإسعاف التابعة للحرس الثوري الإيراني. سيارات الإطفاء غير المسموح لها بالدخول ،
في الوقت نفسه ، حلقت العديد من الطائرات بدون طيار فوق موقع الآثار المروعة.
الكل يتحدث عن موت المرشد خامنئي طفل المدرسةفي خبر جميل قادم في الطريق غالبا
شيئ ممتاز ، السعوديه اما تحب تعمل نووي اهو عرفت السكه٧٠٠٠٪ كل أجهزة الطرد من الصين و لا تصنع منها ايران مسمار واحد
وستتفاجأ لو قلت لك حتى بعض من من يعمل بها صينين
و الان يتم اجلائهم منها منذ بداية الحرب بطائرات صينيه
و العراق و يعتبر اليمن كمان و كان في مخطط ان الموضوع يوصل للسعوديه و المغرب كمان
عموما لو الملك مكنش اتشال مكنش في اي ملكيه اتشالت والله اعلم