بايدن : السعودية تريد التطبيع و المقابل ..

لمن اراد فيديو مترجم لبعض ما قاله ملاحظة اتمنى رؤية التعليقات على هذا الفيديو كله انكار ما يقوله بايدن وانه خرف وانه روبوت لتعلمون عندما اقول لكم هم مرضى حقد وحسد فقط

لمن اراد فيديو مترجم لبعض ما قاله ملاحظة اتمنى رؤية التعليقات على هذا الفيديو كله انكار ما يقوله بايدن وانه خرف وانه روبوت لتعلمون عندما اقول لكم هم مرضى حقد وحسد فقط

انت ما فهمت بشكل صحيح...

المقطع هذا يمكن يحرج حلاوة العنتلبي

لكنه لا يعني اي شيء لشخص مثل 7 october

ما يحتاج اترجم وضعت الكلام الي قاله ونزلت الفيديو خدمة ترجمة وفيديو وش تبي اكثر بخصوص مصر انه امرهم بفتح الحدود وهذا اكيد صحيح مو تخريف والدول العربية كلها تريد السلام والتطبيع

العفو اخوي ما شفت اي فيديو مترجم وما شفتك وضحت كلام بايدن بخصوص موضوع الطلب السعودي حسب إدعاء بايدن.

بنطبع مع إسرائيل بحدود 67 و استقلال فلسطين رسمياً غيرها لن يحدث.

ان شاء الله يحصل التطبيع بحدود 67 وندخل مع إسرائيل باتفاقيات عسكريه ، عاد عندهم شغل عدل اثبت جدواه امام قذائف السكر و السماد.

السلام عليكم

في مقابلة لرئيس امريكا جو بايدن قال : السعودية تريد التطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني بالمقابل على امريكا ان تتعد بانها سوف تدعم السعودية بالأسلحة ضد بعض الدول العربية ، ايضا مقابل السماح للسعودية ببناء مفاعل نووي سلمي يتم تشغيله من قبل الجيش الامريكي

يقولك السعودية تبغى منشأة نووية لكي تبتعد عن الطاقة الأحفورية...

طيب طيب يصير خير

انت ما فهمت بشكل صحيح...

وهل تعتقد 7 اكتوبر مهم ليس مهم لا هو ولا من هو على شاكلته مجرد العاب يتم المتاجرة بهم اليوم مع ايران وغدا مع اوغندا اذا دفعت لهم

انت ما فهمت بشكل صحيح...

هو قال هو الي طلب من مصر تفتح المعبر لدخول المساعدات وهو الي طلب من العرب إرسال المساعدات أليس كذلك ؟

برايي المملكة حسمت موقفها الرسمي منذ زمن بعيد انه لا تطبيع بدون دولة فلسطينية و ما يروج هنا وهناك لا يعدوا ان يكون كلام فارغ . عندما تغير المملكة موقفها رسميا لكل مقال مقام

بنطبع مع إسرائيل بحدود 67 و استقلال فلسطين رسمياً غيرها لن يحدث.

ان شاء الله يحصل التطبيع بحدود 67 وندخل مع إسرائيل باتفاقيات عسكريه ، عاد عندهم شغل عدل اثبت جدواه امام قذائف السكر و السماد.

يا رجل بإذن الله ما نطبع

ويا ناخذ النووي و السلاح بدون تطبيع

ولا نقطعها مع الأمريكي بالكامل

ما عمره أثبت أنه "حليف" إستراتيجي

وصلنا مرحلة نقول ليتنا نسلم من شره!!!!

هو قال هو الي طلب من مصر تفتح المعبر لدخول المساعدات وهو الي طلب من العرب إرسال المساعدات أليس كذلك ؟

مو طلب امر انا الذي حرصت على فتح الحدود هذه مو طلب

يا رجل بإذن الله ما نطبع

ويا ناخذ النووي و السلاح بدون تطبيع

ولا نقطعها مع الأمريكي بالكامل

ما عمره أثبت أنه "حليف" إستراتيجي

وصلنا مرحلة نقول ليتنا نسلم من شره!!!!

هذه ما هي طريقة تعامل دول محترمه . يعني يا تطبع ونعطيك الي تبي . يا رح دبر نفسك .

برايي المملكة حسمت موقفها الرسمي منذ زمن بعيد انه لا تطبيع بدون دولة فلسطينية و ما يروج هنا وهناك لا يعدوا ان يكون كلام فارغ . عندما تغير المملكة موقفها رسميا لكل مقال مقام
اخي ذول مرضى يريدون تبرير تطبيعهم الداخلي داخل فلسطين وعلى حدود غزة مصر فقط هذا وزير الخارجية يتحدث عن الامر امام الكونغرس بعيدا عن المخرف وتصاريحه الخرافية

وماهي وسيلة التعامل المحترمة مع أمريكا؟

اريد ان افهم وجهة نظرك

تبي نووي في عند إسرائيل نووي ليش السعوديه لا . حتى إيران شغاله عالنووي .

ليش أربط النووي السعودي بالعلاقة مع إسرائيل .

المقصد الأمريكي يبتزك بالعلاقة مع إسرائيل . وانت وظيفتك تشوف مصالحك بعيدا عن الي يبتزك .

تبي نووي في عند إسرائيل نووي ليش السعوديه لا . حتى إيران شغاله عالنووي .

ليش أربط النووي السعودي بالعلاقة مع إسرائيل .

المقصد الأمريكي يبتزك بالعلاقة مع إسرائيل . وانت وظيفتك تشوف مصالحك بعيدا عن الي يبتزك .

طيب وانا ويش قلت استاذي الفاضل 🙂

أنا قلت يجب التوقف عن موضوع التطبيع

التوقف عن محاولة الحفاظ على العلاقات مع أمريكا

العمل بعيداً عنها

كلامنا واحد 😂

العمل بعيداً عنها

كلامنا واحد 😂

وأنا معك . عشان كذا قلت طريقتهم مش محترمه بالتعامل

العمل بعيداً عنها

كلامنا واحد 😂
اكبر خطأ تريد منطقة اقتصاديا ان تجعل الحروب مستمرة اراضي فلسطينية على حدود 67 هذا هدف اصيل والدليل الدول الغربية والجهود السعودية لاعترافهم بالدولة الفلسطينية على فكرة حركة فتح تريد حل الدولة الواحدة ان تكون اسرائيل دولة مشتركة فلسطينية اسرائيلية

وحركة حماس تريد حل الدولتين اذا كانت عن طريق ايران واذا عن طريق غيرهم تريد من النهر الى البحر كله متاجرة بدماء الشعب الفلسطيني المسكين

لان من الاساس هدف حماس والاخونجية هو حصولهم على الشرق الاوسط كامل او على الاقل الدول العربية

اكبر خطأ تريد منطقة اقتصاديا ان تجعل الحروب مستمرة اراضي فلسطينية على حدود 67 هذا هدف اصيل والدليل الدول الغربية والجهود السعودية لاعترافهم بالدولة الفلسطينية على فكرة حركة فتح تريد حل الدولة الواحدة ان تكون اسرائيل دولة مشتركة فلسطينية اسرائيلية

وحركة حماس تريد حل الدولتين اذا كانت عن طريق ايران واذا عن طريق غيرهم تريد من النهر الى البحر كله متاجرة بدماء الشعب الفلسطيني المسكين

لان من الاساس هدف حماس والاخونجية هو حصولهم على الشرق الاوسط كامل او على الاقل الدول العربية

حماس موقفها موقف كل الفلسطينيين لا تنازل عن أي شبر من أراضي فلسطين حتى لو صار دولة على حدود 67 فليكن ولكن دون تنازل عن الجزء الآخر . مين الي يفرط بوطنو وبأرضو غير الخاين .ومشعل قالها صراحة لن يكون ذلك إلا بالمقاومة أما بالمفاوضات مش حنوخد شبر واحد .

ذكرت في عده مشاركات سابقة قديمه ان السعودية لن تهدي بايدن ورقة مربحه في الانتخابات. التطبيع ان تم فسوف يكون مع الإدارة القادمة.

طيب بايدن يقول أن حماس إرهابية وتقتل المدنيين وتأتمر بأمر إيران راح يصدقون كلامه هذا أذناب محور المقاومة الإيراني؟!

عودة
أعلى