السعودية | وزير الخارجية يصل إلى ⁧طهران⁩ في زيارة رسمية

مادخلتك بشي انت اللي ماتبي تقول عنهم ارهابيين
عشان ماتقول قطر تطلعهم في اعلامها

تلف وتدور عشان ماتطلع نفسك تكذب بس
انا شكو اقول إرهابيين او غيره .. ومن انا اصلا حتى احكم على البشر .. وبعدين قطر تعمل ما تشاء في سبيل مصلحتها وأمنها.. كما لغيرها ان يعمل ما يشاء .. فأنا وانت يفترض ان لا نكون امعه لوسائل الأعلام او جهات تغسل ادمغتنا بشعارات براقه

وبعدين قطر تعمل ما تشاء في سبيل مصلحتها وأمنها.

كان من الاول تكتب كذا بدل اللف و الدوران

قطر دعمت ارهابيين وطلعتهم على قنواتها - اذا الاتهام صحيح
ليش تبري قطر بالاول ! والان تقول تفعل ماتشاء

انت ماتحكم عليهم انت تعتقد ان ثوار دوار الشلحة اللي فطس هم شهداء سوا بالمقصلة او بالشوزن :ROFLMAO:

حتى اللي قصبناهم عندنا الايام الماضية شهداء عندك

لو اعيد عليك الكلام مليون مره .. بعد ما راح تستوعب .. هناك فرق بين قناة اخبارية ودوله .. لا تحمل دولة قطر مسؤلية اعمال قناة اخبارية خاصة
انت تستهبل ولا شنو ؟ قناة الجزيرة الاخباريه هي قناة مملوكه للحكومه القطريه وتمثل الحكومه القطريه وماتمشي الا بأمر الحكومه القطريه !

كان من الاول تكتب كذا بدل اللف و الدوران

قطر دعمت ارهابيين وطلعتهم على قنواتها - اذا الاتهام صحيح
ليش تبري قطر بالاول ! والان تقول تفعل ماتشاء

انت ماتحكم عليهم انت تعتقد ان ثوار دوار الشلحة اللي فطس هم شهداء سوا بالمقصلة او بالشوزن :ROFLMAO:

حتى اللي قصبناهم عندنا الايام الماضية شهداء عندك
شوف حبيبي ... انا سني ابا عن جد ... ولعنة الله علي ان كنت من الكاذبين .
من زرع في عقليتك انني شيعي .. يستطيع أن يزرع في عقليتك كل شي

شوف حبيبي ... انا سني ابا عن جد ... ولعنة الله علي ان كنت من الكاذبين .
من زرع في عقليتك انني شيعي .. يستطيع أن يزرع في عقليتك كل شي

مو مهم ولو ان الحلف والمباهلة عندكم مثل شرب الماء

الاهم كلامك طلع غلط

انت تستهبل ولا شنو ؟ قناة الجزيرة الاخباريه هي قناة مملوكه للحكومه القطريه وتمثل الحكومه القطريه وماتمشي الا بأمر الحكومه القطريه !
اول شي حسن ألفاظك لما تتكلم معاي .. بعدين قناة الجزيرة لها مالها وعليها ما عليها .. هناك برامج وثائقية انت صدقتها ومثلك الملايين وهناك برامج انت كذبتها ومثلك المليارات .. بالأخير .. المشاهد العاقل عليه ان يتابع ما ينفعه .. وليس مضطرا اصلا ان يتابعها

انت من تشخصن المواضيع و تدخل دولتي في الموضوع
عموما سيناء وضع مختلف و ليس موضوعنا مع اني ع استعداد للرد لكن لا اريد ان نبعد بعيدا عن موضوعنا
وهو السعوديه و ايران
سؤالنا فقط لكم
لماذا الان جلست السعوديه ع كرسي التفاوض مع إيران ؟؟؟
يا راجل دا ولي العهد السعودي هدد بنقل المعركه لقلب طهران
ماذا حدث لماذا تغييرت سياسه السعوديه تجاه إيران ؟؟
قبل تدخل الصين كيف كانت طهران والمدن الايرانية مظاهرات وغيرها وبعد كفالة الصين للايراني الاوضاع في ايران هادئة
تركنا القول والجعجعه لغيرنا ولنا الفعل
المعارك في بعض الاحيان لاتكون رصاص وقنابل

اول شي حسن ألفاظك لما تتكلم معاي .. بعدين قناة الجزيرة لها مالها وعليها ما عليها .. هناك برامج وثائقية انت صدقتها ومثلك الملايين وهناك برامج انت كذبتها ومثلك المليارات .. بالأخير .. المشاهد العاقل عليه ان يتابع ما ينفعه .. وليس مضطرا اصلا ان يتابعها

انت شتخربط, اذا على كلامك نشر الشذوذ بالاعلام لتخريب عقول الناس جايز !! لان لو بنمشي على كلامك فعادي خل ينشرون الي ينشرونه لتخريب عقول الناس واذا تبي تتابع تابع ولا ماتبي لاتتباع !

هذا الكلام مايمشي, الجزيره سلاح اعلامي ينشر اجندات اصحابه حاله حال اسلحة الغرب الاعلاميه الي تنشر اجندتها من شذوذ وغيره !

انت شتخربط, اذا على كلامك نشر الشذوذ بالاعلام لتخريب عقول الناس جايز !! لان لو بنمشي على كلامك فعادي خل ينشرون الي ينشرونه لتخريب عقول الناس واذا تبي تتابع تابع ولا ماتبي لاتتباع !

هذا الكلام مايمشي, الجزيره سلاح اعلامي ينشر اجندات اصحابه حاله حال اسلحة الغرب الاعلاميه الي تنشر اجندتها من شذوذ وغيره !
اذا الناس اللي مثل اشكالك .. عادي عقولها تتلف .. بل هي تلفانه وافتقدت لأي أسلوب محترم للحوار

وانت رايك شنو في وثائقيات الجزيرة عن خنازير عيسى أحمد قاسم
اللي ارهبوا البلاد والعباد

وانت رايك شنو في وثائقيات الجزيرة عن خنازير عيسى أحمد قاسم
اللي ارهبوا البلاد والعباد
الحمد لله .. من سنين ما تابعت الجزيره ولا عندي وقت اضيعه في الاعيب الإعلام

الحمد لله .. من سنين ما تابعت الجزيره ولا عندي وقت اضيعه في الاعيب الإعلام

كونك بحريني

عيسى احمد قاسم خنزير ارهابي او شخص مظلوم :ROFLMAO:

في زيارة لترسيخ المصالحة.. وزير الخارجية السعودية يدعو من طهران إلى تعزيز الأمن بالخليج​

خلال زيارة إلى طهران لترسيخ المصالحة بين البلدين، دعا وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان السبت إلى تعزيز الأمن البحري في منطقة الخليج، في إطار تقارب الرياض مع إيران التي كانت منافستها في المنطقة منذ فترة طويلة. والتقى المسؤول السعودي أيضا بالرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لتسليمه دعوة من الملك سلمان بن عبد العزيز لزيارة المملكة قريبا. وبن فرحان هو أول وزير خارجية سعودي يزور طهران منذ 17 عاما.

نشرت في: 17/06/2023 - 21:39آخر تحديث: 17/06/2023 - 21:48
4 دقائق
الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي يستقبل وزير الخارجية السعودي الأمير فصيل بن فرحان في طهران، 18 حزيران/ يونيو 2023.

الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي يستقبل وزير الخارجية السعودي الأمير فصيل بن فرحان في طهران، 18 حزيران/ يونيو 2023. © أسوشيتد برس

يعني بذمتك انت صدقت هالكلام ؟ 🥴
علشان صورة خامنئي و سليماني الوزير يقول غيروا الغرفة لانهم عنده ارهابيين
و يستقبل و يصور مع بشار في السعردية و فرحان 😩

مشاهدة المرفق 595668مشاهدة المرفق 595669
جعلني افقد راسك اني مصدق

الظاهر انك تعرف جيدا الكويتي الدكتور ظافر العجمي

مثير ما مر بالمنطقة وصمود الاتفاق الصيني بين السعودية وايران

يبدو ان العلاقات السعودية الإيرانية بافضل حالتها منذ الثمانيات

مثير ما مر بالمنطقة وصمود الاتفاق الصيني بين السعودية وايران

يبدو ان العلاقات السعودية الإيرانية بافضل حالتها منذ الثمانيات
الله يدوم المحبة بين الدولتين و الشعبين 🌹

عودة