الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كمية عمليات القبض و المطارده على عملاء للموساد داخل ايران بمعدات و درونز و متفجرات لا تنتهي من اول يوم للحرب حتى اللحظه

هار اسود ماسورة موساد في البلد ... الشعب كله عميل ... طب معملتوش انقلاب ليه دا اسهل حتى

معظمهم مجرد معارضين و ليس عملاء للصهاينه
ولكن استغلال الازمه لجعلهم عملاء
 
كان الصهاينة يطبقون مقولة المنظر الاسترايجي الالماني كلاوزفتز بان الحرب هي امتداد للسياسة لكن بوسائل اخرى هده المقولة الخطيرة التي ورطت الالمان في حربين عالميتين و الهزيمة ليدركوا في الاخير مجانبتها للصواب.
 
كما قلنا لكم سابقًا، إن إيران قريبة من صناعة أول رأس نووي، وتقديرات بوصول التخصيب في منشأة فوردو إلى 83.7٪؜، الآن البيت الأبيض يعلن بشكل قاطع، إن إيران قريبة جدًا من إمتلاكها للسلاح النووي، خلال بضعة أسابيع، بمجرد أن يعطي المرشد الإيراني الضوء الأخضر لذلك!

امتلاك إيران للسلاح النووي سيُغير معادلة الردع في المنطقة والعالم أيضًا، ويرى الأمريكيون ان النووي الإيراني سيكون خطرًا محدقًا ليس فقط لإسرائيل بل لأمريكا نفسها.

رأينا، إن إيران بحاجة للسلاح النووي الآن أكثر من اي وقتٍ مضى!

#الخلية_التكتيكية
هذه السيناريو هو الأقرب ممكن الي يفصل ايران عن الإعلان شيء بسيط

ترامب أسوء رئيس أميركي على الاطلاق​
 
بعض اللاجئين ممكن تكون عمليات تخريب يعني يخرب ويعطى مال للسفر
العامل او الاجئ لا يربطه اي شئ بالبلد فسهل تجنيده مقابل فلوس و هيخلع لاما يرجع بلده لاما بروح بلد تانيه

بس في رائي الأخطر هو الجاسوس الي من البلد ذات نفسها
 
معظمهم مجرد معارضين و ليس عملاء للصهاينه
ولكن استغلال الازمه لجعلهم معارضين
دي فرصه ذهبيه للنظام الإيراني لتصفيه معارضيه
 
اسرائيل لو كانت متأكدة ولو بنسبة 1% ان ايران تستطيع اسقاط ولو طائره صهيونيه واحده ما كانت لتهاجم ايران ابدا
ما بالك بالسعوديه او الامارات

لماذا ؟ هل اخبروك ان الطائرات مقدسة وطياروها آلهة في اسرائيل ؟
اسرائيل مستعدة لتحمل سقوط عدة طائرات ووقع طياريها في الاسر ومستعدة لتحمل الدمار الناتج عن الرد الصاروخي الايراني اذا كان هذا الثمن مقابل تدمير البرنامج النووي والصاروخي الايراني
 
كان الصهاينة يطبقون مقولة المنظر الاسترايجي الالماني كلاوزفتز بان الحرب هي امتداد للسياسة لكن بوسائل اخرى هده المقولة الخطيرة التي ورطت الالمان في حربين عالميتين و الهزيمة ليدركوا في الاخير مجانبتها للصواب.
هل يمكن ان تشرحها اكثر
 
معظمهم مجرد معارضين و ليس عملاء للصهاينه
ولكن استغلال الازمه لجعلهم معارضين
المعارضين ساهموا بشكل كبير في كشف أماكن اختباء الكثير من القاده
حلال قطع رأس اي معارض وانت في حالة حرب هذا بديهي
المفترض الكل يدعم والا مثلهم مثل أي جاسوس
 
اذا حاولت السعوديه أو الإمارات تخصيب اليورانيوم هل تجرؤ إسرائيل علي مهاجمه؟
وهل تقارن المملكة العربية السعودية
بحجمها ومكانتها وقوتها وقوة نفوذها واقتصادها
بدولة العصابات ايران
وللمعلومية
ليس بجديد لمن يتابع السياسة ويفهم يتذكر هذا الكلام
امريكا و اسرائيل حاولوا عشرات المرات
في زعزة أمن السعودية و بشتى الطرق
سوا عندما خططوا لافتعال احداث 11 سبتمبر ومن ثم اتهام السعودية
او عبر قانون جاستا الشهير
او من خلال اتهام السعودية بحقوق الانسان والمرأة
وحتى حقوق الحيوان و اتهامها بذبح ملاايين الحيونات في يوم النحر بالحج

واتهامها بالنووي

 
IMG_0929.jpeg
 
غالباً وعادةً العملاء يكونوا من ابناء البلد نفسها وليسوا أجانب خصوصاً في الدول الفقيره
أعتقد عدد العملاء في الخليج أقل بكثير من دول كمصر وسوريا وايران والعراق
الأجانب سهل كشفهم
لا تنسى العدد الكبير لأبناء الطائفة الموالية لإيران في دول الخليج الحاملين لجنسياتها الذي تحركهم الإديولوجيا الطائفية
 
المعارضين ساهموا بشكل كبير في كشف أماكن اختباء الكثير من القاده
حلال قطع رأس اي معارض وانت في حالة حرب هذا بديهي
المفترض الكل يدعم في الوضع الحالي

لا اقصد بعض من مسكوا ليس عميل اصلا و لم يقدم اي معلومات
لكن فقط معارض و معه سلاح مسدس او رشاش لحماية نفسه
و تم القبض عليه و اتهامه بأنه عميل

هل لانهم شاكين فيه لانه معارض
او ممكن عارفين انه مش عميل بس فرصه يصفوه
الله اعلم
 
كما قلنا لكم سابقًا، إن إيران قريبة من صناعة أول رأس نووي، وتقديرات بوصول التخصيب في منشأة فوردو إلى 83.7٪؜، الآن البيت الأبيض يعلن بشكل قاطع، إن إيران قريبة جدًا من إمتلاكها للسلاح النووي، خلال بضعة أسابيع، بمجرد أن يعطي المرشد الإيراني الضوء الأخضر لذلك!

امتلاك إيران للسلاح النووي سيُغير معادلة الردع في المنطقة والعالم أيضًا، ويرى الأمريكيون ان النووي الإيراني سيكون خطرًا محدقًا ليس فقط لإسرائيل بل لأمريكا نفسها.

رأينا، إن إيران بحاجة للسلاح النووي الآن أكثر من اي وقتٍ مضى!

#الخلية_التكتيكية
وصول إيران للنووي راح يكون فائدة كبرى للمنطقة
كل الدول راح يصير عندها ذريعة ممتازة لحيازته والدخول في سباق تسلح ينهي التفوق الاستراتيجي لليهود
لما ينتهي هذا التفوق يمكن للكل فرض ارادته عليهم او حتى حصارهم دون خوف او تردد، ولا حد قادر يلمس قوة نووية بشكل مباشر
 
كان الصهاينة يطبقون مقولة المنظر الاسترايجي الالماني كلاوزفتز بان الحرب هي امتداد للسياسة لكن بوسائل اخرى هده المقولة الخطيرة التي ورطت الالمان في حربين عالميتين و الهزيمة ليدركوا في الاخير مجانبتها للصواب.

كلامه صحيح تماما الحرب هي اداة من ادوات السياسة والدبلوماسية الا اذا تكلمنا عن حروب القرون الوسطى حيث الحكومات والعقليات المتخلفة والحروب التافهة
 
لا اقصد بعض من مسكوا ليس عميل اصلا و لم يقدم اي معلومات
لكن فقط معارض و معه سلاح مسدس او رشاش لحماية نفسه
و تم القبض عليه و اتهامه بأنه عميل

هل لانهم شاكين فيه لانه معارض
او ممكن عارفينه انه مش عميل بس فرصه يصفوه
الله اعلم
اي نظام عاقل راح يستعمل فرصة انهاء اي معارضة، ذات قدرة معتبرة على التأثير، بشكل مباشر.
الديمقراطية والتعددية خيال فقط
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى