الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مشكلتك الحقيقية مدي نفسك اكبر من قيمتك الحقيقية وحجمك

معرفتش تضرب ميناء الحديدة وتم منع صفقات كبيرة وكثيرة عنك ووقف إمدادات أسلحة علشان الحوثي
وفي الاخير إسرائيل مسحت الميناء عادي ومحدش قدر يفتح بقه ؟
فين وزنك وقيمتك يا عديم القيمة والوزن
تخيل معرفتش تضرب ميناء واتحفل عليك من امريكا بسبب خاشجقي وجي تتكلم عن القنبلة النووية ،، يا بجاحتك

والله والله والله ما تقدر تحلم بالحصول على قنبلة نووية ولا تعرف اصلا تحصل عليها ولا حتى من باكستان

مابي اتهجم عليك لانك نكرة لا تستحق حرف اقيمك فيه لانك 0%

الحوثي صناعة امريكية بينهم وبين علي صالح ونعرف تاريخها من ايام2008
والخطاء اللي وقعنا فيه عدم السيطرة من بدري على الميناء وجعله في مكان اخر يمد البلد

نحن امام نفوذ دول عظمى امريكا و بريطانيا في اليمن لازم تتفاهم معهم لكن لن انفذ اوامرهم على حساب مصالحي
الامريكان والاوروبيين فعلوا كل شي لوقف الحرب ولم تتوقف الا بعد تامين مصالحنا
وهذا حدودي و امن لي رغم العقوبات و منع الذخيره لم يتوقف شي
وبعد تأمين مصالحي على الاخرين تامين مصالحهم حتى انت تضررت ولم تفعل شي لانك لا تستطيع عسكرياً ولا سياسيا امام دول كبرى

و عكس استعانتك بالاماراتيين في ليبيا او هروبك من السودان وتحملت مشاكل اقتصادية على حساب الهروب
دين وزنقة افضل من بلطجة تتعرض لها مانت قدها

الموضوع النووي الايراني موضوع أمن مش زي فشخرة صدام او القذافي
اما النووي او المواجهة لان مافيه شي آخر
 
اسرائيل هتفضل البنت المدلله في المنطقه مهما عملت اي دوله عمرها ما هتبقى في مكانه إسرائيل

عندي احساس خلال ١٠ سنين هيختلف الوضع ده
العالم طفش منها و السوشل ميديا ورا الناس هم مين
 
ماهو من مصلحتنا انهيار النظام ..

انهيار نظام الملالي = نظام جديد منافس + يد تنفيذية للكيان في المنطقة ..
كذا او كذا هو منافس ... منافسة في البناء والتطور ، او منافسة في التخلف ونشر الفتن والخراب ... بعدين هو بالوقت الحالي اشد بطش وخراب في المنطقة من الكيان ، ولو كان يد تنفيذية للكيان في المنطقة ، فلن يكون اخطر من وضعه الحالي ... هو اساساً ما قدر يتوسع بالمنطقة ، اللي بسبب مسرحية عداءه مع الكيان
 
انا غبطت في تقديري .. الوضع مش متوقف على ترامب ... الوضع متوقف على نتنياهو في قراراته المجنونه

هوا قادر على اجبار ترامب بالتدخل بفعله مجنونه


على الاقليم و امريكا و العالم حقيقة ايجاد طريقة لاغتيال نتنياهو او عزله ... الازمة في نتنياهو ، حتى لو اتحلت الجولة الحالية حيجد شئ اخر يشعله ، تحركاته اخر سنتين عبارة عن هروب للامام على جثث الجميع
ترامب وش راح يعمل مع منشاه تقع تحت الجبل الامريكان انفسهم ماهم واثقين بجدوى قنبلتهم GBU57
 
كلامه للاعلام الاسرائيلي عن هذا الموضوع يستحق التأمل

1000091069.jpg
 
ليس هناك داعي للتركيز ع القواعد الجوية في الوقت الحالي !


اغلب اسطول الطائرات الصهيونية خارج فلسطين المحتلة حاليا !

كيف يعني خارج فلسطين ؟ لا اعتقد انهم يستخدمون قواعد دول اخرى لضرب ايران واذا كنت تقصد انهم في الجو فهم يحتاجون للهبوط على اي حال
 
واضح انك لا تعرف السعودية

السعودية قبل 80 سنة و على الحمار والجمال
احتلينا البصرة وكربلا بالعراق و بادية الشام بسوريا

و في اليمن احتلينا صعدة و ميدي والحديدة

ولم نخرج منها الابعد مفاوضات و وتنازلات من المستعمر بريطانيا

وفي الحرب العالمية الاولى والثانية
طالبت السعودية بقيادة المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله
امريكا و بريطانيا باشراك السعودية في ثمن انتصار الحلفاء
كونه منع اطاليا واليابان من عبور البحر الاحمر وقصفت اطاليا مدينة الظهران
لكن تم دحرها دون اضرار
انا بكلمك ع العراق في عهد صدام ، العراق كان قويا ومرعبا، مقارنة بالعراق في حقبه الحروب العالميه
 
نصرالله كان دورين تحت الارض لكن خميني معموله مترو الإنفاق جوه
😂😂😂

مش مهم العمق
انا لما ادف فوقه ٦٠ متر انقاض
معندوش لا هواء يتنفس بيه
ولا اي حاجه

لوقت يطلعوه يكون اتحنط
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى