جامعة الدول العربية: لم نعد نصنف حزب الله منظمة إرهابية

خذها عندك بتاريخ اليوم
اولا $#@$ الصهاينه على اسرائيل الخ الخ
وكل كلامى اصلا مخالف لهذا السطر ..

العبره يا ابو نادر ليس بسطر انت كتبته لتحتفظ به عندما تشتد الامور عليك وتقول شوفوا كتبت مره من شهر

انما العبره الله يصلحك بكل كلامك الذي لن تجد فيه اى شي يمس اسرائيل بسوء او نقد او اظهار اجرامهم .. في الف سطر انت كتبته ..

الذي يكره اسرائيل ويصنفها ارهابيه لن تجده يدخل في نقاش كل يوم ومع كل شخص يظهر اجرامهم مثل ما تفعل انت يا ابو نادر تحاول ان تدافع بطريقه غير مباشره ومفضوحه جدا جدا ..😂 وعند اشتداد النقاش وتضضيق الخناق تخرج بسطر كتبته لتحتفظ به كمخرج لك 😂😂

انا مهما شتمت روسيا مثلا وقلت الله يلعن روسيا والروس والى يروح روسيا الخ الخ .. سطر احتفط به
ولكن كل كلامى تجده دفاعا عن روسيا او محاوله اظهار اجرام امريكا فقط .. هو العبث واللامنكقيه المفضوحه كما تفعل انت من سطر غن اسرائيل وكل كل مشاركاتك عكس هذا السطر ..

نحن لا ننظر الى سطر بل ننظر الى مجموع السطور وتوجهات الفرد في مجمل مشاركاته ..

اعيد واكرر ما يصعب عليك قولها صراحه 😂
حزب الله ارهابي مجرم ( فرعون )
اسرائيل كيان خنزيري مجرم ارهابي ( ابليس )

والله العظيم ما كملت كلامك لكن راح انزل لمستوى عقلك لانك لا تفهم ولا تستوعب ولا الومك انا مؤمن ان البشر ليس اسوياء
اليهود بشكل عام ناس مغضوب عليهم من الله ومن غضب عليهم الله انا يجب علي اكرههم وابغضهم وكل شي تقرباً لله
اسرئيل دولة ارهابية اغتصبت قطعة ارض ليس حقها و احتلتها بالدماء وانا مؤمن في خروجهم يوم من الايام حددها الله في وقتها انهم يخرجون منها بالدماء ايضاً هذا جوابي لك بشكل مناسب لفهمك
الان لو كتبت انا رد على حزب اللات كلام حترجع تقول وايه رايك في الكيان كمان!! والسؤال ده مهم تجاوب عليه واعرف جوابك عشان اعرف اديك تجاهل ولالا الشرح المتكرر متعب

my post GIF

والله العظيم ما كملت كلامك لكن راح انزل لمستوى عقلك لانك لا تفهم ولا تستوعب ولا الومك انا مؤمن ان البشر ليس اسوياء
اليهود بشكل عام ناس مغضوب عليهم من الله ومن غضب عليهم الله انا يجب علي اكرههم وابغضهم وكل شي تقرباً لله
اسرئيل دولة ارهابية اغتصبت قطعة ارض ليس حقها و احتلتها بالدماء وانا مؤمن في خروجهم يوم من الايام حددها الله في وقتها انهم يخرجون منها بالدماء ايضاً هذا جوابي لك بشكل مناسب لفهمك
الان لو كتبت انا رد على حزب اللات كلام حترجع تقول وايه رايك في الكيان كمان!! والسؤال ده مهم تجاوب عليه واعرف جوابك عشان اعرف اديك تجاهل ولالا الشرح المتكرر متعب
اعصابك يا ابو نادر انت ملك التراجعات فاكر النقاش القديم بخصوص الحرب بين حزب الشيطان و الخنازير.. وسؤالك وحب الجدال لماذا تفصل بين الاثنين .. على الرغم انا ابدا لم افصل بينعم وانت في الاخر الى فصلت بينهم 😂😂
بالله عليك اياك تتكلم عن الاستيعاب والتوهان وعدم التركيز .. 😂😂
انت من شويه لم تذكر اى فعل للخنازير وذكرت فقط لحزب الشيطان .. وانا الى نبهتم انك تستشهد بفقره غلط يا ذكى .. بفقره تريد ان تثبت انك ضد الخنازير والفقره كلها الى انت تستشهد بها ولا كلمه عن اسرائيل 😂😂

ولكن ممتاز اخذت منك ما اريد .. انت بنفسك اعترفت كعقل ومنكطق وضمير ان الخنازير ارهابيون مجرمون .. اذا لا مجال لاستغرابك وتعليقك وشحن همتك عندما يتسال شخص سؤال بسيط لماذا لا يتم تصنيفهم في الحامعه العربيه بانهم كيان غرهابي مجرم يرتكب مجازر واباده جماعيه مثلهم مثل داعش والقاعده وحزب الشيطان ومافعلوه في سوريا ولبنان الخ الخ .. لان العبره ابدا ليست بصفتك السياسيه .. ليس معناه انك رئيس دوله او جنرال في جيش يحق لك ارتكاب جرائم ضد الإنسانية واباده جماعيه والدليل المحاكمات والملاحقات القضائيه لكل الرؤساء والجنرالات وحظر الاحزاب السياسيه المجرمين الارهابين المسؤلين عن هذه الافعال او انك في مامن من تصنيفك انت ونظام خكمك السياسي والعسكرى انه ارهابي مجرم .

ولا يستهال منك ان كل موضوع فيه سيره اسرائيل بسوء نجد كلامك متناقض وتتراجع فيه كما فعلت سابقا .. خلي كلامك متناسق مع مافي قلبك ..، يا هجييس ( ابونادر )

اعصابك يا ابو نادر انت ملك التراجعات فاكر النقاش القديم بخصوص الحرب بين حزب الشيطان و الخنازير.. وسؤالك وحب الجدال لماذا تفصل بين الاثنين .. على الرغم انا ابدا لم افصل بينعم وانت في الاخر الى فصلت بينهم 😂😂
بالله عليك اياك تتكلم عن الاستيعاب والتوهان وعدم التركيز .. 😂😂
انت من شويه لم تذكر اى فعل للخنازير وذكرت فقط لحزب الشيطان .. وانا الى نبهتم انك تستشهد بفقره غلط يا ذكى .. بفقره تريد ان تثبت انك ضد الخنازير والفقره كلها الى انت تستشهد بها ولا كلمه عن اسرائيل 😂😂

ولكن ممتاز اخذت منك ما اريد .. انت بنفسك اعترفت كعقل ومنكطق وضمير ان الخنازير ارهابيون مجرمون .. اذا لا مجال لاستغرابك وتعليقك وشحن همتك عندما يتسال شخص سؤال بسيط لماذا لا يتم تصنيفهم في الحامعه العربيه بانهم كيان غرهابي مجرم يرتكب مجازر واباده جماعيه مثلهم مثل داعش والقاعده وحزب الشيطان ومافعلوه في سوريا ولبنان الخ الخ .. لان العبره ابدا ليست بصفتك السياسيه .. ليس معناه انك رئيس دوله او جنرال في جيش يحق لك ارتكاب جرائم ضد الإنسانية واباده جماعيه والدليل المحاكمات والملاحقات القضائيه لكل الرؤساء والجنرالات وحظر الاحزاب السياسيه المجرمين الارهابين المسؤلين عن هذه الافعال او انك في مامن من تصنيفك انت ونظام خكمك السياسي والعسكرى انه ارهابي مجرم .

ولا يستهال منك ان كل موضوع فيه سيره اسرائيل بسوء نجد كلامك متناقض وتتراجع فيه كما فعلت سابقا .. خلي كلامك متناسق مع مافي قلبك ..، يا هجييس ( ابونادر )

انت تلحق نفسك فقط ومش عايز تقر انك لم تستوعب الكلام وتتسمى عندكم بالفهلوة
سالتني عن الكيان وجاوبتك ولم تفهم وكتبت كلام مباشر وبرضوا انا غلطان وانا مش تعب نفسي معاك انا بكتب اللي انا عايزه تجاه حزب اللات اي كلام مقابل ضدي اتفهم عقلية صاحبه واكمل بلا نقاش

انت تلحق نفسك فقط ومش عايز تقر انك لم تستوعب الكلام وتتسمى عندكم بالفهلوة
سالتني عن الكيان وجاوبتك ولم تفهم وكتبت كلام مباشر وبرضوا انا غلطان وانا مش تعب نفسي معاك انا بكتب اللي انا عايزه تجاه حزب اللات اي كلام مقابل ضدي اتفهم عقلية صاحبه واكمل بلا نقاش
انا الحق نفسي في ماذا ؟
الحمد لله انا صريح وواضح من الاول .. لا يمكن ان تجدني اشتم او العن المقاومه في غزه مثلا في سطر .. في مقابل كل كلامى ومشاركاتى وتوحهاتى الفكريه اصلا داعم وبشده للمقاومه وادافع عنعم .. هذا التناقض الفكرى غير موجود عندى انا صريح وواضح .. ولن يستيطع احد يسالنى ماهو موقفك من اسرائيل مثلا .. لان كلامى واصح وصريح ولن يكون هناك نافذه لاى تاويل ..
المعم نخرج بنقطه مهمه وكلام واصح بلسان عربي مبين صحيح بعد لف ودوران بس مش مهم ..
انك ترى حزب الله ارهاب .. واسرائيل ارهاب .. وهذا هو الاهم .. لانه سيترتب على هذا اشياء لاحقه ..

لا تنسى تاخذ سكرين شوت لكلامك 😂 عن اسرائيل انهم دوله ارهابيه قذره مجرمه يجب علينا كرههم

انا الحق نفسي في ماذا ؟
الحمد لله انا صريح وواضح من الاول .. لا يمكن ان تجدني اشتم او العن المقاومه في غزه مثلا في سطر .. في مقابل كل كلامى ومشاركاتى وتوحهاتى الفكريه اصلا داعم وبشده للمقاومه وادافع عنعم .. هذا التناقض الفكرى غير موجود عندى انا صريح وواضح .. ولن يستيطع احد يسالنى ماهو موقفك من اسرائيل مثلا .. لان كلامى واصح وصريح ولن يكون هناك نافذه لاى تاويل ..
المعم نخرج بنقطه مهمه وكلام واصح بلسان عربي مبين صحيح بعد لف ودوران بس مش مهم ..
انك ترى حزب الله ارهاب .. واسرائيل ارهاب .. وهذا هو الاهم .. لانه سيترتب على هذا اشياء لاحقه ..

لا تنسى تاخذ سكرين شوت لكلامك 😂 عن اسرائيل انهم دوله ارهابيه قذره مجرمه يجب علينا كرههم

لا تقلق عندي مبدأ عكس جماعة الاخوان او المرتزقة اي كان توجههم كل يوم وجه آخر حسب المصلحة
و بما ان القصف على رؤوس الارهابيين في الضاحية دعني افرح لا اكثر دعني اشمت بسبب اعمالهم السابقه وانا متأكد انك سوف تسالني ومع رايك في الكيان اذا فرحت بضرب الارهابيين في الضاحية:)

لا تقلق عندي مبدأ عكس جماعة الاخوان او المرتزقة اي كان توجههم كل يوم وجه آخر حسب المصلحة
و بما ان القصف على رؤوس الارهابيين في الضاحية دعني افرح لا اكثر دعني اشمت بسبب اعمالهم السابقه وانا متأكد انك سوف تسالني ومع رايك في الكيان اذا فرحت بضرب الارهابيين في الضاحية:)
اهم شي لا يكون عندك مبدا المنافقين المتصهينين العرب .. الذين يكذبون ويقولون انا معكم .. وكل مشاركتعم كلها عكس ذلك 😂😂
لدرجه انه من تعاسه عقولهم يرون كل الناس اخوان .. يعنى حتى احرار العالم الغربي والشرقي ممن يرون ان الكيان اكبر مجرم على كوكب الارض .. قتجد هؤلاء المنافقين يا ابو نادر يصنفونهم اخوان 😂😂 يتبعون مرشد .. امريكا الجنوبيه الكثير منهم عارضوا علنا كيان الخنازير المجرم بناء على تعليمات المرشد او لانهم اخوان متنكرون 😂😂 سبحان الله تجد كلامهم دفاعا اكثر عن المقاومين عكس المنافقين المتصهين العرب يا ابو نادر واخد بالك كل كلامهم عن اخكاء المقاومين الموحدين ولا كلمه عن الخنازير المجرمين .. فعلا الكلام يفضح القلوب وان حلف ابن سلول 😂
وبناء عليه
ما يحتاج اسالك .. لانى متاكد ان قلبك سينفطر على كيان الخنازير الما ورعبا من اى حرب جديده .. 😂😂
انما انا اتمنى لحزب الله الهلاك وان تكون للسنه في لبنان الكلمه العليا وبالذات بشار الكلب وكل مليشياته الشيعيه اسال الله ان يخزيهم ممافعلوه .. وايضا سافرح بنفس القدر عندما ارى الخنازير واحبابهم يا ابو نادر يا مؤمن يا من قلبك يشع ايمانا في الحروب غارقون وشعبهم مهاجرون وعلى حالهم منافقيهم حزينون ..😂😁😁

التعديل الأخير:
اهم شي لا يكون عندك مبدا المنافقين المتصهينين العرب .. الذين يكذبون ويقولون انا معكم .. وكل مشاركتعم كلها عكس ذلك 😂😂
لدرجه انه من تعاسه عقولهم يرون كل الناس اخوان .. يعنى حتى احرار العالم الغربي والشرقي ممن يرون ان الكيان اكبر مجرم على كوكب الارض .. قتجد هؤلاء المنافقين يا ابو نادر يصنفونهم اخوان 😂😂 يتبعون مرشد .. امريكا الجنوبيه الكثير منهم اعارض علنا بناء على تعليمات المرشد 😂😂
وبناء عليه
ما يحتاج اسالك .. لانى متاكد ان قلبك سينفطر على كيان الخنازير الما ورعبا من اى حرب جديده .. 😂😂
انما انا اتمنى لحزب الله الهلاك وان تكون للسنه في لبنان الكلمه العليا وبالذات بشار الكلب وكل مليشياته الشيعيه اسال الله ان يخزيهم ممافعلوه .. وايضا سافرح بنفس القدر عندما ارى الخنازير واحبابهم يا ابو نادر في الحروب غارقون وشعبهم مهاجرون وعلى حالهم منافقيهم حزينون ..😂😁😁

المشكلة عندك على فكرة جاوبتك بكل وضوح وبرضو مصر تطلعني كذاب ومنافق
يعني انت كـ شخص نكرة في عالم افتراضي تتوقع كلامك ليه وزن عندي! ومع ذالك انا جاوبتك ولم تفهم وبسطتها على قد عقليتك مع انه مش مطلوب مني ابرر
وكل كلامك قبل وبعد مجرد فهلوة
مستحيل تقر وتتراجع اعرف طبيعتكم بسبب الدعاية المظللة انكم الوحيدين اللي فاهمين ومتعلمين و بقية الناس اغبياء ولازم ياخذوا العلم منكم

المشكلة عندك على فكرة جاوبتك بكل وضوح وبرضو مصر تطلعني كذاب ومنافق
يعني انت كـ شخص نكرة في عالم افتراضي تتوقع كلامك ليه وزن عندي! ومع ذالك انا جاوبتك ولم تفهم وبسطتها على قد عقليتك مع انه مش مطلوب مني ابرر
وكل كلامك قبل وبعد مجرد فهلوة
مستحيل تقر وتتراجع اعرف طبيعتكم بسبب الدعاية المظللة انكم الوحيدين اللي فاهمين ومتعلمين و بقية الناس اغبياء ولازم ياخذوا العلم منكم
يا عم لماذا تاخذ الكلام على نفسك الكلام موجه لى انا ايضا .. احذر نفسي ان اكون مثل المنافقين المتصهيين العرب اعوذ بالله من الضلال والضياع ..

هون على نفسك يا ابو نادر .. انت معروف هنا مشاركتك كلها نقد وهجوم على الخنازير وقلبك منفطر من هول جرائمهم لدرجه انك كل مقالتك واعتراضتاك تحاول ان تبرز اجرامهم و ارهابهم لا العكس ..
لدرجه انى كرهت المقاومه والموحدين بالله من كثر كلامك عنهم ودمى توضيحك لنا ضلالهم في نقابل السكوت والصمت والخرس عم جرائم الخنازير .. لدرجه انه كجرد سؤالى عن عدم تصنيف اسرائيل كدوله ارهابيه .. ثار غضبك وشحن همتك للجدال طبعا طبعا لاثبات انها ارهابيه 😂😂
يا ريتنا ربع ايمانك وتقواك يا ابو نادر يا زعيم المؤمنين 😂😂

يا عم لماذا تاخذ الكلام على نفسك الكلام موجه لى انا ايضا .. احذر نفسي ان اكون مثل المنافقين المتصهيين العرب اعوذ بالله من الضلال والضياع ..

هون على نفسك يا ابو نادر .. انت معروف هنا مشاركتك كلها نقد وهجوم على الخنازير وقلبك منفطر من هول جرائمهم لدرجه انك كل مقالتك واعتراضتاك تحاول ان تبرز اجرامهم و ارهابهم لا العكس ..
لدرجه انى كرهت المقاومه والموحدين بالله من كثر كلامك عنهم ودمى توضيحك لنا ضلالهم في نقابل السكوت والصمت والخرس عم جرائم الخنازير .. لدرجه انه كجرد سؤالى عن عدم تصنيف اسرائيل كدوله ارهابيه .. ثار غضبك وشحن همتك للجدال طبعا طبعا لاثبات انها ارهابيه 😂😂
يا ريتنا ربع ايمانك وتقواك يا ابو نادر يا زعيم المؤمنين 😂😂

انت مقتنع ان حزب اللات مقاومة وكلامي عنهم يضايقك المشكلة عندك ومشكلة عقائدية كمان لازم تتخلص منها
انا اعترف امامك يستفزني الذي لا يفهم يعني سبق وشتمت الصهاينة امامك وبعدها بايام ترجع تقول ايه رايك
وعلى فكرة حترجع تسال مرة اخرى الايام القادمة

انت مقتنع ان حزب اللات مقاومة وكلامي عنهم يضايقك المشكلة عندك ومشكلة عقائدية كمان لازم تتخلص منها
انا اعترف امامك يستفزني الذي لا يفهم يعني سبق وشتمت الصهاينة امامك وبعدها بايام ترجع تقول ايه رايك
وعلى فكرة حترجع تسال مرة اخرى الايام القادمة
مقاااومه😂
يعنى انا اقول بنص صريح انعم مثل فرعون واجرامه و اسرائيل مثل ابليس .. اذا انا عندى مشكله عقائديه 😂😂
انت عندك مشكله في فهم العقيده نفسها 😂😂
والسؤال الاهم هو انا الى بسمح للشيعه بدخول مكه والمدينه كحج وعمره بتصريح سياسي ودينى من ولاه الامر انهم مسلمون يجب عليكم انتم ان تراجعوا مذهبكم .. كيف تعطى تصريح حج وعمره لمذهب ودين مختلف عن الاسلام .. الشيعه دين مختلف عن الاسلام مثلهم مثل البهائيه وغيرها من الفكر الضال المنحرف .. فهمت ولا لسه عندك لبس وعجز عن الاداراك ..
اهم شي ان شاء الله تنحرق تل ابيب بضرباا حزب الله وايضا ينحرق بشار الكلب وجزمته حزب الله بنيران الخنازير ..
انا لست مثلك افرق ما بينهم .. واحد فرعون مجرم كافر والاخر ابليس كافر متكبر..

مقاااومه😂
يعنى انا اقول بنص صريح انعم مثل فرعون واجرامه و اسرائيل مثل ابليس .. اذا انا عندى مشكله عقائديه 😂😂
انت عندك مشكله في فهم العقيده نفسها 😂😂
والسؤال الاهم هو انا الى بسمح للشيعه بدخول مكه والمدينه كحج وعمره بتصريح سياسي ودينى من ولاه الامر انهم مسلمون يجب عليكم انتم ان تراجعوا مءهبكم .. كيف تعطى تصريح حج وعمره لمذهب ودين مختلف عن الاسلام .. الشيعه دين مختلف عن الاسلام مثلهم مثل البهائيه وغيرها من الفكر الضال المنحرف .. فهمت ولا لسه عندك لبس ..
اهم شي ان شاء الله تنحرق تل ابيب بضرباا حزب الله وايضا ينحرق بشار الكلب وجزمته حزب الله بنيران الخنازير ..
انا لست مثلك افرق ما بينهم .. واحد فرعون مجرم كافر والاخر ابليس كافر متكبر

مستمر في شغل الفهلوه !!انا اتكلم واشمت وكلامي عن حزب اللات تقولي من كثر كلامك عن المقاومة الخ
انت تتنطط من مكان لمكان انت سالت سؤال وجاوبتك عشان لا تستوعب الكلام وتفهم صاحبه يكره الكيان او لا وخليتني اضطر اكتب لك بوضوح عشان تفهم
مش حجادل بصراحة لان الملائمة سوف تقع علي
بقولك ايه لما تشوفني اشمت في مدنيين الضاحية قول اللي عايزه خلاص

مستمر في شغل الفهلوه !!انا اتكلم واشمت وكلامي عن حزب اللات تقولي من كثر كلامك عن المقاومة الخ
انا الى مستمر في الفهلوه .. 😂😂
انا الى واضح وصريح من اول يوم ..لو تفتكر المناقشه الى قبل هذه ولما كنت تسال لماذا تفرق مابينعم واشرح لك بالعكس كلهم سواسيه .. واصبت لك انك انت المتناقض الى تفرق حسب الميول القلبيه لما كنت تقول ضرب تل ابيب عادى لا يؤثر في قلبك بشي 😂 انما الضاحيه غذاء للعين ..
صدقنى انا فاهمك وحافظك يا هجايص مهما حاولت تزين الكلام فنواياك مفضوحه جدا 😂😁
انت تتنطط من مكان لمكان انت سالت سؤال وجاوبتك عشان لا تستوعب الكلام وتفهم صاحبه يكره الكيان او لا وخليتني اضطر اكتب لك بوضوح عشان تفهم
معلش .. يا هجايض احب ادوخك واعصر مخك عشان تفكك من حاله الانكار الى انت فيها ومسوى نفسك متوازن 😂😂
مش حجادل بصراحة لان الملائمة سوف تقع علي
بقولك ايه لما تشوفني اشمت في مدنيين الضاحية قول اللي عايزه خلاص
حاضر 😂 بس انا هشمت في كلاب بشار وخنازير فلسطين .. كلاهما عندى يستحقوا الشماته فيهم

انا الى مستمر في الفهلوه .. 😂😂
انا الى واضح وصريح من اول يوم ..لو تفتكر المناقشه الى قبل هذه ولما كنت تسال لماذا تفرق مابينعم واشرح لك بالعكس كلهم سواسيه .. واصبت لك انك انت المتناقض الى تفرق حسب الميول القلبيه لما كنت تقول ضرب تل ابيب عادى لا يؤثر في قلبك بشي 😂 انما الضاحيه غذاء للعين ..
صدقنى انا فاهمك وحافظك يا هجايص مهما حاولت تزين الكلام فنواياك مفضوحه جدا 😂😁

معلش .. يا هجايض احب ادوخك واعصر مخك عشان تفكك من حاله الانكار الى انت فيها ومسوى نفسك متوازن 😂😂

حاضر 😂 بس انا هشمت في كلاب بشار وخنازير فلسطين .. كلاهما عندى يستحقوا الشماته فيهم

وقلت لك افرح بضرب حماس ولا افرح بضربات الحزب على الكيان بس مش جديد الفهلوة تعودنا عليها ولانه طبع صعب تتخلص منه
على فكرة صدقت او لم تصدق انت بالنهاية نكرة في عالم افتراضي لا يعنيني
بس ياليت توضح السطر الاخير مين خنازير فلسطين!

جامعه ولدت ميته وليس لها اي قيمة

او تأثير ..مجرد هاله اعلاميه لا قيمة لها

وليس لها اي تاثير او دور سياسي او عسكري

عودة
أعلى