مقتل الرئيس الإيراني ووزير خارجيته بتحطم مروحيه

اكيد الضباب القاتل هو من فجر المروحية

الطيارة في جهة و ذيلها في جهه والبدن متفحم والركاب صاروا أشلاء ويقولك هبوط اطراراي بسبب الجو

لا والله هذا مان باد اضطراري بأمر مجتبى خامنئي
تحليل مقنع للغاية

في ذلك انا اتفق لان جورجيا وارمنيا دول فقيره لا يوجد لها تاثير علي تطور الانسان والتكنولوجيا والبحث العلمي هم خلف دول كثيره
والفضل يرجع للغرب اللى استفاد بشكل جشع من كل الجنسيات ولا يريد ان يعيد مشاركه انجازات هولاء مع بلدانهم الاصليه !
حتي في مصر الموضوع مشابهه لدينا كفاءات عديده وخصوصا فى الولايات المتحده ولا تسمح تلك الدول بمشاركه او بدعم البحث العلمي في دولانا ناهيك عن ان الانظمه انظمه فاسده !
لذلك انا اكره الحضاره الغربيه بكل اشكالها الحاليه
ولا يريد ان يعيد مشاركه انجازات هولاء مع بلدانهم الاصليه

لا اعتقد هم انفسهم لا يريدوا ان يعودوا ويطوروا بلدانهم لان جودة الحياة افضل بألف مرة في امريكا عن مصر وبالتالي كلمة مصلحة العامة او الامة المصرية او وطني لم تعد لها معنى في قاموسه

عندك من محمد الفايد الى عمرو دياب وعائلة الملك فاروق وانت نازل او طالع ولا ننسى طبعاً محمد صلاح فور حصوله على جواز السفر البريطاني اراهنك ان عاد لمصر 15 يوم
بالكثير

أن صحت المعلومة فالإيرانيون جحوش رسمي
مروحية متهالكة ويحشرونها ب 9 أشخاص كلهم شحم ودهن أكيد بتسقط

1- آية الله السيد إبراهيم رئيسي
2- آية الله السيد محمد علي الهاشم
3- د. حسين امير عبداللهيان
4- د. مالك رحمتي حاكم ولاية أذربيجان الشرقية
5- سردار سيد مهدي موسوي
6- أنصار المهدي (الهوية غير معروفة)
7- طيار (الهوية غير معروفة)
8- مساعد الطيار (الهوية غير معروفة)
9- مقدم (الهوية غير معروفة)

فضلاً اعد قراءة ما كتبته قلت ان ارمينيا وجورجيا قبلتهم الغرب لانه الغرب نجح في تطوير الانسان ويهربون من الروس وايضاً الاوكرانيين ايضاً وحتى شعب روسيا البيضاء ولكنه مدعوس من لوكاشينكو ولا يستطيع ابداء رأيه

حتى تركيا لو تراقب الدولة العميقة واقصد طلاب الجامعات يعزفون عن فكرة العدالة والتنمية وارودوغان وكلهم مثل جورجيا وارمينيا اعينهم غرباً ، عدة سنوات ويتغير كل شيء في تركيا ، ولكن الفرق ان الاوربي لا يحب التركي وليس العكس
العلمانية و الليبرالية و الديموقراطية نجحت في صنع مجتمعات تتمتع بحياة كريمة و تقدم مستمر بينما العكس في المجتمعات التي تعاني من الانغلاق الثقافي و حكم الاستبداد تعاني من ضنك الدنيا اقساه

يا عمي والله انتوا مضحكة
مجتبي مين وًناس نايمين ؟!
لو كنت تشوف ضباب في المنطقة كنت تعرف سبب السقوط و تاخير للوصول لمكان الاسقاط
في فيدوهات ضباب كثيف لدرجة مش قادر تشوف اصابع ايدك
قال مجتبي و مصطفي 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
يا عزيزي انا لست من انصار ان مجتبى قام بها و لا يهمك بس ولاد العم قاموا بالواجب

ولا يريد ان يعيد مشاركه انجازات هولاء مع بلدانهم الاصليه

لا اعتقد هم انفسهم لا يريدوا ان يعودوا ويطوروا بلدانهم لان جودة الحياة افضل بألف مرة في امريكا عن مصر وبالتالي كلمة مصلحة العامة او الامة المصرية او وطني لم تعد لها معنى في قاموسه

عندك من محمد الفايد الى عمرو دياب وعائلة الملك فاروق وانت نازل او طالع ولا ننسى طبعاً محمد صلاح فور حصوله على جواز السفر البريطاني اراهنك ان عاد لمصر 15 يوم
بالكثير

صحيح لكن يبقي ذلك بسبب الياس من اصلاح مصر وغيرها من دول المنطقه فى ظل وجود هكذا انظمه

يا عمي انا مو زعلان رجل مات و راح يجي غيرة
خميني مات جاء غيرة رجتئي مات جاء غيرة
المحور المقاومة من غزة لطهران من صنعاء لبيروت يقودها ملايين الرجال 👍🏻😊

National Geographic قريباً

Air Crash Investigation

صحيح لكن يبقي ذلك بسبب الياس من اصلاح مصر وغيرها من دول المنطقه فى ظل وجود هكذا انظمه
ولذلك رؤيتي للبشرية مستقبلاً هو دولة عالمية واحدة بنظام واحد للتخلص من الهجرة فعندما يرى الفقير انه نفس النظام بل بالعكس الطقس في موطنه افضل سوف يظل في مكانه

ولكن للوصول لهاته النقطة سوف تخاض حروب ما الله بها عليم للتخلص من فكر الانظمة الوطنية

7- طيار (الهوية غير معروفة)
8- مساعد الطيار (الهوية غير معروفة)

العقيد طيار سيد طاهر مصطفوي والعقيد الطيار محسن دريانوش

عودة
أعلى