واقعية و حين وصول امر بالهجوم الا وقد كانو قاموا بتحييد خطر على قواعد امريكية بالاجهزة امنية واستخبراتية ... و م أ قامو بالعديد الحروب خاسرة لهذا يحسبون لاي طرف وزنه وامكانية ضرر ناجم عنه بدون عنتريات لانهم لدغو من جحر مرات عديدةملاحظه
الامريكي يصرح ان ايران ووكلائها لديهم القدره على مهاجمة القوات الامريكيه يعني واقعي وصريح بدون شعارات
الايراني عكس ذلك تجد العنتريات والاقاويل وسنفعل ولن يتمكن منا احد وسندمر





