مقتل الرئيس الإيراني ووزير خارجيته بتحطم مروحيه

حمدله عالسلامة يا عادل يا اخويا متزعلش نفسك المهم انك بخير يروح رئيسي ويجي غيره ولايهمك
يا عمي انا مو زعلان رجل مات و راح يجي غيرة
خميني مات جاء غيرة رجتئي مات جاء غيرة
المحور المقاومة من غزة لطهران من صنعاء لبيروت يقودها ملايين الرجال 👍🏻😊

ارمينا وجورجيا مين اللى نجحو فى تطوير الانسان ؟
لو تقصد بالتطوير كفاءات الدول المذكروه فى الغرب فدا دليل علي فشل وليس علي تطوير الانسان كما تدعي والا لكانت الاستفاده في تلك الدول اوضح لكنهم فى فقر وتخلف علي المستوي التعليمي والاكاديمي وحتي مراكز البحث والتطوير بالمقارنه بتركيا واسرائيل هم صفر علي اليسار !!
حتي الكفاءات التركيه التى خرجت من قبل 50 الى 70 عاما واندمجت فى الغرب واصبح لها شركات وموسسات ناجحه لا تحسب للدوله التركيه !
فقط الوضع الان علي الارض في اسرائيل وتركيا افضل مليون مره من جورجيا وارمينا
لو ذكرنا عدد الابحاث العلميه وقارناها بين تلك الدول فتركيا واسرائيل تتفوق علي كل دول المنطقه
لو ذكرنا عدد مراكز البحث والتطوير المدنيه والعسكريه فتركيا واسرائيل الاعلي فى المنطقه !

جزئيه قبول الغرب بالانسان الارميني والجورجي فقط لنفوذهم المكتسب علي مدار عقود طويله من اللجوء واستغلال قضاياهم ضد مسلمي اذربيجان وتركيا ليس الا
فضلاً اعد قراءة ما كتبته قلت ان ارمينيا وجورجيا قبلتهم الغرب لانه الغرب نجح في تطوير الانسان ويهربون من الروس وايضاً الاوكرانيين ايضاً وحتى شعب روسيا البيضاء ولكنه مدعوس من لوكاشينكو ولا يستطيع ابداء رأيه

حتى تركيا لو تراقب الدولة العميقة واقصد طلاب الجامعات يعزفون عن فكرة العدالة والتنمية وارودوغان وكلهم مثل جورجيا وارمينيا اعينهم غرباً ، عدة سنوات ويتغير كل شيء في تركيا ، ولكن الفرق ان الاوربي لا يحب التركي وليس العكس

وينك مختفي
حسبناك معهم
يا عمي وين مختفي كنت نايم
انا بالامس نزلت رد كتبت في قتلي
و ايران مااعلنوا قبل ما يتاكدون
مروحية اسقطت في مكان صعب وصول عليها
أصطدمت في جبل و المكان كان كله ضباب
الان الجو صارت احسن
عظم الله اجوركم 🥴

معروف عن الضباب انو بيحب الهليكوبتر يلي فبها رؤساء انا باقي الهليكوبتر فما بيحبها الضباب فبتوصل بخير وسلامه هههههه

مشاهدة المرفق 687182

وسائل الإعلام التابعة لولاية رانيا تؤكد وفاة الرئيس رئيسي

اسماء شهداء سقوط المروحية

1- آية الله السيد ابراهيم رئيس الساداتي
2- آية الله السيد محمد علي الهاشم
3- د. حسين اميرعبداللهيان
4- د. مالك رحمتي
5- سردار سيد مهدي موسوي
6- فيلق أنصار المهدي (الهوية غير معروفة)
7- طيار (مجهول الهوية)
8- مساعدة الطيار مجهول الهوية)
9-كروتشيف (مجهول الهوية)

المصدر: فيلق الباسداران السيبراني
دول مش عارفين أسماء الطيارين اللي كانوا بيقولوا طائرة رئييس الجمهورية ؟٠

دازينلي 58 مسج و رد يا جماعة مشكورين على تعازي
بس ماعند وقت ارد
اعتذر من الي مارديت عليهم 🌹🌹🌹

كلام فاضي ايران من امس حددت الموقع
بس لان كان ضباب كثيف و طريق وعر جدا طول وصول عليها
قال ايه قال رصد حراري قال 😁😁
الحين درونات التركية فشلت في حرب اوكراين يخاولون يعملون دعاية مضحكة لانقاذ
درونات الانقاذ يعني 🤣🤣🤣🤣🤣
على كل حال الله يرحمة 🙏🏻
ارجوك بلا صياح
الجميع يشاهد خيبتكم

نفس البيان قاله شيخ الازهر والخارجية السعودية والامارتية والقطرية وكل الدول العربية

لم أرى انتقدك الا لحماس وهذا يسمى بالنفاق أو انك لا أملك للشجاعة الكافي لانتقدهم

مشاهدة المرفق 687188

اذا شفت ذيلها بعيد عن خشمها اعرف انها انفجرت قبل توصل للارض

وهذا القطع بالذات شغل مان باد حراري غالبا ايجيلا أو أي من اصداراته
طيب مين تتوقع الفاعل، من الداخل؟

فضحت عرضهم ورجعت

أكملت AKINCI مهمتها وعادت إلى مقرها بقاعدة طيران القوات البرية بولاية وان .

فضلاً اعد قراءة ما كتبته قلت ان ارمينيا وجورجيا قبلتهم الغرب لانه الغرب نجح في تطوير الانسان ويهربون من الروس وايضاً الاوكرانيين ايضاً وحتى شعب روسيا البيضاء ولكنه مدعوس من لوكاشينكو ولا يستطيع ابداء رأيه

حتى تركيا لو تراقب الدولة العميقة واقصد طلاب الجامعات يعزفون عن فكرة العدالة والتنمية وارودوغان وكلهم مثل جورجيا وارمينيا اعينهم غرباً ، عدة سنوات ويتغير كل شيء في تركيا ، ولكن الفرق ان الاوربي لا يحب التركي وليس العكس
في ذلك انا اتفق لان جورجيا وارمنيا دول فقيره لا يوجد لها تاثير علي تطور الانسان والتكنولوجيا والبحث العلمي هم خلف دول كثيره
والفضل يرجع للغرب اللى استفاد بشكل جشع من كل الجنسيات ولا يريد ان يعيد مشاركه انجازات هولاء مع بلدانهم الاصليه !
حتي في مصر الموضوع مشابهه لدينا كفاءات عديده وخصوصا فى الولايات المتحده ولا تسمح تلك الدول بمشاركه او بدعم البحث العلمي في دولانا ناهيك عن ان الانظمه انظمه فاسده !
لذلك انا اكره الحضاره الغربيه بكل اشكالها الحاليه

عودة
أعلى