الحقيقة حنا ما نحب الاثنين وما عندنا مشاكل مع شعوبهم انظمتهم ان عادت عادينا وان سلمو سلمناياعمي محدش بيحب الصهاينه لكن كله كرها في ايران
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الحقيقة حنا ما نحب الاثنين وما عندنا مشاكل مع شعوبهم انظمتهم ان عادت عادينا وان سلمو سلمناياعمي محدش بيحب الصهاينه لكن كله كرها في ايران
اذا كان بايران راح يذبحه الشايب خامنئيجواد ظريف وزير الخارجية السابق البعض يقول ان لديه جنسية امريكية كذلك ٫ كان من اهم الدبلوماسيين المعتدلين في ايران ٫ في رأيكم هل يكون له مستقبل سياسي بعد نهاية النظام الحالي ؟
مشاهدة المرفق 793375
امان ليه يا عمي يعني لما كانوا عبيد
عموما الي شفته هو أنه بسبب منع السفر في اسرائيليين بيهربوا لطابا و منها يسافروا لأوروبا
اتفق طبعا وده الصح بس بيني وبينك كده شكلك بتكره ايران اكترالحقيقة حنا ما نحب الاثنين وما عندنا مشاكل مع شعوبهم انظمتهم ان عادت عادينا وان سلمو سلمنا
انا اكثر اصدقائي من ايران ودائما ما اروج للسياحة الايرانية هنا في المنتدى على العكس تماما اسرائيل لا علاقات لي بها نهائيا او حتى صديق اسرائيلي لدي لدي معارف من عرب 48 بحكم الدراسة فقطاتفق طبعا وده الصح بس بيني وبينك كده شكلك بتكره ايران اكتر
![]()
الله اعلم انا موش خبير طيران للأسف عشان اجزم سواء القصف بطيران او درونز ، لو حضرتك متأكد هاعتمد الروايه بتاعتك
إسرائيل بوق امريكا و العكس بالعكس... لا فرق بين اسرائيل او أمريكا بدون هاته الاخيره لا مكان لاسراءيلامريكا تقول باختصار
اما توقعون الاستسلام والا اتدخل
والله ما شفت ابواق اكثر من محيطناإسرائيل بوق امريكا و العكس بالعكس... لا فرق بين اسرائيل او أمريكا بدون هاته الاخيره لا مكان لاسراءيل
ان شاء الله ايران يشوفوا حل للاختراق عشان يرجعوا يضربوا صواريخهم بزخم تاني عاوزين الديربي استنزاف للكل٧٠٠٠٠٠٠٪ انهم يقصفون جوي بكامل اجواء ايران
المقاتلات تتجول كما و أنهم بتدريب و ليس حرب
رأس مالهم مدافع AA
ولا كمان بيضربوا على الصوت مش بناء على رادار
و بالليل بكشافات النور على السماء كأنك بالحرب العالميه الثانيه
الله يعينك ياحبيبنا انا بهزر طبهاانا اكثر اصدقائي من ايران ودائما ما اروج للسياحة الايرانية هنا في المنتدى على العكس تماما اسرائيل لا علاقات لي بها نهائيا او حتى صديق اسرائيلي لدي لدي معارف من عرب 48 بحكم الدراسة فقط
لا عادي الكثير يعتقد ان السعوديين يكرهون الايرانين على العكس حنا نعرف دولتهم كبيرة وشعبها وتاريخها ونحترمهم جدا لكن سياستهم ان اقتربت لحلفائي وليس لي فقط اوريها الوجه الاخر تماماالله يعينك ياحبيبنا انا بهزر طبها
لن تجد فرصة أفضل لاحتلال تايوانيا فرحة الصين
اغلب القطع البحرية الأمريكية يتم نشرها في الشرق الأوسط
الصين راح تجد متنافس الأن لتتوسع في بحر الصين الجنوبي والمحيط الهادئ
لن تجد فرصة أفضل لاحتلال تايوان