الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انهيار بقايا مبنى تضرر من ضربة صاروخية إيرانية في تل أبيب، بينما يتحدث خنزير و يخشى سقوط صواريخ عليه .







تعليق على خفيف : لا نعلم من جبناء الان اذلهم الله و عجل بانهيارهم باذن الواحد الاحد
 
انا مع ضرب المستشفيات وكل شيى داخل الكيان المحتل

وحكم الله فيهم الذبح وينفذ بإذن الله​

من يدعي أن ضرب المستشفيات أو قتل الأبرياء هو تنفيذ لحكم الله، فقد جهل جوهر الدين وخرق القانون الإنساني، وساهم في تشويه صورة قضيته أمام العالم. القيم الحقيقية تُختبر في أصعب اللحظات، والوحشية ليست بطولة بل سقوط أخلاقي وقانوني.

إذا كان استهداف المستشفيات جريمة حين يرتكبها عدوك، فكيف تبررها لنفسك؟
هل تقبل أن يُعامل أهلك ومرضاك بنفس الوحشية؟

فالعالم كله أدان ضرب المستشفيات في غزة، فهل تريد أن تكون في صف المجرمين أم في صف الضحايا؟
 
إسرائيل هيوم: تقديرات بأنه تم ضرب نحو نصف منصات إطلاق الصواريخ المتبقية لدى إيران

قبل 3 أيام .. كانت الثلث ✅



هانت
في غباء او كذب او مبالغه عند الصهاينه الصباح قالوا انه معدش باقي غير التلت و انهم تخلصوا من التلتين و معدش غير مئه منصه بس دلوقتى بيقولوا النصف بس

عموما الايام الجايه و وتيره القصف و تأثيره هتثبت هم صح و لا لا
 
1750343542199.png
 
حنا نشوف مصالحنا اثبتت السياسة السعودية دائما سباقة عن العالم في غزو العراق حذرنا من التبعات وقد تم ومن القاعدة حذرنا وقد تم ومن ايران حذرنا وقد تم ومن الضرب الاسرائيلي حذرنا وقد تم لكن في وسط حربهم وتركيزهم وخوفهم على النووي السعودي هذا يوضح لك ان القضية ليست ايران القضية ان لا تملك السعودية قنبلة نووية
الموقف السعودي اشوف فيه حكمة واضحة وخاصة انو الاوضاع ستكون خراب في حالة فوز اي طرفين
الأمر المهم للعرب الان هو الاتحاد تأسيس الجيش العربي الموحد صار مسالة حياة او موت
السعودية وحدها از مصر وحدها لن تستطيع مجابهة كل هذه الضغوطات الموجودة
 
حنا نشوف مصالحنا اثبتت السياسة السعودية دائما سباقة عن العالم في غزو العراق حذرنا من التبعات وقد تم ومن القاعدة حذرنا وقد تم ومن ايران حذرنا وقد تم ومن الضرب الاسرائيلي حذرنا وقد تم لكن في وسط حربهم وتركيزهم وخوفهم على النووي السعودي هذا يوضح لك ان القضية ليست ايران القضية ان لا تملك السعودية قنبلة نووية
الموقف السعودي تحسن مؤخرا حينما نأي بنفسه عن الصراعات

بالمناسبه لازم الإيراني يحصل ع النووي عشان السعوديه تحصل عليه هي كمان ، لايمكن أن يستمر الشرق الاوسط بنووي اسرائيلي فقط

بالمناسبه حتي لو لم تحصل ايران ع النووي ، لازم السعوديه تشتغل ع الملف ده وتحطه قدامها كأنه المصير
 
الموقف السعودي اشوف فيه حكمة واضحة وخاصة انو الاوضاع ستكون خراب في حالة فوز اي طرفين
الأمر المهم للعرب الان هو الاتحاد تأسيس الجيش العربي الموحد صار مسالة حياة او موت
السعودية وحدها از مصر وحدها لن تستطيع مجابهة كل هذه الضغوطات الموجودة
لا تكفى فكنا من الاتحادات دولة تمشي بمبدأ ودولة تحصل مسؤول لديها عميل لدولة ثانية يخرب مواقف هذه الدولة كل دولة استراتيجية لوحدها افضل عندنا الاموال وعدد شعب كبير ما نحتاج تاسيسات مثل هذه هذا اليهود كلهم 8 مليون شف وش مسوين ب90 مليون بايران
 
في غباء او كذب او مبالغه عند الصهاينه الصباح قالوا انه معدش باقي غير التلت و انهم تخلصوا من التلتين و معدش غير مئه منصه بس دلوقتى بيقولوا النصف بس

عموما الايام الجايه و وتيره القصف و تأثيره هتثبت هم صح و لا لا
بالتراضي انه تلت او نص ، استحاله يكون عندهم معلومه بعدد المنصات عشان يطرح لنا رقم خيالي
 
الله اعلم اليهود يمتلكون حق حصري
في مسألة نووية صهاينة بنسبة الى روسيا و صين مثل ذبابة 90 رأس نووي امام 5500 راس لروسيا و500 راس لصين اي استعمال سوف يتم دك عالم بنووي واظن ان هذا عادل مقابل زوال الصهاينة من على خريطة لكن هناك تهديد اشعاعي على منطقة بالكامل
 



بعض الاخونج واذناب المجوسي

يزعلون اذا اسقطت الاردن مفرقعات ايران

اكاد اجزم انهم يتمنون القصف الذي تتعرض له اسرائيل انه في دولنا العربيه وليس على اسرائيل
 
الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي : لا يمكننا السماح لإيران بالحصول على أسلحة نووية. لا يمكننا السماح لإيران بالحصول على صواريخ باليستية. إنه تهديد وجودي لإسرائيل.





تعليق على خفيف : خوف الان حتى من تهديد صاروخي
 
ب
بايدن رغم تخريفه وشذوذه وانحرافه لكنه لم يكن دمية في يد نايتنياهو !

لو كان موجود مكان ليسمح له بتنفيذ هذه العملية الكارثية !
بايدن زعيم اليسار الصهيوني الباطني هو اللي صنع ايران ومن قبله أوباما ومنع تحرير اليمن من اذنابهم، ايران هي أهم حليف له
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى