قائد القوات المشتركة يزور وحدات قوة جازان يطلع على سير العمل

مشاهدة المرفق 720295

كفو اخواننا السودانيين
متواجدين كتف بكتف

كلمة حق عندهم حرب في بلدهم وهم على العهد معنا باقون
حتى وان كانت قوات رمزية لقوات التحالف

اهل نخوه وصدق ووضوح
حتى على مستوى شعب مقيم فالسعودية
ما شفنا منهم إلا الصدق والاحترام

عندي ملاحظة و سؤال مهم
هل بدل التمويه الصحراوي للجنود ، مناسبة لطبيعة المكان و الارض الخضراء بجيزان مثل الصورة اعلاه ؟؟

لا اعلم هل هي مؤقته بسبب موسم الامطار او اغلب وقت بهذا الشكل

و بكلا الحالتين اتمنى اعادة النظر في لون التموية في هذي المنطقة فلا هي صحراوية ولا الالوان تناسب الطبيعة بالمكان ولو يكون التغيير موقت حسب ما يستوجبه الظروف مثل الان الفرق واضح

والهدف توفير اكبر حماية و فائدة من التمويه للجندي السعودية المرابط على حدود الوطن

مثلا كذا

شوف انا طول الحرب كنت في السعوديه و كنت عايش عادي و لا أكن في حاجه كنا بنسمع عن ضرب في خميس مشيط بس تقريبا و بعض المناطق الحدوديه لكن بما اني كنت في الرياض مكنتش حاسس بحاجه

ماكنت تسمع بالاخبار اليوم الثاني عن تصدي عن صاروخ ودرون ومدري ايش

وانت بنفس المدينه ماحسيت شيء ؟

ماعليش انت تبالغ

كانت تصل صواريخ ومانسمع عنها الا بالاخبار او اذا كنا قريبين بالصوت

طيلة 8 سنين ماكانت تحصل الا مره بالسنه ىبرضو تصدي ترا مو ضرب

دفاعنا الجوي تصدا لصواريخ اكثر من اي بلد اخر

هذي من ايجابيات الحرب
بس بردو هقولك حاجه انا والدي كان مقاول بس شغل حكومه الي هو مدارس و مستشفيات و محاكم و كده بس ساعت الحرب خصوصا بعد مرور مده معينه و بعد ما خلص المشاريع الي كان شغال فيها تم وقف الشغل لان مافيش مشاريع جديده الحكومه طرحتها

غير كده كلامنا متوافق عادي

تاخر المشاريع عادي
تحصل بس انت محسسني انها بسبب الحرب وقفنا كل شيء

حرفيا انا اكلمك انا معلم
وتعينت بالجنوب بعز الحرب ومعروف عند السعوديين ان التعليم التعيين فيه بالجنوب 90٪
كنت هناك وتنقلت بين المحافضات ومش انا بس
كل الدفعه الي معي والي قبلي والي بعدي
ومن 2016 الى 22 وانا هناك

الجنوب الوظائف الجديده كله فيه

ماكنت تسمع بالاخبار اليوم الثاني عن تصدي عن صاروخ ودرون ومدري ايش

وانت بنفس المدينه ماحسيت شيء ؟

ماعليش انت تبالغ

كانت تصل صواريخ ومانسمع عنها الا بالاخبار او اذا كنا قريبين بالصوت

طيلة 8 سنين ماكانت تحصل الا مره بالسنه ىبرضو تصدي ترا مو ضرب

دفاعنا الجوي تصدا لصواريخ اكثر من اي بلد اخر

هذي من ايجابيات الحرب
اه بالظبط يعني طول ما كنت في الرياض متذكرش غير حادثه وقوع صاروخ اعتراض على سكن عمال و ساعتها تم تعويض المتضررين غير كده الوضع كان في السليم
تاخر المشاريع عادي
تحصل بس انت محسسني انها بسبب الحرب وقفنا كل شيء

حرفيا انا اكلمك انا معلم
وتعينت بالجنوب بعز الحرب ومعروف عند السعوديين ان التعليم التعيين فيه بالجنوب 90٪
كنت هناك وتنقلت بين المحافضات ومش انا بس
كل الدفعه الي معي والي قبلي والي بعدي
ومن 2016 الى 22 وانا هناك

الجنوب الوظائف الجديده كله فيه
انا بتكلم على قطاعات معينه مافيش بلد مشاريعها كلها تقف خاصه في بلد زي السعوديه

انا والدي من اخر المشاريع الي كان شغال عليها مدرسه في الأفلاج (بتهيالي في الجنوب مش كده) و عامه هو قالي ان في تلك الفتره كان في شركات صينيه ماسكه شغل جامد في جيزان او عسير مش فاكر بصراحه بس كانت مشاريع ليها علاقه بمصافي نفط او حاجه تتعلق بالمجال ده عامه

عموما نتمنى الخير لاخوتنا في المملكة و في العالم العربي والإسلامي كله و ان يدوم الخير و الازدهار و يمنع شر الحروب عننا ان شاء الله

الأفلاج (بتهيالي في الجنوب مش كده) و عامه هو قالي ان في
!

انا لو كنت قدامي اسمحلي بضربك

الافلاج صارت جنوب الان !
😂

الافلاج تعتبر حي من احياء الرياض

من منطقة الرياض
تبعد عن الحدود فوق 700 كيلو

!

انا لو كنت قدامي اسمحلي بضربك

الافلاج صارت جنوب الان !
😂

الافلاج تعتبر حي من احياء الرياض

من منطقة الرياض
تبعد عن الحدود فوق 700 كيلو
اما بسأل لأنها كانت مشوار ابن حلال بعيد جدا و كانت بعد الخرج و الحوطه بمسافه فكنت بفكر اني خلاص على الحدود 😂

اما بسأل لأنها كانت مشوار ابن حلال بعيد جدا و كانت بعد الخرج و الحوطه بمسافه فكنت بفكر اني خلاص على الحدود 😂

هههههههههه

احنا نعتبر ان ال100 كيلو هذي تعتبر من وسط المدينه

ماعليش بالغت بزياده انت

وقوع صاروخ اعتراض على سكن عمال و ساعتها تم تعويض المتضررين غير كده الوضع كان في السليم

شظايا صاروخ باليستي تم اعتراضه وليس صاروخ اعتراض

images

التعديل الأخير:
جيل الشباب العشريني بدأو يغزون المنتدى فيـصل @فيـصل شكله مالنا مكان هنا مع الشباب 😢
احمم انت هتتصدم تقريبا لو عرفت ان متابع المنتدى ده من و انا 11 او 12 سنه(كنت زائر فقط و مش عضو) بس قاعدت فتره بعيد و لسه راجعله تاني من حوالي تلت سنين بس على انقطاع لغايت الفتره الاخيره الي مداوم فيها دي 😅

عندي ملاحظة و سؤال مهم
هل بدل التمويه الصحراوي للجنود ، مناسبة لطبيعة المكان و الارض الخضراء بجيزان مثل الصورة اعلاه ؟؟

لا اعلم هل هي مؤقته بسبب موسم الامطار او اغلب وقت بهذا الشكل

و بكلا الحالتين اتمنى اعادة النظر في لون التموية في هذي المنطقة فلا هي صحراوية ولا الالوان تناسب الطبيعة بالمكان ولو يكون التغيير موقت حسب ما يستوجبه الظروف مثل الان الفرق واضح

والهدف توفير اكبر حماية و فائدة من التمويه للجندي السعودية المرابط على حدود الوطن

مثلا كذا

مشاهدة المرفق 720340

مشاهدة المرفق 720341
ليش تروح بعيد عندك تمويه قوات الأفواج بوزارة الداخلية مناسب جدا و حتى سمعت ان إللى اختاره و اسس الأفواج سلاح المظليين و القوات الخاصة في القوات البرية
EjrD7JAWoAIeERD

الحوثي يريد الحرب لابعاد الحرب عن حزب الله ولتأكيد للغرب انه هدفه اهل السنة الغرب هم من يمنحون الحوثي تغطية اممية

عودة
أعلى