بايدن : السعودية تريد التطبيع و المقابل ..

7 October

عضو
التفاعل
3,550 35 225
السلام عليكم

في مقابلة لرئيس امريكا جو بايدن قال : السعودية تريد التطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني بالمقابل على امريكا ان تتعد بانها سوف تدعم السعودية بالأسلحة ضد بعض الدول العربية ، ايضا مقابل السماح للسعودية ببناء مفاعل نووي سلمي يتم تشغيله من قبل الجيش الامريكي

السلام عليكم

في مقابلة لرئيس امريكا جو بايدن قال : السعودية تريد التطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني بالمقابل على امريكا ان تتعد بانها سوف تدعم السعودية بالأسلحة ضد بعض الدول العربية ، ايضا مقابل السماح للسعودية ببناء مفاعل نووي سلمي يتم تشغيله من قبل الجيش الامريكي

😁 اخيرا اعترفت بكلامنا السابق ان السعوديه لا تحتاج حماية احد كل ماتريده من امريكا الذخيره

انجاز وتطور بدل الادعاءات الكاذبه السابقه

اما حكاية دول عربيه فهذا من الفتي العدو معروف مليشيات العالم العربي : حزب الات والحوثي الاثنى عشري ومليشيات العراق

وطبعا الاحتلال يقوم بدغدغت حزب الات عقبال مليشيات العراق

ونأمل ان الناتو ينظف في اليمن بدل ماننظف اوساخ اوروبا في شمال اليمن والمنطقة

🥲 لا يوجد جديد في المقطع

ويوجد خبر سمعته من ايام تعليق السعوديه للتطبيع معا إسرائيل لان حكومة بايدن لا تستطيع ضمان وقف حرب غزه وموضوع التقدم في اقامة دولة فلسطينيه

اظن هذا سيترك لترامب

السلام عليكم

صحيح
الحرب السعودية المصرية أصبحت على الأبواب 🦾

و نحتاج النووي لكي نحتل قطر 😈

لا لحظة نسيت....

التقارير تقول السعودية و الامارات علاقاتهم أصبحت سيئة

الحرب السعودية الإماراتية على الأبواب 🦾

#نصدق_بايدن_اذا_قال_الكلام_اللي_يعجبنا

صحيح
الحرب السعودية المصرية أصبحت على الأبواب 🦾

و نحتاج النووي لكي نحتل قطر 😈

اعتقد بأنه يشير الى ايران لكن المخرف مايدري انها دولة غير عربية ولا هي مستغربة منه

اعتقد بأنه يشير الى ايران لكن المخرف مايدري انها دولة غير عربية ولا هي مستغربة منه

يا رجل ليست المشكلة أن بايدن مجنون

فهذا معروف

المشكلة انهم يصدقون بايدن عندما يقول ما يعجبهم
و يتهمون بايدن بأنه صهيوني كاذب و أمريكي منافق و ابيض رأسمالي إذا قال شيء لا يعجبهم

من الأساس حتى مرافق أمريكا النووية ليست تحت إدارة الجيش الأمريكي

شروط السعودية واضحه نعم للتطبيع مع اسرائيل شرط اقامة دوله فلسطينية بحدود 67 انا مادري بعض الناس ليش ماهي راضيه تفهم هذا الشي

السعودية اهم دوله عربيه راضيت اخي العرب ام لم ترضى لهذا يكثر الحديث حولها للفوز بالانتخابات الرئاسية الاميركية

السعودية هي من تتطلع اسرائيل مسميته للتطبيع معها ولكن الشروط واضحه

السعودية لو اردت الانتصار لنفسها لحققت هذا منذ زمن

ولكن البلد العظمى السعودية تعلم انها دوله ذات اهميه عالميه وإسلامية تختلف عن باقي بلدان العالم كلها

عندما يتم الحديث عن اهم عشر دول السعودية ستكون بينها

ماعليك انت بحاجه لمدرس صعوبات تعلم
وهو فيه احد قالك لا يابني

موضوع التطبيع متمحور حول النووي ، اسلحه متقدمه ، ضمان امني شاااامل دوله فلسطينيه قائمه

قالها وزير الخارجية السعودية ولكن انت مش عاوز تصدق ليييه لانه فيه عظمه للسعوديه

فلما سمعت بايدن مصدقش خبر وفرحت وستهليت واحتمال تكون زعرط مثل النسوان

يقصد الحوثي واشار انها عربيه بالزاويه
هل من المنطق دولة غنية تحتاج اسلحة امريكية وضمانات امريكية لاجل حرب مع الحوثي هذا الدلخ كان يقصد ايران لكن ضايع مخرف الي يقول عن نفسه انه امراة سوداء وش بقى بس الاخونج والشيعة كالعادة

اعتقد البعض لا يفهم اللغة الانجليزية لذلك تجده خلف المكون الاخونجي والشيعي والي يفهم وخلفهم هذا داخله في مرض كل الامور واضحة ما يحتاج توضيح لسلنتح السعودية لا تاخذ مساعدات مالية او مستعمره كانت كما هم ولا يوجد لدي شعبها مهاجرين في كل العالم تهريب وغير التهريب لدرجة الزواج من امراة يهودية او سوداء عجوز مخرفة لامل الحصول على اقامة او جنسية

اعتقد البعض لا يفهم اللغة الانجليزية لذلك تجده خلف المكون الاخونجي والشيعي والي يفهم وخلفهم هذا داخله في مرض كل الامور واضحة ما يحتاج توضيح لسلنتح السعودية لا تاخذ مساعدات مالية او مستعمره كانت كما هم ولا يوجد لدي شعبها مهاجرين في كل العالم تهريب وغير التهريب لدرجة الزواج من امراة يهودية او سوداء عجوز مخرفة لامل الحصول على اقامة او جنسية

هناك أيضاً من لا يفهم العربية .

نحتاج أحياناً للشرح لهم .

ممكن تترجم لنا ما يقوله بايدن

شروط السعودية واضحه نعم للتطبيع مع اسرائيل شرط اقامة دوله فلسطينية بحدود 67 انا مادري بعض الناس ليش ماهي راضيه تفهم هذا الشي

السعودية اهم دوله عربيه راضيت اخي العرب ام لم ترضى لهذا يكثر الحديث حولها للفوز بالانتخابات الرئاسية الاميركية

السعودية هي من تتطلع اسرائيل مسميته للتطبيع معها ولكن الشروط واضحه

السعودية لو اردت الانتصار لنفسها لحققت هذا منذ زمن

ولكن البلد العظمى السعودية تعلم انها دوله ذات اهميه عالميه وإسلامية تختلف عن باقي بلدان العالم كلها

عندما يتم الحديث عن اهم عشر دول السعودية ستكون بينها
عشان هم مطبعين فيرون هذا حلم يقيسون علاقات دولهم بالاخرين و بالغرب ويعكسونها على جيرانهم وهذا من الحمق
لا اعلم من الذي درسهم واقنعهم ان مايفعلوه ينسخ عند جيرانهم في السياسات الخارجيه 😩 من اين لهم الثقه هذي

هناك أيضاً من لا يفهم العربية .

نحتاج أحياناً للشرح لهم .

لا يا صديقي يفهمون جيدا لكن مرض الحقد والحسد على النعم التي لدينا اعمتهم عن الحق لذلك تجدهم يطبلون لكلام ترامب السابق ويتناسون الرد السعودي عليه ويطبلون لمخرف وهم نفسهم يهاجمونه بمواقع اخرى بسبب تخريفه

اللغة اسمها الحقد والحسد انهم نطف غير معلوم من اين وفقراء يذهبون يفعلون المستحيل لامل العيش الكريم ويرى في زعمهم البدو الاعراب يتنعمون في الخيرات ولهم وضعهم الدولي وقوتهم في مثل سعودي ما يهذري المهذري الا من حر السخونة

ممكن تترجم لنا ما يقوله بايدن

ما يحتاج اترجم وضعت الكلام الي قاله ونزلت الفيديو خدمة ترجمة وفيديو وش تبي اكثر بخصوص مصر انه امرهم بفتح الحدود وهذا اكيد صحيح مو تخريف والدول العربية كلها تريد السلام والتطبيع

عودة
أعلى