لافروف يزور القاهرة ويلقي خطابا أمام جامعة الدول العربية "الأحد"

التفاعل
11,082 104 3
أعلنت جامعة الدول العربية، الخميس، أن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف سيلقي خطابا أمام مجلسها الذي سيلتئم على مستوى المندوبين، في زيارة إلى القاهرة، الأحد، تأتي عقب قمة ثلاثية استضافتها طهران وجمعت قادة كل من روسيا وتركيا وإيران.
ويلتقي لافروف في القاهرة الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وممثلي الدول الأعضاء الـ22.

وأفاد مسؤول في الأمانة العامة للجامعة أن وزير الخارجية الروسي سيلقي كلمة أمام مجلس الجامعة على مستوى المندوبين.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتن قد ناقش الصراع في سوريا والحرب في أوكرانيا، خلال قمة عقدت الثلاثاء في طهران مع نظيريه التركي رجب طيب أردوغان والإيراني إبراهيم رئيسي.

وتأتي زيارة لافروف إلى القاهرة بعد أكثر من أسبوع على الجولة الأولى للرئيس الأميركي جو بايدن في الشرق الأوسط، التي زار خلالها إسرائيل والأراضي الفلسطينية والسعودية، حيث شارك في قمة تجمع الدول الست الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى مصر والأردن والعراق.

وردا على سؤال عن الزيارة المرتقبة للافروف إلى العاصمة المصرية، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية نيد برايس للصحفيين، إن الولايات المتحدة تركز على الرسائل التي تنقلها موسكو لمحاوريها خلال هذه اللقاءات.

وهل ستسأله جامعة الذل عن شهداء صبيحة الجمعة وتدين وتشجب أم أنها ستخرس وتبلع لسانها ؟

وهل ستسأله جامعة الذل عن شهداء صبيحة الجمعة وتدين وتشجب أم أنها ستخرس وتبلع لسانها ؟

هذه المناطق أليست تحت سيطرة الاحتلال التركي ومرتزقته من المنظمات الارهابية ؟

hmmmm
لا اعتقد.
1/ ادلب تحت السيطرة التركية و ادلب مرتع التنظيمات الارهابية و الحرب الاعلاميه تبوظ لو فى اى مدح لمنطقة مسيطر عليها ارهابيين
2/ اعتقد ان الجامعة هتاخد نفس منهم الاخونج و اتباعهم اللى جابو الغلط على العراقيين و سابو اللى قصف اللى هما الاتراك يعنى احتمال كبير تسمع ان الغلط غلط بشار
3/الاطفال و الناس البريئة الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ..... و جهنم و بئس المصير للناس المش بريئة

روسيا حسب ما اذكر طلبت الانضمام لجامعة الدول العربية بصفة مراقب .. تركيا كذلك فعلت نفس الشيء في 2002 ولكن تم رفض طلبها من قبل مصل والسعودية ..

عموما ..تنويع العلاقات والخيارات خطوة موفقة .. احد اهم اسباب انقلاب امريكا على العرب هو انها اخذت علاقاتها معهم على اساس انها مضمونة وان العرب لن يحيدوا عن القرار الامريكي ما فعلت لهم .. لذلك امريكا باعت العرب لصالح ايران وهي ضامنة انهم لن ينقلبوا عليها.. الامور الان تغيرت

هذه المناطق أليست تحت سيطرة الاحتلال التركي ومرتزقته من المنظمات الارهابية ؟
ومن اللي قتلهم مهب الروس ؟ ولا تبغى تدافع بعد

hmmmm
لا اعتقد.
1/ ادلب تحت السيطرة التركية و ادلب مرتع التنظيمات الارهابية و الحرب الاعلاميه تبوظ لو فى اى مدح لمنطقة مسيطر عليها ارهابيين
2/ اعتقد ان الجامعة هتاخد نفس منهم الاخونج و اتباعهم اللى جابو الغلط على العراقيين و سابو اللى قصف اللى هما الاتراك يعنى احتمال كبير تسمع ان الغلط غلط بشار
3/الاطفال و الناس البريئة الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ..... و جهنم و بئس المصير للناس المش بريئة
منطق اعوج وفهم احمق عندما يكون القصف تركي يكون المجرم هو التركي وعندما يكون القصف روسي يكون المجرم هو صاحب الارض وليس القاصف اتعبت اينشتاين بتفكيرك

منطق اعوج وفهم احمق عندما يكون القصف تركي يكون المجرم هو التركي وعندما يكون القصف روسي يكون المجرم هو صاحب الارض وليس القاصف اتعبت اينشتاين بتفكيرك
انا كنت ممكن اسمعلك و اتكلم معاك بشويش بس انت باين عليك عاوز تاخد علقة زى بتاعت زمان....... لما تتعلم الادب يا تركمانى ابقى ساعتها تعالى و اتكلم معايا

انا كنت ممكن اسمعلك و اتكلم معاك بشويش بس انت باين عليك عاوز تاخد علقة زى بتاعت زمان....... لما تتعلم الادب يا تركمانى ابقى ساعتها تعالى و اتكلم معايا
مين مفهمك انو كلمة تركماني مسبة انتم لازمك ثقافة عامة كتير وبنسبة للادب بحب خبرك انو انت سمعان فيه بس ما بتعرفو بس انا بعلمك شو هو الادب

الجامعه تسأل عن مين وتخلي مين. خذ لفة على خريطة العالم العربي الشق اكبر من الرقعة. بيقولك بالخطأ وتتزحلق السالفة. لو به شمس بانت امس يا مدير!

ومن اللي قتلهم مهب الروس ؟ ولا تبغى تدافع بعد

ولماذا تفترض أنه يجب على الجامعة العربية أن تصرف موقف سياسي مجاني ضد "روسيا" لصالح الاحتلال التركي ومرتزقته الارهابيين ومنظمات الاتجار بالبشر التركية التي تسيطر على أدلب ؟

مين مفهمك انو كلمة تركماني مسبة انتم لازمك ثقافة عامة كتير وبنسبة للادب بحب خبرك انو انت سمعان فيه بس ما بتعرفو بس انا بعلمك شو هو الادب
اه تكرمانى سبه و انت و اللى زيك من اللى باعو بلدهم للمذلول التركى اردوغان و بقيتو تتكلمو تركى و تتعاملو باليرة التركية فى شمال سوريا و بقو يعلموك من المناهج التركية اللى بتخليكم اتباع ليهم ....... طبعا كلامك اللى فات ان انت و الناس و المنظقة اللى انت فيها كلكم ليكم اصحاب "رينبو" اكبر دليل انكم بقيتو المعنى الجديد للتركمانى و الموضوع موجود و كلامك موجود يا ريت ماتبقاش تحور عشان انا عارفكم....... الادب ده تروح تعلمه لنفسك و لصاحبك الرينبو.... انا الحمد الله متربى و عمرى ما قليت ادبى على حد و انا اهو و المنتدى اهو روح جيبلى بوست شتمت فيها عضو "واحد".... انا الحمد الله اتولدت مصرى و هموت مصرى انما انت اتولدت سورى و هتموت تركمانى

ما فاضيين بكونو نايميين الله ولعليم

حقيقة عجيب تحاملك على العرب ،، عند شدتكم فقط تتذكرون العرب

قبل يومين تتبجح بأن الجنود الاتراك ليسوا محتلين وأنكم تعتبرونهم اهلكم والارض ارضهم وتسخر ممن ينتقدهم لجرائمهم بالأكراد

وقبل ايام معشوقك وخليفتك اردوغان التركماني يصافح التركماني الاخر "خامنه إي" و الرئيس الروسي "بوتين" على طاولة مائدتها دمائكم

والآن أنت حانق على الدول العربية تريدها أن تصرف لك موقف ولخليفتك اردوغان موقف مجاني ،، لماذا لا تحنق على الاحتلال التركي الذي يسيطر على ادلب والمنظمات التركيةللاتجار بالبشر والارهابيين التابعبن لتركيا الذي يسيطرون على أدلب وتطالبهم بجمايتها وقتال الروس ؟! ،، عجيب أمرك حقيقة

ما انتو مستقبلين رئيس الأركان الإرهابيين عندكم وعاملين حفلة
رئيس اركان الجيش الاسرائيلي لم يقتل شعبه في القرى و الجبال طوال 10 سنين
كما فعل بعض الجنرالات لديكم

عودة
أعلى