الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ملاحظه

الامريكي يصرح ان ايران ووكلائها لديهم القدره على مهاجمة القوات الامريكيه يعني واقعي وصريح بدون شعارات

الايراني عكس ذلك تجد العنتريات والاقاويل وسنفعل ولن يتمكن منا احد وسندمر
واقعية و حين وصول امر بالهجوم الا وقد كانو قاموا بتحييد خطر على قواعد امريكية بالاجهزة امنية واستخبراتية ... و م أ قامو بالعديد الحروب خاسرة لهذا يحسبون لاي طرف وزنه وامكانية ضرر ناجم عنه بدون عنتريات لانهم لدغو من جحر مرات عديدة
 
رجعنا إلى الحديث عن قيمة صواريخ الدفاع الجوي 😂

اتفق معك
إطلاق صاروخ قيمته 3 ملايين لأجل حماية مباني سكينه فيها مئات المدنيين لكن قيمة العقار مليونين ونصف هي خسارة إقتصادية 👍

و فكرة إطلاق عشرة صواريخ دفاع جوي لأجل حماية مدرج لو تعرض للقصف يمكن إصلاحه بشكل سريع و رخيص لا يصل إلى نصف مليون هي غباء إستراتيجي ايضا 👍
طيب ماذا بعد نفاذ المخزون هل ممكن للحلفاء ان يعوضوها بشكل سريع و عملي
 
Gtr64Z9WwAAY3Ax
 
نسبيا اطلاق بعيد هذه المره بالقرب من طهران يعني تقريبا بمدى 2000 كم واكثر .... ابرز الصواريخ الإيرانية التي يتجاوز مداها 2000 كيلومتر هي سجيل و خرمشهر و قدر 110 و خيبر و عاشوراء ... انواع مختلفه من المحركات بين سائل وصلب.
 
التعديل الأخير:
طيب خذلك هذا المقطع في صنعاء 👇


انت اصبحت مهرج بدل ان تصحح خطأك

نحن في منتدى يحترم المصداقيه ولديه جمهور يثق في اخباره فلذلك لا تحاول ان تنقل النفخ الكاذب الى هنا بدون تاأكيد
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى