قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لهي الدرجة متحمس للصهاينة على الاقل اعضاء المنتدى معظهم على الحياد الا انتم محبي الصهاينة أكثر من انفسهم تتحدثون حتى من دون أدنى مصدر و تنشرون ما كل ما هو جيد للصهاينة
يبدو انه لايوجد اصابات دسمه في هذه الموجه10 باليستي
تم اعتراض الكل
اضرب
يريد الكيان يعطيهم الصحراء لكن يخسى ما يعرف اليهود سيركلوه ههههههلهي الدرجة متحمس للصهاينة على الاقل اعضاء المنتدى معظهم على الحياد الا انتم محبي الصهاينة أكثر من انفسهم تتحدثون حتى من دون أدنى مصدر و تنشرون ما كل ما هو جيد للصهاينة
ما صحة هذا الفيديو
في impact ؟ انشروا
ما فيش الزم الصمت
ما تظهر انت غير وقت مشاركة تم اعتراض كل الصواريخ
ترا موظفينك هنا لهذه الشغلة فقط
والله ممارسة التضليل الإعلامي في عصر التكنولوجيا لم يعد مجدي
احتمال راس حربي عنقودي يؤدي الى عدم نفع اعتراض الا في حالة "قبل دخول المجال الجوي" وارشح منظومة ثاد لكن مسار شبه باليستي و بمأن نشر بعض اخوة فيديو للاعتراض فمساحة معينة حسب وزن راس حربي سوف تلحق اضرار جسيمة10 باليستي
تم اعتراض الكل
اتابع الموضوع من بدايته و رأيت ما تنشر الا شيء منحاز للصهاينة و لو اخبار كاذبة و لا تنشر غير ذلك
و من تكون انت حتى تلزمني الصمت
اغلب المصريين بيدعموا ايران كرها في الصهاينه ، زي ما اغلب الخليجين بيدعموا اسرائيل كرها في ايرانعلى جيش مصر الاحتياط هناك بعض المساحات من داعمين النظام الايراني اصبحت تتحدث عن الايعاز لغزة للتحرك جهة مصر لتجعل التصادم المصري الاسرائيلي يحصل ليتم تحريك باقي الجبهات باريحية بتخطيط لهجوم كامل محوري