مشكلتك الحقيقية مدي نفسك اكبر من قيمتك الحقيقية وحجمك
معرفتش تضرب ميناء الحديدة وتم منع صفقات كبيرة وكثيرة عنك ووقف إمدادات أسلحة علشان الحوثي
وفي الاخير إسرائيل مسحت الميناء عادي ومحدش قدر يفتح بقه ؟
فين وزنك وقيمتك يا عديم القيمة والوزن
تخيل معرفتش تضرب ميناء واتحفل عليك من امريكا بسبب خاشجقي وجي تتكلم عن القنبلة النووية ،، يا بجاحتك
والله والله والله ما تقدر تحلم بالحصول على قنبلة نووية ولا تعرف اصلا تحصل عليها ولا حتى من باكستان
مابي اتهجم عليك لانك نكرة لا تستحق حرف اقيمك فيه لانك 0%
الحوثي صناعة امريكية بينهم وبين علي صالح ونعرف تاريخها من ايام2008
والخطاء اللي وقعنا فيه عدم السيطرة من بدري على الميناء وجعله في مكان اخر يمد البلد
نحن امام نفوذ دول عظمى امريكا و بريطانيا في اليمن لازم تتفاهم معهم لكن لن انفذ اوامرهم على حساب مصالحي
الامريكان والاوروبيين فعلوا كل شي لوقف الحرب ولم تتوقف الا بعد تامين مصالحنا
وهذا حدودي و امن لي رغم العقوبات و منع الذخيره لم يتوقف شي
وبعد تأمين مصالحي على الاخرين تامين مصالحهم حتى انت تضررت ولم تفعل شي لانك لا تستطيع عسكرياً ولا سياسيا امام دول كبرى
و عكس استعانتك بالاماراتيين في ليبيا او هروبك من السودان وتحملت مشاكل اقتصادية على حساب الهروب
دين وزنقة افضل من بلطجة تتعرض لها مانت قدها
الموضوع النووي الايراني موضوع أمن مش زي فشخرة صدام او القذافي
اما النووي او المواجهة لان مافيه شي آخر



