لافروف يزور القاهرة ويلقي خطابا أمام جامعة الدول العربية "الأحد"

اي دولة عربية هتنسحب من جامعة الدول هتفقد مميزات كبير وتخفيض فى رسوم النقل البري وخلافه بتحصل عليها الدول الأعضاء وده هيسبب مشاكل كبيرة فى أسعار الشحن وتسهيلات المرور واتفاقات تجارية اعتقد ده الى مخلى دول كتير محتفظة بعضويتها حتى الأن

مع احترامي بهذه الأمور السعودية تعيد صياغة جميع الإتفاقيات بما تراه مناسب لها ومن موضع القوة
بأكبر إقتصاد عربي وفالمنطقة واكبر سوق مشتري وأكبر مصدر لدول المنطقة

لذلك شاهدنا بالأمس القريب صحة ذلك

بإعادة صياغة السعودية للقوانين فالإقليم
وفرضها من جانب قوة على جميع شركات العالم
بإلزامهم بفتح فروعهم الرئيسية فالمنطقة بالسعودية واستجابت الشركات العالمية،
ورغم ضررها المباشر ع جيرانها لكن يستطيعو فعل شيء أمامها

كيف عاد جيران السعودية العرب مع احترامي الاقل بكثير والذين هم بحاجة الاقتصاد والسوق السعودي.

مع احترامي بهذه الأمور السعودية تعيد صياغة جميع الإتفاقيات بما تراه مناسب لها ومن موضع القوة
بأكبر إقتصاد عربي وفالمنطقة واكبر سوق مشتري وأكبر مصدر لدول المنطقة

لذلك شاهدنا بالأمس القريب صحة ذلك

بإعادة صياغة السعودية للقوانين فالإقليم
وفرضها من جانب قوة على جميع شركات العالم
بإلزامهم بفتح فروعهم الرئيسية فالمنطقة بالسعودية واستجابت الشركات العالمية،
ورغم ضررها المباشر ع جيرانها لكن يستطيعو فعل شيء أمامها

كيف عاد جيران السعودية العرب مع احترامي الاقل بكثير والذين هم بحاجة الاقتصاد والسوق السعودي.
انا واثق ان القيادة فى السعودية مستحيل تفكر كده فعليا هيكونو بلا عقل متحشرش جيرانك فى زاوية

انا واثق ان القيادة فى السعودية مستحيل تفكر كده فعليا هيكونو بلا عقل متحشرش جيرانك فى زاوية

ردي على ما طرحته انت والغير صحيح

والجامعة العربية ستنهار بحالة خروج السعودية
وهذا ما اتمناه حقيقة، ولن يلحق السعودية شيئاً
بل من سيتضرر من كان يعمل لنفسه شو من خلالها.

ردي على ما طرحته انت والغير صحيح

والجامعة العربية ستنهار بحالة خروج السعودية
وهذا ما اتمناه حقيقة، ولن يلحق السعودية شيئاً
بل من سيتضرر من كان يعمل لنفسه شو من خلالها.
الى عاوز يخرج دا حق سيادى لأى دولة مع السلامة لكن زى مقلتلك مفيش حد هيلاقي باب يجعل تجارته متميزة فى منطقة جغرافية ما فى العالم ويتنازل عنه الا لو كان غبي او بينه حالة حرب مع دول تلك المنطقة وده ابعد ما يكون عن حالة السعودية اما بالنسبة للدول الى بتعمل لنفسها شو من خلالها فا احب اقلك اتنين قرع بيتخانقو على مشط ولكن الدول دى موجودة وهتفضل موجودة لن تنعزل

الى عاوز يخرج دا حق سيادى لأى دولة مع السلامة لكن زى مقلتلك مفيش حد هيلاقي باب يجعل تجارته متميزة فى منطقة جغرافية ما فى العالم ويتنازل عنه الا لو كان غبي او بينه حالة حرب مع دول تلك المنطقة وده ابعد ما يكون عن حالة السعودية اما بالنسبة للدول الى بتعمل لنفسها شو من خلالها فا احب اقلك اتنين قرع بيتخانقو على مشط ولكن الدول دى موجودة وهتفضل موجودة لن تنعزل
موضوع التجارة اللي تعيد وتزيد فيه
لا ينطبق على السعودية.

عودة
أعلى