هذه السيناريو هو الأقرب ممكن الي يفصل ايران عن الإعلان شيء بسيط
ترامب أسوء رئيس أميركي على الاطلاق
المشكلة ليست في تردد ترامب ..
ما عسى ترامب أن يفعل لإيقاف هاته القنبلة الوحيدة - إن صح هذا الإحتمال -؟
الحل الوحيد هو الغزو البري أو حرب داخلية !
الحرب الداخلية مستبعدة.
و الغزو الخارجي سيعطل لا شك تركيب أو تجريب القنبلة لكنك ستدخل نفقا لا تدري كيف ستخرج منه! و قد تكون هناك قوى عالمية تنصب لك فخا داخل إيران. ثم الحرب البرية يلزمها استعدادات أكبر و تحالفات...
هذا العمل كان يجب أن يكون في 2007...



