طيار سعودي حديث التخرج يحقق 500+ ساعة طيران على مقاتلات التايفون

صديقي ملازم أول وقريب ب يوصل 1000 ساعة على الF-15SA
مش المفروض ساعات الطيران تسرع من عمليه الترقيه و لا ملهاش علاقه لان لو ملازم اول و ساعات طيرانه مشاء الله كده اومال الرائد بيبقي قد ايه

لكن كما استوحينا من الاعضاء السعوديين يظل مستوى الطيار السعودي اقل بكثير من غيره من طياري العالم فالطيارون السعوديون يعتمدون على القتال خلف مدى الرؤيا ولم نشاهد او نسمع عن تدريب الطيارين السعوديين على القتال قريب المدي وليس من مميزاتهم انهم يتدربون على التكتيكات الخطيرة نهائيا هي عبارة عن قيادة الطائرات والمقاتلات بدون اي زيادة في (احترافية القيادة للمقاتلات) الطيار السعودي عندما يؤدي مهمة هو لا يختلف ابدا عن قتال الطائرات بدون طيار وهي في مهمة .
سمعت عن الطيار الشمراني ؟
شوف التغريدة والفيديو

لكن كما استوحينا من الاعضاء السعوديين يظل مستوى الطيار السعودي اقل بكثير من غيره من طياري العالم فالطيارون السعوديون يعتمدون على القتال خلف مدى الرؤيا ولم نشاهد او نسمع عن تدريب الطيارين السعوديين على القتال قريب المدي وليس من مميزاتهم انهم يتدربون على التكتيكات الخطيرة نهائيا هي عبارة عن قيادة الطائرات والمقاتلات بدون اي زيادة في (احترافية القيادة للمقاتلات) الطيار السعودي عندما يؤدي مهمة هو لا يختلف ابدا عن قتال الطائرات بدون طيار وهي في مهمة .

نفس النظام الامريكي . يعني النظام الامريكي مستوى طيارينهم قليل !!

لا بتكلم بجد هنا والله يعني ساعات الطيران ليها علاقه بالرتب و الترقيات و لا لا

ليس لها علاقة بالترقية , اظن ان السعودية الدولة الوحيدة التي تمنح الضباط من الرتب الصغيرة
( ملازم - ملازم اول ) مسؤولية قيادة المقاتلات المتقدمة مثل F-15 وفي بيئة حرب حقيقة
ف نجد ان الضابط في القوة الجوية يعتبر حديث التخرج ولكنه يحقق ساعات طيران كبيرة
وخبراته توازي خبرات رائد أو مقدم في دول اخرى

ليس لها علاقة بالترقية , اظن ان السعودية الدولة الوحيدة التي تمنح الضباط من الرتب الصغيرة
( ملازم - ملازم اول ) مسؤولية قيادة المقاتلات المتقدمة مثل F-15 وفي بيئة حرب حقيقة
ف نجد ان الضابط في القوة الجوية يعتبر حديث التخرج ولكنه يحقق ساعات طيران كبيرة
وخبراته توازي خبرات رائد أو مقدم في دول اخرى

مشاهدة المرفق 710860
الي اعرفها وسمعته من اصدقاء طيارين تربط الترقيه بساعات الطيران وبنفس الوقت كل عدد ساعات لها مهمى او زي ما تقول مستوى عمليات معينه لازم يتقنه يعني لو حل وقت ترقيته نقيب وهو ما كمل عدد ساعات الي كمل ممكن يعلق رتبه اسرع
الا اذا نظام عن نظام يختلف
حتى بالكيران المدني نفس الشي

لا بتكلم بجد هنا والله يعني ساعات الطيران ليها علاقه بالرتب و الترقيات و لا لا

بتتكلم بجد وانت معطي لايك لواحد معروف بالمنتدى

انه عبيط وكلامه لايؤخذ بمحمل الجد لان واضح ان عقليته وفيوزاته مضروبه

يشكك بمقدرت الطيارين السعوديين

الي القاصي والداني يعرف قدراتهم التدريبيه ومعداتهم العاليه

ياخي شيء عجيب

الطياريين السعوديين حديثي التخرج طارو في بيئات عدائية ونفذو عمليات فيها عن خبره عقداء وعمداء بالدول الاخرى

عندهم مركز حرب تدريبي هو الاول من نوعه بالشرق الاوسط

التدريبات القتاليه لاتتوقف لاخوفا على المعدات ولا ع الطيارين ولا عن الصبانه مثل مايحدث عند الغير
لذلك هم على اعلى مستوى تدريب

الي القاصي واللاني يعرف قدراتهم التدريبيه ومعداتهم العاليه

ياخي شيء عجيب

الطياريين السعوديين حديثي التخرج طارو في بيئات عدائية ونفذو عمليات فيها عن خبره عقداء وعمداء بالدول الاخرى

التدريبات القتاليه لاتتوقف لاخوفا على المعدات ولا ع الطيارين ولا عن الصبانه مثل مايحدث عند الغير
نوع التدريبات عاليه دول تحلم تلتحق فيها وما يعدي شهر الا في تدريب شرق وغرب واحيانا اكثر من مناوره ووتدريب بنفس الشهر

الي اعرفها وسمعته من اصدقاء طيارين تربط الترقيه بساعات الطيران وبنفس الوقت كل عدد ساعات لها مهمى او زي ما تقول مستوى عمليات معينه لازم يتقنه يعني لو حل وقت ترقيته نقيب وهو ما كمل عدد ساعات الي كمل ممكن يعلق رتبه اسرع
الا اذا نظام عن نظام يختلف
حتى بالكيران المدني نفس الشي

عدد الساعات ممكن يسرع الترقية فعلًا , لكن المقصد انه ليس الاساس في الترقية
وإلا لكان رأيت الضباط بالجوية من عمر 23 الى 27 يعلقون رتبة رائد ونقيب
على ماحققوه من ساعات طيران كبيرة جدًا خلال فترة وجيزة​

تذكرون مهارة الطيارين ونسيتو مدرسة الاسلحة والتكتيكات المضاهية ل TOP GUN المنافسة الشرسة لها ومن وجهة نظري افضل منها بمراحل

اشاد بمستوى الطيارين السعوديين كل من شاركهم التمارين من مختلف دول العالم .فهم من افضل الطيارين في العالم..
اما اعتمادهم على القتال خلف مدى الرويا كما تقول.كانك مشارك معهم في القتال فياليت تعطينا المشاركات التي شاهدتها بميدان القتال .
نعلم جيدا مدى حقدك وكهرك لكل ماهو سعودي من ردودك

ياخي شيء عجيب

انا مالي و مال الضخص الي عملتله لايك انا بعمل للكلام مش الشخص انا لقيت كلامه شاذ عن كلامكم و اضاف معلومه مكنتش عارفه و لما انتم رديتوا عليه عملت لايك لانكم اضفتم معلومه مكنتش عارفها بردو

ياخي شيء عجيب

انا مالي و مال الضخص الي عملتله لايك انا بعمل للكلام مش الشخص انا لقيت كلامه شاذ عن كلامكم و اضاف معلومه مكنتش عارفه و لما انتم رديتوا عليه عملت لايك لانكم اضفتم معلومه مكنتش عارفها بردو

ياخي شيء عجيب

انا مالي و مال الشخص الي عملتله لايك انا بعمل للكلام مش الشخص انا لقيت كلامه شاذ عن كلامكم و اضاف معلومه مكنتش عارفه و لما انتم رديتوا عليه عملت لايك لانكم اضفتم معلومه مكنتش عارفها بردو

صاحبك ضارب بنجو مغشوش
يقول ان مصر تصنع( 55 الف) سفينه دحرجة بالسنه

لذلك رأيه لايستحق ان يفرد له نقاش كامل للرد عليه

وانا اعيب على الاخوه الي ردو على شخص مرفوع عنه القلم اصلا

صاحبك ضارب بنجو مغشوش
يقول ان مصر تصنع( 55 الف) سفينه دحرجة بالسنه

لذلك رأيه لايستحق ان يفرد له نقاش كامل للرد عليه

وانا اعيب على الاخوه الي ردو على شخص مرفوع عنه القلم اصلا
يعم 55 الف ايه لا مؤخذه ده رقم اهبل قوي بصراحه 😂😂

مش المفروض ساعات الطيران تسرع من عمليه الترقيه و لا ملهاش علاقه لان لو ملازم اول و ساعات طيرانه مشاء الله كده اومال الرائد بيبقي قد ايه

مو شرط لان غياب واحد أو تأخير واحد راح يتسبب بعرقلة الترقية

عودة
أعلى