الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تُظهر صور جديدة جمعتها ماكسار ما لا يقل عن 5 طائرات بدون طيار، من المرجح أنها من طراز SHAHED 136، كانت تعمل من قاعدة دزفول الجوية في غرب إيران.


 
IMG_7836.jpeg
 
ايران انتهت رسميا اذا هذا الصاروخ من يتغنى به ايران وجمهورها سقط بهذا الشكل ماذا تبقى لهم
 
ايه الاشكال الغريبه الي بتطلع دي من الصواريخ

بسبب ارتفاعه
ما يوجد اوكسجين و لا رطوبه
فيتشتت ضوء المحرك اكثر ليظهر ما تراه

يبدو لي هذا الصاروخ هو أعلى صاروخ ارتفاعا اطلق من ايران حتى الان
 
من شكل الهوائيات و حاويات الاطلاق العمودي فإن كلاهما تشغلان Aegis Combat System.
لو تتحدث عن هذه الصورة فهي يبدو انها صورة أرشيفية يظهر فيها مدمرة الايجيس من طراز إيرلي بيرك و ايضاً طراد من طراز تيكندروجا
 
لمن لا يقتنع ، اسرائيل = ولاية امريكية

اذا هجمت على اسرائيل ، فإنت كانك هجمت على امريكا ، عندما يتحدث ترمب والسيناتور تيد كروز عن اسرائيل بصيغة (نحن) فهذا دليل قاطع لا غبار عليه!


ايران ورطت نفسها حقيقة بحرب الوكالة ضد اسرائيل منذ البداية. الان المعركة في ارض ايران ، تقريبا ايران مهزومة الا في حالة واحدة ، دعم روسي صيني بالاسلحة الدفاعية و الهجومية في نفس الوقت ، مثل ما عمله الناتو مع اوكرانيا ! وهنا تدخل اسرائيل وامريكا في حرب استنزاف طويلة جدا مثل حرب اوكرانيا
 
ايران انتهت رسميا اذا هذا الصاروخ من يتغنى به ايران وجمهورها سقط بهذا الشكل ماذا تبقى لهم
ولم ترد حتى الآن أي تقارير عن وقوع أي أضرار، ويعتقد أن إسرائيل اعترضت جميع الصواريخ.


 
بسبب ارتفاعه
ما يوجد اوكسجين و لا رطوبه
فيتشتت ضوء المحرك اكثر ليظهر ما تراه

يبدو لي هذا الصاروخ هو أعلى صاروخ ارتفاعا اطلق من ايران حتى الان
أتمنى ان يكون خرمشهر ذو الرأس الطني
 
كان هناك خبر يقول أن التكلفة اليومية للحرب على ايران منذ بدأت قرابة ٧٠٠مليون دولار في اليوم يتكلفها الكيان
يتكلفها دول الغرب الصليبي مش الكيان
نفسي اعرف ماسكين على الغرب ايه ولاد الحرام
 

حقيقة قلة الصواريخ المطلقة تدل على تضعضع القوة الصاروخية الايرانية

الاعداد القليلة غير فعالة وكما اراها فهي ستكون مجرد سيناريوهات تدريبية للدفاع الجوي الاسرائيلي

بدلا من التركيز على الاغراق بدفعة واحدة وضد اهداف عسكرية قيّمة كالمطارات التي تنطلق منها الطائرات لتحوم فوق طهران

يركزون ضد الاهداف المدنية لضمان الحصول على فيديوهات تعزز موقفهم امام مؤيديهم

مارأيكم؟







 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى