قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
انا مع ضرب المستشفيات وكل شيى داخل الكيان المحتل
وحكم الله فيهم الذبح وينفذ بإذن الله
هانت لي يا بن غوريون ؟إسرائيل هيوم: تقديرات بأنه تم ضرب نحو نصف منصات إطلاق الصواريخ المتبقية لدى إيران
قبل 3 أيام .. كانت الثلث
هانت
في غباء او كذب او مبالغه عند الصهاينه الصباح قالوا انه معدش باقي غير التلت و انهم تخلصوا من التلتين و معدش غير مئه منصه بس دلوقتى بيقولوا النصف بسإسرائيل هيوم: تقديرات بأنه تم ضرب نحو نصف منصات إطلاق الصواريخ المتبقية لدى إيران
قبل 3 أيام .. كانت الثلث
هانت
الموقف السعودي اشوف فيه حكمة واضحة وخاصة انو الاوضاع ستكون خراب في حالة فوز اي طرفينحنا نشوف مصالحنا اثبتت السياسة السعودية دائما سباقة عن العالم في غزو العراق حذرنا من التبعات وقد تم ومن القاعدة حذرنا وقد تم ومن ايران حذرنا وقد تم ومن الضرب الاسرائيلي حذرنا وقد تم لكن في وسط حربهم وتركيزهم وخوفهم على النووي السعودي هذا يوضح لك ان القضية ليست ايران القضية ان لا تملك السعودية قنبلة نووية
الايرانيين يطلقون الصواريخ باياديهم
الموقف السعودي تحسن مؤخرا حينما نأي بنفسه عن الصراعاتحنا نشوف مصالحنا اثبتت السياسة السعودية دائما سباقة عن العالم في غزو العراق حذرنا من التبعات وقد تم ومن القاعدة حذرنا وقد تم ومن ايران حذرنا وقد تم ومن الضرب الاسرائيلي حذرنا وقد تم لكن في وسط حربهم وتركيزهم وخوفهم على النووي السعودي هذا يوضح لك ان القضية ليست ايران القضية ان لا تملك السعودية قنبلة نووية
لا تكفى فكنا من الاتحادات دولة تمشي بمبدأ ودولة تحصل مسؤول لديها عميل لدولة ثانية يخرب مواقف هذه الدولة كل دولة استراتيجية لوحدها افضل عندنا الاموال وعدد شعب كبير ما نحتاج تاسيسات مثل هذه هذا اليهود كلهم 8 مليون شف وش مسوين ب90 مليون بايرانالموقف السعودي اشوف فيه حكمة واضحة وخاصة انو الاوضاع ستكون خراب في حالة فوز اي طرفين
الأمر المهم للعرب الان هو الاتحاد تأسيس الجيش العربي الموحد صار مسالة حياة او موت
السعودية وحدها از مصر وحدها لن تستطيع مجابهة كل هذه الضغوطات الموجودة
بالتراضي انه تلت او نص ، استحاله يكون عندهم معلومه بعدد المنصات عشان يطرح لنا رقم خياليفي غباء او كذب او مبالغه عند الصهاينه الصباح قالوا انه معدش باقي غير التلت و انهم تخلصوا من التلتين و معدش غير مئه منصه بس دلوقتى بيقولوا النصف بس
عموما الايام الجايه و وتيره القصف و تأثيره هتثبت هم صح و لا لا
في مسألة نووية صهاينة بنسبة الى روسيا و صين مثل ذبابة 90 رأس نووي امام 5500 راس لروسيا و500 راس لصين اي استعمال سوف يتم دك عالم بنووي واظن ان هذا عادل مقابل زوال الصهاينة من على خريطة لكن هناك تهديد اشعاعي على منطقة بالكاملالله اعلم اليهود يمتلكون حق حصري
بايدن زعيم اليسار الصهيوني الباطني هو اللي صنع ايران ومن قبله أوباما ومنع تحرير اليمن من اذنابهم، ايران هي أهم حليف لهبايدن رغم تخريفه وشذوذه وانحرافه لكنه لم يكن دمية في يد نايتنياهو !
لو كان موجود مكان ليسمح له بتنفيذ هذه العملية الكارثية !