الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اليهود يترحمون على خامنئي ويطلعون تغريداته القديمة الحقيقة تفشل ههههههه

 
بما ان سلاح الجو الأيراني بدأ الدخول في المعركة !

لمحة بسيطة عن بعض ذخائر الستانداوف الأيرانية:

1. القنبلة قاصد:

irans-newly-developed-qased-or-harbinger-2000-pound-smart-bomb-is-seen-in-front-of-a-pictures-...jpg


المدي: 100كم

المنصة: F4/SU-24
--------

2. فجر-4 او فاتح-110:

fajer-4-image01.jpg


المدي: 40/50كم

المنصة: SU-22

----------


3. صاروخ كروز ناصر:

139406031315332365956704.jpg

images.jpeg

المدي: 30/50كم

المنصة: F-4


-------------------------


هناك تنوع كبير في الذخائر جو سطح للقوات الجوية الأيرانية، ان نجحو استعملو هذه الاصول بذكاء وتجاوزو الهيمنة الجوية الامريكية/الصهيونية فوق العراق وسوريا !
 
عبدالناصر بفكره القومي التوسعي عمره ما كان هيبقى شريك لامريكا ممكن لو كان فاروق موجود كان التحالف ده حصل الله اعلم

ياااااه

كان زمانك دلوأتي بتتكلم معنا انجليزي و شوي عربي مكسر
و بتشغل CEO ستانلي مورغان
وبيه أد الدنيا

يالله زمن أغبر
يا ليت كنا على فاروق
بلا ديموقراطية بلا كلام فارغ
 
في توقع كنت قلته من زمان هنا في المنتدى بس مش عارف هيصح و لا لا

يقال انه في الخمسينات لما حبت امريكا تخش الشرق الأوسط كانت حابه يكون ليها وكيل في المنطقه و كان الاختيار ما بين مصر عبدالناصر او اسرائيل لكن بسبب عنجهيه عبدالناصر الي مشابهه لحدما بوضع النتن حاليا قررت امريكا انها تختار إسرائيل فالله اعلم ممكن الموضوع ده يتكرر تاني و يبقى في بديل لإسرائيل سواء السعوديه مثلا او الإمارات


قبل كم يوم قلت انا

ايران ممكن تكون بديل لاسرائيل

امريكا ترى اسرائيل كرت وانحرق على مدى 75 عام لان العرب لم يتقبلوها بل يعتبرون من يتعامل معها وسم بعار الدهر

ايران لها قبول وتستطيع تجيش وكلاء لها في كل مكان

لكن مشكلة ايران الوحيده مع الغرب واسرائيل ... انها تريد النووي وهم لن يسمحو لها بذلك

غير ذلك ايران تبقى حليف استراتيجي للغرب

لا تنسى وقوفها مع امريكا في حرب افغانستان والعراق
 
بما ان سلاح الجو الأيراني بدأ الدخول في المعركة !

لمحة بسيطة عن بعض ذخائر الستانداوف الأيرانية:

1. القنبلة قاصد:

مشاهدة المرفق 793804

المدي: 100كم

المنصة: F4/SU-24
--------

2. فجر-4 او فاتح-110:

مشاهدة المرفق 793805

المدي: 40/50كم

المنصة: SU-22

----------


3. صاروخ كروز ناصر:

مشاهدة المرفق 793807
مشاهدة المرفق 793809
المدي: 30/50كم

المنصة: F-4


-------------------------


هناك تنوع كبير في الذخائر جو سطح للقوات الجوية الأيرانية، ان نجحو استعملو هذه الاصول بذكاء وتجاوزو الهيمنة الجوية الامريكية/الصهيونية فوق العراق وسوريا !

الانتيكات لن تتجاوز القوات الجوية بالمنطقة
 
كيف يعني خارج فلسطين ؟ لا اعتقد انهم يستخدمون قواعد دول اخرى لضرب ايران واذا كنت تقصد انهم في الجو فهم يحتاجون للهبوط على اي حال

اغلب اصولهم حاليا في قبرص وفي دول ثانية لن اذكر اسمها !

 
ترامب وش راح يعمل مع منشاه تقع تحت الجبل الامريكان انفسهم ماهم واثقين بجدوى قنبلتهم GBU57
لها نقاط ضعف وعندهم خبره المهندسين في كيفية معرفة نقاط الضعف
كل ما في الموضوع اختراق الدور الاول. والثاني وهذا الدور مرتبط بالكهرباء والتبريد والتهويه
فالوصول ضمان لحصول تدمير ذاتي للمفاعلات واجهزة الطرد واجهزة ضخ غاز اليورانيوم. وضمان جعلها منطقة إشعاع مدفونه تحت الارض في حال كان يوجد فيها يورانيوم
 
ما هو هذا !

الذي لا أفهمه في تصريحات المراقبين و ربما أحد العارفين ينورنا هنا في المنتدى، عملية تخصيب اليورانيوم تحتاج إلى مصانع شبه عادية بمعنى أن لو إيران جمعت عبر هاته السنين الطوال كميات من طحين اليورانيوم - الكعكة الصفراء - و أدخلتها مصانع سرية لإنتاج قنبلة واحدة على مدار عام كامل بوزن 50 كيلوغرام بيورانيوم مخصب بنسبة 60 إلى 65% فهي لا تحتاج أجهزة طرد مركزية كثيرة خصوصا مع IR6 فلا طاقة كبيرة و لا حركة كبيرة .. مصنع صغير و عاد جدا تحت الأرض أو فوقه .. فكل التقنيات لديها من تحويل اليورانيوم لغاز و إعادة تحويله بالضغط و كل ذلك يمكن تصغير حجمه بحيث لا يلفت النظر sneak - out- option.

ثم يتم استنساخ ذلك شيئا فشيئا في مناطق أخرى...

فهذا نظريا ممكن يكون عمل مواز لما هو معلن للمنظمات و ما تعلمه المخابرات...

للمعلوميه
لا يوجد لديها التقنيات
أجهزة الطرد المركزي بتشتريها من الصين
 
بما ان سلاح الجو الأيراني بدأ الدخول في المعركة !

لمحة بسيطة عن بعض ذخائر الستانداوف الأيرانية:

1. القنبلة قاصد:

مشاهدة المرفق 793804

المدي: 100كم

المنصة: F4/SU-24
--------

2. فجر-4 او فاتح-110:

مشاهدة المرفق 793805

المدي: 40/50كم

المنصة: SU-22

----------


3. صاروخ كروز ناصر:

مشاهدة المرفق 793807
مشاهدة المرفق 793809
المدي: 30/50كم

المنصة: F-4


-------------------------


هناك تنوع كبير في الذخائر جو سطح للقوات الجوية الأيرانية، ان نجحو استعملو هذه الاصول بذكاء وتجاوزو الهيمنة الجوية الامريكية/الصهيونية فوق العراق وسوريا !
المنتدى مرجع كبير وسيكون يوم ما ارشيف لهذا الحدث امثال هذا سقطة بتاريخ المنتدى اكثر من مرهه ننبهه من الهبد وهو مستمر !
 
قبل كم يوم قلت انا

ايران ممكن تكون بديل لاسرائيل

امريكا ترى اسرائيل كرت وانحرق على مدى 75 عام لان العرب لم يتقبلوها بل يعتبرون من يتعامل معها وسم بعار الدهر

ايران لها قبول وتستطيع تجيش وكلاء لها في كل مكان

لكن مشكلة ايران الوحيده مع الغرب واسرائيل ... انها تريد النووي وهم لن يسمحو لها بذلك

غير ذلك ايران تبقى حليف استراتيجي للغرب

لا تنسى وقوفها مع امريكا في حرب افغانستان والعراق
انا اشوف عكس ذلك هناك صراع بين الصهيونية واقترب التفعيل التفاوض على الخطط بشأن ايران نتحدث عن دولة تملك 23 تريليون دولار ثروات داخلية
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى