الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يسرائيل هيوم عن مسؤولين أمنيين إسرائيليين:

نشهد أكبر موجة صواريخ من ‎إيران في الآونة الأخيرة​

متقولش علي نفسك كدا

انت دمرت ٥٠ % من منصات الاطلاق كما تم الإعلان الرسمي من قبل جيشكم هانكذب 😂
 
اغلب المصريين بيدعموا ايران كرها في الصهاينه ، زي ما اغلب الخليجين بيدعموا اسرائيل كرها في ايران

لكن ساعه الجد هتلاقي ده وده علي قلب رجل واحد اتطمن
من زرع فكرة اننا ندعم اسرائيل وكرها في ايران قلت لك سابقا نحن نرى الاثنين خطر استراتيجي نتحرك وقت العداء ونسلم وقت السلم غير هذا لا نكره ولا نحب الا الوطن فقط
 
يبدو أن ايران شدت حيلها ، اعتقد فتحات الجبال اللي كانت فيها قاذفات الصواريخ وتم قصفها اعيد ترميمها
 
الجيش المسحول بعد أن قال انتهاء الموجة واخرجو من الملاجئ

في ثواني معدودة قال ادخلو الملاجئ هناك موجة جديدة قادمة 😂
 
لا تلزم الصمت

احتج 😂
لا نحتج و لا غيره نعرف مدى المك الكبير الذي حل بالصهاينة في تل ابيب و حيفا لدرجة لم يرأ من دمار مثله منذ قيام دولتهم المزعومة
و لكن ماذا يأتيك من بلد اقام حفل خطوبة ولد نتنياهو فيا و خطيبته منها
 
من زرع فكرة اننا ندعم اسرائيل وكرها في ايران قلت لك سابقا نحن نرى الاثنين خطر استراتيجي نتحرك وقت العداء ونسلم وقت السلم غير هذا لا نكره ولا نحب الا الوطن فقط
طبعا اتفق مفيش جدال لكن ليا اصدقاء سعوديين كتير جدا وأغلبهم زي ماقلتلك فرحانين بأن ايران بتتقصف
 
لم يتم تسليم منظومات الدفاع الجوي S300 لايران و يعود ذلك لبضعة سنوات
لذلك المنظومات الحالية المتواجدة لديها قديمة جداً

معقولة ان سلاح الجو يعربد فوق ايران كما يشاء بدون اي مقاومة من الدفاع الجوي؟ من اشترى السلاح الروسي تعرض لعملية نصب والله .بطاريات بملياراتالدولارات لاتهش ولاتنش .
المصريين ودولة من شمال افريقيا المفروض يبحثوا عن اسواق جديدة للتسلح .طارت اموالهم في الهواء
 
الابله ترامب

بايدن ولكن بشكل محسن

بالزبط حتى طيحة سلم الطائرة طاحها
بايدن يكلم نفسه باللايف وترمب بالسوشل ميديا يكلم نفسه ويرد عليها
ترمب بايدن كمبودي محسن
 
طبعا اتفق مفيش جدال لكن ليا اصدقاء سعوديين كتير جدا وأغلبهم زي ماقلتلك فرحانين بأن ايران بتتقصف
على العكس نحن اكثر شعب ودولة لا تريد سقوط النظام الايراني الحالي لعدة اسباب حتى حصولهم على النووي فائدة لنا استراتيجيا وخطر بنفس الوقت انتهى الموضوع وقت الوساطة الصينية بين البلدين هذا لا زال البعض لا يفهمه لكن بالحرب الحالية ندين ونقف مع ايران حكوميا وشعبيا نقول اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منها سالمين
 
لن اتفاجىء بعمليات بحرية ايرانية سنسمع بها قريبا
لا أظن كلا الطرفين مغيببن سلاح البحرية سواء الايرانيين أو الصهاينة مع قدرة الصهاينة الكبيرة على اطلاق صواريخ كروز من الغواصات
القيام بعمليات عسكرية من طرف بحرية الإثنين يعني اعلان الحرب و دخول جميع الأطراف
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى