قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
المنتدى مرجع كبير وسيكون يوم ما ارشيف لهذا الحدث امثال هذا سقطة بتاريخ المنتدى اكثر من مرهه ننبهه من الهبد وهو مستمر !
شاطر يا اخضرلا يا عم زمالك ايه ده افشل فريق شفته في حياتي عامل زي ايران كده جعجعه فاضيه لكن مخترق لغايت النخاع من جوه![]()
للمعلوميه
لا يوجد لديها التقنيات
أجهزة الطرد المركزي بتشتريها من الصين
بريئين برائة الذئب من دم يوسف.ومين اللي عمل الفرس مش الامريكان
ومين اللي عمل إسرائيل مش الامريكان
صدق النتن وهو كذوب
لماذا لا تذكر اسم هذه الدول؟ حفاظا على السريه مثلااغلب اصولهم حاليا في قبرص وفي دول ثانية لن اذكر اسمها !
دولة عربية واضحة القصةلماذا لا تذكر اسم هذه الدول؟ حفاظا على السريه مثلا
لماذا لا تذكر اسم هذه الدول؟ حفاظا على السريه مثلا
للأسف قرأت سابقا أن ايران بالفعل تصنع بنفسها أجهزة الطرد المركزي IR بأنواع مختلفة وصلت ل رقم 6.
في البدء نعم كانت تعتمد على الصين و باكستان لكن الآن لها شبه استقلالية.
ربما بعض الأجزاء قد تستوردها...
هناك امر غريب يجمع ايران وفرنسالوزيان اسم فرنسي
طيب لا تصير مجحف ... تعال خض حرب خارج دولتك بلا قرار من مجلس الأمن ، ثم اخرج قرار بصفك وانت لا تملك حق النقض مثل بريطانيا العظمىيا راجل الواحد اتفقع من غرورهم وجنون العظمى بتوع اصحابك فاكرين نفسهم بريطانيا العظمى
لماذا لا تذكر اسم هذه الدول؟ حفاظا على السريه مثلا
لا توجد ادله أخ ايمن كلها مجرد تخميناتدولة عربية واضحة القصة
للأسف قرأت سابقا أن ايران بالفعل تصنع بنفسها أجهزة الطرد المركزي IR بأنواع مختلفة وصلت ل رقم 6.
في البدء نعم كانت تعتمد على الصين و باكستان لكن الآن لها شبه استقلالية.
ربما بعض الأجزاء قد تستوردها...
توقعك صعب بصراحه هم صحيح حلفاء تحت الطاوله و ياما عملوا شغل قذر مع بعض لكن صعب تكون هي بديل لإسرائيل توقعي الأول السعوديه و الثاني الإمارات و الثالث قطرقبل كم يوم قلت انا
ايران ممكن تكون بديل لاسرائيل
امريكا ترى اسرائيل كرت وانحرق على مدى 75 عام لان العرب لم يتقبلوها بل يعتبرون من يتعامل معها وسم بعار الدهر
ايران لها قبول وتستطيع تجيش وكلاء لها في كل مكان
لكن مشكلة ايران الوحيده مع الغرب واسرائيل ... انها تريد النووي وهم لن يسمحو لها بذلك
غير ذلك ايران تبقى حليف استراتيجي للغرب
لا تنسى وقوفها مع امريكا في حرب افغانستان والعراق
بعيد عن الهزار بس فعلا يا ريت ما شلنا الملكياااااه
كان زمانك دلوأتي بتتكلم معنا انجليزي و شوي عربي مكسر
و بتشغل CEO ستانلي مورغان
وبيه أد الدنيا
يالله زمن أغبر
يا ليت كنا على فاروق
بلا ديموقراطية بلا كلام فارغ
لماذا لا تذكر اسم هذه الدول؟ حفاظا على السريه مثلا