الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذه السيناريو هو الأقرب ممكن الي يفصل ايران عن الإعلان شيء بسيط

ترامب أسوء رئيس أميركي على الاطلاق​

المشكلة ليست في تردد ترامب ..

ما عسى ترامب أن يفعل لإيقاف هاته القنبلة الوحيدة - إن صح هذا الإحتمال -؟

الحل الوحيد هو الغزو البري أو حرب داخلية !


الحرب الداخلية مستبعدة.

و الغزو الخارجي سيعطل لا شك تركيب أو تجريب القنبلة لكنك ستدخل نفقا لا تدري كيف ستخرج منه! و قد تكون هناك قوى عالمية تنصب لك فخا داخل إيران. ثم الحرب البرية يلزمها استعدادات أكبر و تحالفات...


هذا العمل كان يجب أن يكون في 2007...
 
وصول إيران للنووي راح يكون فائدة كبرى للمنطقة
كل الدول راح يصير عندها ذريعة ممتازة لحيازته والدخول في سباق تسلح ينهي التفوق الاستراتيجي لليهود
لما ينتهي هذا التفوق يمكن للكل فرض ارادته عليهم او حتى حصارهم دون خوف او تردد، ولا حد قادر يلمس قوة نووية بشكل مباشر

كلا , عندما تصبح كل الدول نووية فهذا يعني ان الاشتباكات بينها ستتم دون خيار اللجوء للاسلحة النووية ودون محاولة اي طرف تهديد الاخر وجوديا لكن ستبقى الحروب ذات طابع تكتيكي حول النفوذ والاهداف والمصالح
 
كلا , عندما تصبح كل الدول نووية فهذا يعني ان الاشتباكات بينها ستتم دون خيار اللجوء للاسلحة النووية ودون محاولة اي طرف تهديد الاخر وجوديا لكن ستبقى الحروب ذات طابع تكتيكي حول النفوذ والاهداف والمصالح

يعني القتال والعلاقة بين دولة عندها سلاح نووي ودولة مفتقرة له هو نفسو نفسو بين دولة نووية مع دولة نووية ثانية ؟
 
IMG_0930.jpeg
 
منقول :
اجتماع لقادة الميليشيات الولائية الإيرانية في العراق ...بعد توارد اخبار غير مؤكدة عن استهداف الولي السفيه.
 
منقول :
اجتماع لقادة الميليشيات الولائية الإيرانية في العراق ...بعد توارد اخبار غير مؤكدة عن استهداف الولي السفيه.
يعني خلاص خامنئي ودع كما توقعت في الضربه الي من شويه و لا ايه
 
وهل تقارن المملكة العربية السعودية
بحجمها ومكانتها وقوتها وقوة نفوذها واقتصادها
بدولة العصابات ايران
وللمعلومية
ليس بجديد لمن يتابع السياسة ويفهم يتذكر هذا الكلام
امريكا و اسرائيل حاولوا عشرات المرات

في زعزة أمن السعودية و بشتى الطرق
سوا عندما خططوا لافتعال احداث 11 سبتمبر ومن ثم اتهام السعودية
او عبر قانون جاستا الشهير

او من خلال اتهام السعودية بحقوق الانسان والمرأة
وحتى حقوق الحيوان و اتهامها بذبح ملاايين الحيونات في يوم النحر بالحج

واتهامها بالنووي

مقارنة السعوديه هتكون مقارنه بالعراق سابقا ، نفس الموارد نفس الاقتصاد القوي ، الفرق بس ان سلاح العراق كان ميكس شرقي لكن السعوديه غربي وضد اسرائيل ولاد الكلب ليست ميزة مطلقه
 
الجزيرة
عاجل | يسرائيل هيوم عن دبلوماسي غربي: إيران أرسلت لواشنطن ردا يشير إلى درجة من الموافقة على بعض مطالب الرئيس ترمب
 
الجزيرة عاجل | يسرائيل هيوم عن مصدرين: يتوقع أن تقدم #إيران ردا نهائيا الجمعة في اجتماع بين عراقجي ووزراء خارجية أوروبيين
 
عاجل | يسرائيل هيوم عن دبلوماسي غربي: إيران أرسلت لواشنطن ردا يشير إلى درجة من الموافقة على بعض مطالب الرئيس ترمب

الغباء الإيراني مفيد .. ما كان من الأول يا حمير الروافض !

غباؤهم كلفهم ضرب كل المفاعلات و قتل علمائهم.


طبعا هم يناورون و يريدون ربح الوقت و النووي في عقولهم لن يتخلوا عنه ما دام النظام قائما.
 
مقارنة السعوديه هتكون مقارنه بالعراق سابقا ، نفس الموارد نفس الاقتصاد القوي ، الفرق بس ان سلاح العراق كان ميكس شرقي لكن السعوديه غربي وضد اسرائيل ولاد الكلب ليست ميزة مطلقه

لا يوجد دولة عربية ليس لدول عظمى فيها نفوذ بالعلاقات والمصالح
العراق كان نفوذه بالاساس بريطاني
علاقات السعودية مع الامريكان هي الاساس لكن توازن مع العلاقات الدولية مثل روسيا و الصين هي لا تضمن الامريكان ايضاً
مصر حاليا نفوذ فرنسي الماني وهكذا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى