الايراني شرس جدا في المماطلة
المماطله لو مافيه قصف
ماعنده رفاهية الوقت . اسرائيل تدمره يوميا
كل يوم تاخير مزيد من الخساير
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الايراني شرس جدا في المماطلة
الاقرب للواقع انهم يربحون في الوقت في المفاوضات لتخصيب اكثر لليورانيوم وتخزينو سريا بعيدا عن انظار العالمالغباء الإيراني مفيد .. ما كان من الأول يا حمير الروافض !
غباؤهم كلفهم ضرب كل المفاعلات و قتل علمائهم.
طبعا هم يناورون و يريدون ربح الوقت و النووي في عقولهم لن يتخلوا عنه ما دام النظام قائما.
رأي شخصي مفيش نفوذ مطلق يعني مثلا مصر لن تقبل املاءات من فرنسا وكذلك السعوديه لن تقبل املاءات من امريكالا يوجد دولة عربية ليس لدول عظمى فيها نفوذ بالعلاقات والمصالح
العراق كان نفوذه بالاساس بريطاني
علاقات السعودية مع الامريكان هي الاساس لكن توازن مع العلاقات الدولية مثل روسيا و الصين هي لا تضمن الامريكان ايضاً
مصر حاليا نفوذ فرنسي الماني وهكذا
متنساش ان اليورانيوم المخصب في أعماق الجبال ، عمليه قصفه مازالت مستحيله بدون إنزالالمماطله لو مافيه قصف
ماعنده رفاهية الوقت . اسرائيل تدمره يوميا
كل يوم تاخير مزيد من الخساير
هل هذا صحيح
متنساش ان اليورانيوم المخصب في أعماق الجبال ، عمليه قصفه مازالت مستحيله بدون إنزال
لو ركزت هتعرف ان الملف النووي هو أفضل ضمان لبقاؤهم لذلك هيحافظوا عليهالآن خوف الملالي على حكمهم اكثر من خوفهم على اليورانيوم
رأي شخصي مفيش نفوذ مطلق يعني مثلا مصر لن تقبل املاءات من فرنسا وكذلك السعوديه لن تقبل املاءات من امريكا
صحيح النفوذ يعني بيقعدوا لبعض شويه أمور لكن في الأمور الحساسه يغيب النفوذ
المشكلة انهم يواجهون اعداء اقل قوة منهم لدلك يبطشون بهم لكن عندما يواجهون قوة في مستواهم او قريبة منهم يبالغون في امكانياتهم ويستصغرون خصمهم والنتيجة قد لاتكون سارة لهم فالجرة دائما لاتسلم دائما من الكسر غرور الصهاينة وغطرستهم تجاوزت الحدود وايران ليست مثل غزة. وحزب الله.كلامه صحيح تماما الحرب هي اداة من ادوات السياسة والدبلوماسية الا اذا تكلمنا عن حروب القرون الوسطى حيث الحكومات والعقليات المتخلفة والحروب التافهة
لو ركزت هتعرف ان الملف النووي هو أفضل ضمان لبقاؤهم لذلك هيحافظوا عليه
نقدر نقول علي ده هو تعدد مصادر الدخل من النفط لكن طبعا النفوذ شيى مختلف علي سبيل المثال لو اخبرت السعوديه من ستختاري بين روسيا وامريكا سيختاروا امريكا طبعامش املاءات النفوذ شي مختلف
مثلا الطاقة عندنا كان جل التعاون مع الامريكان
الان توازن بين امريكا و روسيا لن اعطي الامريكان كل شي
الخميني هتلاقيه تحت الارض ب ٥٠٠ متر لأنهم يدركون ان سقوطه يعني اهتزاز النظامليتهم يقدرون يحافظون على حكمهم الآن
لو تم قتل خامئني لاهتز النظام وممكن جدا جدا يسقط
الخميني هتلاقيه تحت الارض ب ٥٠٠ متر لأنهم يدركون ان سقوطه يعني اهتزاز النظام
واضح انك لا تعرف السعوديةمقارنة السعوديه هتكون مقارنه بالعراق سابقا ، نفس الموارد نفس الاقتصاد القوي ، الفرق بس ان سلاح العراق كان ميكس شرقي لكن السعوديه غربي وضد اسرائيل ولاد الكلب ليست ميزة مطلقه
المشكلة انهم يواجهون اعداء اقل قوة منهم لدلك يبطشون بهم لكن عندما يواجهون قوة في مستواهم او قريبة منهم يبالغون في امكانياتهم ويستصغرون خصمهم والنتيجة قد لاتكون سارة لهم فالجرة دائما لاتسلم دائما من الكسر غرور الصهاينة وغطرستهم تجاوزت الحدود وايران ليست مثل غزة. وحزب الله.