قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
قال مصدر مقرب من حزب الله للحدث : لن يتدخل حزب الله في الحرب بين إسرائيل وإيران إلا إذا شعر أن الحكومة الإيرانية معرضة لخطر الانهيار .
المنصات تراجعت اعدادها بشكل كبير ..
القواعد دمرت ..
الاجواء مستباحة بدرونات ..
وضعهم مزري و حنا للحين ما كملنا اسبوع ..
ماذا تنتظر من حكومة دخلت بينهم جاسوسة وتزوجت زواج متعة من جميع مناصب حساسة و ضربة استخبارتية هي اكبر في تاريخ امني قامت بتحييد دفاع جوي لدولة ذات مساحة شاسعة غباء احيانا نعمة للاخرين لرؤية كوارث وتجنبها مستقبلا اللهم جنبنا مثل هذا ضعف و خذلان لا حول ولا قوة الا باللهكل هذا وغير معرضة للانهيار الحقيقة الايرانين بنفسهم يراجعون نفسهم كيف دعمنا هالسفل
جواد ظريف وزير الخارجية السابق البعض يقول ان لديه جنسية امريكية كذلك ٫ كان من اهم الدبلوماسيين المعتدلين في ايران ٫ في رأيكم هل يكون له مستقبل سياسي بعد نهاية النظام الحالي ؟
مشاهدة المرفق 793375
مسؤول أمريكي في الجزيرة : لم تتجه أي قاذفات B-2 إلى الشرق الأوسط حتى الآن .
مسؤول أمريكي في الجزيرة : إيران ووكلائها الإقليميون لديهم القدرة على مهاجمة قواتنا إذا دخلنا الحرب .
اطلاق صافرات الانذار في المملكة
انهم يقومون بتزييت و تطييب امر وكأن و م أ لا تنوي هجوم وحين تهجم ترى همجية امريكية في تدمير وحرق ارض بالقوة الغاشمةموجوده في ديبجو جارسيا في المحيط الهادي
هنيئاً لتونس بكم المغفلين وعلى راسهم الهاشمي الطرطور الذي في لندن وانت وغيركم الكثيرفي الحقيقة
الحقيقة
أريد أن أقول
أنا آسف لكل المسلمين
إيران هزمت ورضخت![]()
كانت ستحدث 8 اكتوبر السالفة مو صدفة كله مخطط له وصراع لكن الشيعة كما العادة لم يلتزمون بالخطة لو تم التزامهم فعليا بضربات كاملة من جميع المحاور مع حماس ب 7 اكتوبر اليوم نحن في مكان ثانيماذا لو لم يحدث سبعه اكتوبر ، والحزب وحماس مازالت ترسانتهم الصاروخيه موجودة ، تخيل حجم الصواريخ المطلوبه للاعتراض فقط داخل اسرائيل