مذابح فلسطين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يبارك فيك أخى الحبيب موضوع متميز جدا
و توضيح جميل للسنن الربانيه
و انصح أخوانى بكتاب فقه النصر و التمكين للدكتور الصلابى
 
يس الفلسطيني المنتخب رغم انوف الايرانيين
 
لم افهم شبئا اخي سوى انك تؤيد حماس وانت حر في هذا اما رد الاخ الكريم فلم افهم ما يقصد به
والقضية على حد علمي قديمة واسرائيل اليوم تبحث عن خيط رفيع وسري للغاية للتحاور مع حماس هذا ان لم تكن قد تحاورت معها سرا لانها رضخت للامر الواقع
 
كلها مجهزه وموجهه ضد اهل السنه اين ما وجدوا

فمن ينتظر ايران لكي تنصره او تدافع عنه او تقف معه فهو واهم ويبني اماله على سراب
تماااااااام كده .
من يتصور ان ايران ستقف بجانبه , او تحارب من اجله , فكأنه يتعلق بأوهاااااام .
ياليت العرب المتعلقين بهم يعرفو ذلك ....... قبل فوات الاوان




النسرالمصرى
 
امتى نبقى ايد واحدة فى مواجهة الكفار والصلبيين واليهود الخنازير الملاعين لتحرير بيت المقدس يارب اشوف هذا اليوم فى حياتى يارب
 
يا جماعه انا مصرى وليا اخويا على الحدود مع غزة بيقولى عن احوال الفلسطنى اول باول حتى ابسطت الاشياء مصر مش سيبه غزة لوحدها ابد ابد من يوم مبدا الحصار مصر استقبلت اكثر من 700 جريح ومريض فلسطينى واكثر من 112 شاحنه ماعدات مصريه خالصه للاخوة فى غزة والسماح للطلبه الدارسين فى مصر وخارجها والعملين بالخارج بالدخول والخروج شهريا حسب الحاجه +فتح المعبر 4ايام شهريا مع العمل على اعاده فتحه كليا وبالافاق مع السلطه فى رام الله وتتغاضى مصر كثيرا عن التهديدات التى يطلقها كل حين واخر بعض الثائرين الغاضبين وتحملت اصابت جنودها وقلت بعضهم فى السابق واستفزاز الجنود ورشوتهم مما يعرض امنها الشخصى للخطر وتصح اضحوكه بسبب اخوة استهذاو بجيشها فاما ان ترد مصر وفى هدذه الحاله تلام واما اتسكت فتتهم من الغرب وامريكا بالاتامر وغض الطرف عن الارهابين كما يدعو وهذا طبعا لا يرضى احدا من الاخوة فى غزة والحمد لله استطاعت مصر تحقيق تهدائه ارجو من الاخوة فى غزة استغلالها فى اعاده الحاة الى الموطن الذين تعود البئس والخوف لدرجه انهم يقولون ربنا اخرجنا منها فعليهم ان يسغلو هذه التهدئه وينو ما هدمته المحرقه ويطعمو الجياع ويعمرو غزة ولا يهربو منها
 
مش عارف اقول ايه والله مش عار ف حاسس انى معنديش دم ولااحساس وانى استاهل ضرب الجزم الله ينصرهم ويعوض صبرهم خير ويرد لهم حقهم ويعوض لهم كرمتهم التى اخذت منهم بالقوة على مر التاريخ يارب انشر المرض والجوع وشتت اليهود ومن عاونهم من الصهاينه الامريكان الخنازير ويبعث علينا حاكم قوى وشجاع ومؤمن يرد لهذه الامة كرامتها الجريحة
 
بارك الله فيك وبارك عليك يابركه هذا المنتدى انت وابو حامد وياريت تسلملى عليه .
 
واللــــــه لا اعلــــــــم لماذا هذا الحـــــــزن ....؟ اتحزنـون عليهـم وهم بأذن اللـه شهداء .....! اتعرفون مأجر الشهيد عنـد اللـه ....؟ بدل .. هذا الحـزن .. دعونـا .. نعمـل .. لنكون ادوات اللـه في الانتقـام منهـم ... .. وعلمـو بـأن .. اللـه لن ينصرنـا ونحن متخاذلين على انفسنـا ... وايضـا لن ينصرنـا .. واكثر المسلميـن . لايعرفون . طريق المسـاجد .. ولا يحفـظون من كتاب اللـه . سوره .. او بأسوء الاحيان ايــــــــه .. لذالك بدال هذا الحـزن افرحـو لهـم واللـه . فرحـه . لانهم بأذن اللـه في الجنـه .. .. في الجنـه ... في الجنـه ... في الجنــه .. اتعرفون ماهي الجنـه ... ...؟ .. انها مطلب المسلمين . الاول والاخير .. وهؤلاء الشهداء بأذنه تعالـى قـد . غنمـو هذا المطلـب . . . . . لذالك افضـل لنـا ان نعمـل من اجـل هذا المطلب .. فبعملنـا . من اجل ان نكسب الجنـه . اعلمـو اننا سننتصر على جميع الاعداء لاننا بهذا .. سنجـاهد ونبني ونخترع . ونوحـد ونفتـح وننشر الاسلام ببقاع الدنيا كلهــــــــــا .. فهنيئـــــــــــــــــــــــا للشهداء فهنيئـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا للشهداء
 
التعديل الأخير:
والله كلامك صحيح


وييييييييين الصواريخ الايرانية

كل يوم يهددوا اسرائل ونحن الفلسطينيين نستبشر خيرا

ولكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
حماس يا نور العين ،،
اللهم رد كيد الغاصبين في نحورهم وأعن أخواننا في فلسطين والعراق وفي كافة بلاد الإسلام والمسلمين .؟.
 
قلتها قبل كدة 100 و سأقولها ثانية ايران كقيادة عسكرية لا غبار عليها لكن القيادة السياسية..........
 
لا اله الا الله
انتى اكبر ياربى على كل ظالم
 
إسرائيل تساوم المرضي الفلسطينيين علي العلاج.. مقابل الخيانة!!

إسرائيل تساوم المرضي الفلسطينيين علي العلاج.. مقابل الخيانة!!
سكان غزة يستعدون لاستقبال سفينة "كسر الحصار"

أكدت منظمة أطباء لحقوق الإنسان الإسرائيلية ان عملاء أمنيين إسرائيليين يمارسون ضغوطاً علي بعض المرضي الفلسطينيين الذين يريدون العلاج في إسرائيل أو الخارج ليعملوا كمخبرين لدي أجهزة الأمن الإسرائيلية.
أضافت المنظمة انها وثقت أكثر من ثلاثين حالة لمرضي في قطاع غزة كانوا في حاجة إلي علاج في إسرائيل لكنهم أعيدوا عند الحدود عندما رفضوا تقديم معلومات بشأن الفلسطينيين.
من بين هؤلاء الأشخاص مرضي بالسرطان وأمراض القلب الذين يحتاجون إلي علاجات غير متوافرة في القطاع.
يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه مصادر طبية فلسطينية في اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أمس وفاة سيدتين مريضتين في قطاع غزة جراء منعهما من السفر لتلقي العلاج بسبب الحصار الإسرائيلي.
من ناحية أخري. تستعد هيئات شعبية فلسطينية في قطاع غزة لاستقبال سفينة مقرر وصولها خلال أيام من قبرص إلي بحر غزة لنقل مواد إغاثية لسكان القطاع الذي يعاني حصاراً إسرائيلياً مشدداً منذ منتصف يونيو العام الماضي.
أعلنت اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار والحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار أمس استعدادهما المشترك لاستقبال سفينة "كسر الحصار" المقرر وصولها خلال أيام من قبرص إلي قطاع غزة.
وفي تصريح له.. أوضح الناشط الفلسطيني مشير الفرا المشارك في الرحلة.. انه من المتوقع ألا تسمح إسرائيل بدخول السفينة إلي المياه الاقليمية لقطاع غزة.. وانه من المتوقع أن تتوقف في المياه الدولية قبالة سواحل قطاع غزة.. ويشارك في الرحلة ما يتراوح ما بين 40 إلي 60 من ناشطي حقوق الإنسان والصحفيين والمفكرين من 14 دولة في كافة أنحاء العالم.. من بينهم يهودية من الناجيات من الهولوكوست ويبلغ عمرها 84 سنة.
أعلنت حركة حماس التي تسيطر علي قطاع غزة ان إسرائيل أطلقت سراح عمر عبدالرازق أحد وزرائها السابقين بعد سنتين أمضاهما في السجن.
كان عبدالرازق قد شغل حقيبة المالية في وزارة الوحدة الفلسطينية عام 2006. وكان من بين مجموعة كبيرة من مسئولي حماس التي اعتقلتهم إسرائيل نفس العام بتهمة الانتماء لمنظمة إرهابية.
كما قررت السلطات الإسرائيلية إعادة 150 فلسطينياً من أنصار فتح إلي رام الله بالضفة الغربية بعد فرارهم من قطاع غزة إثر الاشتباكات التي جرت السبت بين القوات الأمنية التابعة للحكومة المقالة في غزة وأفراد عائلة حلس.
أوضحت إسرائيل ان هذه الخطوة تأتي في أعقاب تلقيها معلومات تفيد بتعرض حياة المجموعة التي عادت لغزة إلي خطر محقق.
أشارت وزارة الدفاع الإسرائيلية إلي أن وزير الدفاع ايهود باراك عقد مباحثات مع مسئولين فلسطينيين لاقناعهم بالسماح للفارين بالدخول إلي مدينة رام الله بالضفة الغربية.
أضافت الوزارة في بيان ان هذا القرار يلغي طلباً سابقاً للرئيس الفلسطيني محمود عباس بإعادة إسرائيل المجموعة التي لجأت إليها إثر فرارها من المواجهات المسلحة مع حماس السبت والتي بلغ عددها حوالي 180 شخصاً إلي غزة وليس إلي الضفة الغربية.
كما يأتي في أعقاب الالتماس العاجل الذي تقدمت به جماعة حقوقية إسرائيلية إلي المحكمة العليا بعدم السماح لأنصار فتح بالعودة إلي غزة لوجود خطر حقيقي علي حياتهم.
كانت إسرائيل قد أعادت 32 فلسطينياً إلي القطاع حيث ألقت شرطة حماس القبض عليهم علي الفور.
في تطور آخر اعتقل الجيش الإسرائيلي القيادي في حركة فتح أحمد حلس و13 من مرافقيه للتحقيق معهم. حول الأسلحة التي صادرتها حماس من منطقة العائلة في حي الشجاعية.
كان حلس يعالج في مستشفي إسرائيلي من اصابة لحقت به إثر المواجهات التي دارت في حي الشجاعية بمدينة غزة.
ذكرت مصادر فلسطينية ان الجيش الإسرائيلي اعتقل أمس 11 فلسطينياً في مدينة نابلس بعد اقتحامها لساعات.. أوضحت ان أكثر من 20 جيباً عسكرياً إسرائيلياً اقتحمت المدينة من عدة جهات وسط اطلاق نار متقطع دون وقوع اصابات بين الفلسطينيين.
في غضون ذلك. وضعت الشرطة الإسرائيلية جندياً رهن الاقامة الجبرية بمنزله لمدة خمسة أيام. وعلقت مهامه للاشتباه بقتله طفلاً فلسطينياً الشهر الماضي خلال مظاهرة ضد الجدار الفاصل في قرية نعلين بالضفة الغربية.
أوضح ناطق باسم الشرطة ان أحد حرس الحدود الذين كانوا في المكان عند وقوع الحادثة استجوب لمدة 24 ساعة. ووضع قيد الاقامة الجبرية خمسة أيام في إطار الحادثة. أضاف: ان تحقيق الشرطة مازال جارياً. وأن المحققين يستجوبون كل عناصر وحدة حرس الحدود التي كانت موجودة بالمكان أثناء المظاهرة في نعلين.
كان طفل بالعاشرة من عمره استشهد يوم 29 يوليو جراء إصابته في الرأس خلال مواجهات بين متظاهرين رشقوا جنود الاحتلال بالحجارة. فرد هؤلاء بإطلاق ذخيرة حية.
طالبت حركة فتح أمس حركة حماس بتحديد موقفها الرسمي حول استمرارها في اعتقال أحد أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ومحافظي القطاع وأمناء سر أقاليم فتح ومجموعة من نشطائها.
أوضح ناطق باسم فتح ان حماس وأجهزتها المسلحة مازالت لليوم الرابع علي التوالي مستمرة باختطاف قيادات حركة فتح مع قطاع غزة. ولم تسمح لعائلاتهم بالزيارة أو الاطمئنان علي صحتهم.






 
لا اله الا الله
الحياه بذل
ام
الموت بذل ايضا

كلا
الامرين

اسوء من بعضهما
 
هو مصر بدأت تتبع سياسيه جس النبض الاسرائيليه ولا هوه ده خطأ غير مقصود زى ما اسرائيل بتعقب وراء كل انتهاك للحدود للمصريه ولو ظنى صحيح ده يؤكد مدى التغير اللى طرأ على السياسه المصريه فى الفتره الاخيره
 
لا اعتقد حربا بين ايران واسرائيل لتوحد المصالح فايران عدوها العرب واسرائيل عدوها المسلمين عامة المؤمنين الايمان الحق وليس الشيعة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى