الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أقسم بالله ان الموضوع محزن جداً من بعد سمير فرج يطلع لنا هذا كمان وغيرهم من الأمثلة المؤسفة
هؤلاء يشوهون سمعة مصر وسمعة القوات المسلحة المصرية

لأن المحافظ المحترم الذي لا يعرف عن آلية عمل الصواريخ سوى اسمها ليس مجرد محافظ للسويس
بل قائد سابق في القوات المسلحة المصرية , هذي العقليات كيف وصلت الى تلك المناصب ؟
وكيف كانت مسؤولة لعقود عن تدريب وتطوير وعقد صفقات ؟!!


الرجلً لمً يخطأ - لا توجد دوله في العالم علي البحرين الأحمر و المتوسط سوي مصر
لا توافق ؟ أعطني مثال
😂
 
كلامك غير صحيح
من الواضح انك موالي لإيران
لما السعودية حاربت اذرع ايران في المنطقة هل لقيت هذا الدعم الغربي اللامحدود ؟ فكر بدون عاطفة ، الطائرات الامريكية الشبحية منحت حكرا لاسرائيل على الرغم من سعي الامارات الشديد لامتلاكها مع تطبيعها لم تتحصل عليها حتى اتجهت للرافال ، الغرب كله موالي ولاء تام لاسرائيل و سيبقى دائما حريصا على تفوقها تكنولوجيا في المنطقة و لو كانت في مأزق فسترى نفس الجسور اللوجستية و الدعم السياسي اللامشروط
إضافة لكل هذا امتلاك اسرائيل النووي كدولة وحيدة في المنطقة يكفي لترجيح كفتها في اي نزاع
قضية موالاتي لايران من عدمها اتركها لاستنتاجاتك ، انا ارى منذ مدة اخوتنا في غزة يقتلون بابشع الطرق و يجوعون حتى الموت كيف لا اتمنى للصهاينة الهزيمة و الدمار ؟
 
سقوط ايران = عربده الصهاينه في الشرق الأوسط وسلاح جوهم هيقصف اي هدف يهددهم مستقبلا

هيتم شيطنه مصر والاردن وحصارهم اقتصاديا ويعملوا معانا حته صايعه زي مثلا يضربوا هدف ع حدودنا ويقولك اصلهم إرهابيين عشان يقولوا من كرامتنا ، مع الضغط الشعبي هنضطر نرد وساعتها لقد وقعنا ف الفخ

طبعا ده رأيي موش بفرضه ع حد بس الخطه دي لو هتقعد خمسين سنه هيخططولها من دلوقتي

بصراحه الوضع مايهمني ولازم نستعد للشرق الاوسط الجديد من دلوقتي للاسف
حرب اليوم تختلف عن حرب السبعينات

اليوم امريكا ممكن تتدخل مع اسرائيل في اي لحظة
اي حرب مع اسرائيل فانت ستحارب امريكا وهده معضلة ليس لها حل.
 
طب واللى يتعاطف مع الكيان يبقا اية معا انى مقصدش التعاطف معا إيران ان اقصد مصلحتى اية كمسلم سنى

يجب على الدول العربية في هذه الحرب دعم اسرائيل فالنظام الخميني في إيران عدو وجودي تسبب بقتل 3 مليون عربي وتهجير مايقارب 12 مليون واستنزف أكثر من 5 تريليون دولار من الناتج المحلي لمنطقتنا خلال 46 عام ودمر 4 دول عربية واحال شعوبها لأقليات متصارعة وتورط في زعزعة أمن أغلب الدول العربية وحاول بالفعل اسقاطها وتهديد وجودها وتعريض أمنها وسلمها الأهلي للخطر

بالتوفيق لإسرائيل وبأذن الله نفرح معهم بسقوط النظام الايراني واشتعال حرب اهلية غير انسانية بين مكونات الشعب الايراني
 
انا خايف يفتح شركة سلاح باسمه والله
قريبا ترامب فون
IMG_2518.jpeg
 
امريكا راح ترسل قنابل gbu-57 لاسرائيل وهي تقوم بالمهمة

ما اشوف فيه سبب لتدخل مباشر امريكي




المشكلة هذه القنبلة لا تحملها المقاتلات حتى اف 15 لا تحملها

ما يحملها هي القاذفات فقط عائلة B
 

موضوع خاص بالحرب ايرانية صهيونية وليس بحسابات نسائية لروتين يومي ثانيا نحن زبون لروسيا مثل المانيا وصين و و م أ واخيرا رجاء عدم انجرار نحو سخافات لا مبرر لها في عز موضوع مهم قد يغير تحولات العالمية جيوسياسية (اي ادمين يقرا هذا تعليق تاسف مسبق لتجاوز موضوع لكنكم تقرؤون ردود)
 
سقوط ايران = عربده الصهاينه في الشرق الأوسط وسلاح جوهم هيقصف اي هدف يهددهم مستقبلا

هيتم شيطنه مصر والاردن وحصارهم اقتصاديا ويعملوا معانا حته صايعه زي مثلا يضربوا هدف ع حدودنا ويقولك اصلهم إرهابيين عشان يقولوا من كرامتنا ، مع الضغط الشعبي هنضطر نرد وساعتها لقد وقعنا ف الفخ

طبعا ده رأيي موش بفرضه ع حد بس الخطه دي لو هتقعد خمسين سنه هيخططولها من دلوقتي

بصراحه الوضع مايهمني ولازم نستعد للشرق الاوسط الجديد من دلوقتي للاسف

و هل تعتقد ان ايران حامية حمى الشرق الاوسط! و هي اكثر من عربد فيه عربده لم يشهدها التاريخ، مليشيات على معاتيه على كبتاجون كل مالذ وطاب من العربده، التي تجعل اسرائيل تبدو ملاك بالمقارنه معها.

اما السيناريوهات فإن كل واحد يقدر يتخيل اللي يريد. و السيناريو الذي قلت ممكن في اي وقت و مكان بوجود ايران او غيابها، يعني تعتقد ان ايران حامية حمى مصر و الاردن 😂😂

ماهو اصلاً السلاح الجوي الاسرائيلي يقصف اي هدف يهدد وجوده منذ عشرات السنين مفاعل تموز اكبر شاهد
 
وبقاء البرنامج النووي خطر ايضاً الكيان يعرف ان ان هناك سيحدث سباق
لا يوجد ف المنطقه أخطر من النووي الصهيوني، كنت اتمني ايران تحصل ع القنبله كي تسعي لها السعوديه ايضا وبعدها مصر ويبقا عندنا ردع زيهم بحجه ايران

وبعد كده يتم عمل توافق مع إيران ف بعض الملفات وده سهل وفي النهايه أصبحنا نووين مثلهم بأقل الخسائر
 
الجيد ان البرنامج الصاروخي الإيراني والنووي انتهى واقول لكم بعد نهاية الحرب سيسقط نتنياهو كذلك عندما تنشر الخساير الحقيقية
 
لا يوجد ف المنطقه أخطر من النووي الصهيوني، كنت اتمني ايران تحصل ع القنبله كي تسعي لها السعوديه ايضا وبعدها مصر ويبقا عندنا ردع زيهم بحجه ايران

وبعد كده يتم عمل توافق مع إيران ف بعض الملفات وده سهل وفي النهايه أصبحنا نووين مثلهم بأقل الخسائر

الصهاينة يعرفون جيداً ان النووي الايراني موجه ضد العرب وبالاخص السعودية
السعودية لن تسكت وراح تسعى لهذا لان الموضوع موضوع أمن حياة او موت
مش فشخرة نووي صدام او القذافي
الموضوع مختلف تماماً
 
موضوع خاص بالحرب ايرانية صهيونية وليس بحسابات نسائية لروتين يومي ثانيا نحن زبون لروسيا مثل المانيا وصين و و م أ واخيرا رجاء عدم انجرار نحو سخافات لا مبرر لها في عز موضوع مهم قد يغير تحولات العالمية جيوسياسية (اي ادمين يقرا هذا تعليق تاسف مسبق لتجاوز موضوع لكنكم تقرؤون ردود)
من حقه ان يستغرب
كيف مسول من حزب الله هدد المغرب بالتدخل الايراني لدعم مرتزقة البوليزاريو

والان الجزائر لا ترد الجميل لايران

كيف !!!
 
حرب اليوم تختلف عن حرب السبعينات

اليوم امريكا ممكن تتدخل مع اسرائيل في اي لحظة
اي حرب مع اسرائيل فانت ستحارب امريكا وهده معضلة ليس لها حل.
طبعا متفق مفيش جدال علي ده لكن مصر والسعوديه والإمارات وباكستان وتركيا لو اتحدا باتفاقيات دفاع مشترك مع انه صعب لاختلاف الاراء، هنبقا قوه جيوسياسيه بسبب النفط والموارد النفطية

قوه دينيه طبعا

تسليح رهيب للخمسه دول + اقتصادات قويه قد يكون لها تأثير لخفض الضغط الأمريكي لو مصيرنا ارتبط ببعض
 
مشاهدة المرفق 793207
وهنا بقا السؤال هوا المفروض انى اتعاطف مع إيران ولا لا وهل إسرائيل افضل ليا كمسلم سنى لان انا شايف اكتر من ٨٠% هنا يشعرون بالسعادة لقرب نهاية إيران فانا بصراحة مش قادر افهم العقلية اللى ممكن تفضل إسرائيل فى هذا النزاع ورجع تانى افكر المسلمين تانى المسلمين لانى بدأت اشك فى إسلام البعض ان اليهود هما العدو الاول والاخير للإسلام والمسلمين
 
الفرس الأفضل ان يركزو على المصانع التقنية عالية التكلفة يفكونا من ضرب العماير والشقق
 
تصريح خامنئي على حسابه khamenei_fa يقول فيه " بإسم حيدر الجبار ، تبدأ المعركة "

مشرك بالله العظيم واليهودي موحد بالله ، هذا سبب النصر لليهود والخذلان للمشركين بالله العظيم

نذر علي لاذبح بمناسبة قتل هذا الشيطان الرجيم
 
و هل تعتقد ان ايران حامية حمى الشرق الاوسط! و هي اكثر من عربد فيه عربده لم يشهدها التاريخ، مليشيات على معاتيه على كبتاجون كل مالذ وطاب من العربده، التي تجعل اسرائيل تبدو ملاك بالمقارنه معها.

اما السيناريوهات فإن كل واحد يقدر يتخيل اللي يريد. و السيناريو الذي قلت ممكن في اي وقت و مكان بوجود ايران او غيابها، يعني تعتقد ان ايران حامية حمى مصر و الاردن 😂😂

ماهو اصلاً السلاح الجوي الاسرائيلي يقصف اي هدف يهدد وجوده منذ عشرات السنين مفاعل تموز اكبر شاهد
موش حاميه الحمي ولكن الصهاينه مشغولين بيهم وبميليشياتهم ، لكن بسقوطهم هيتفرغولنا. تخيل الموساد يعمل بكل قوته ضدنا ، هنتبهدل ، بجانب العربده الصهيونية وتصدير الضغط لنا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى