الولايات المتحدة ترسل أنظمة دفاع جوي إلى دول الخليج

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة

وهذي مهام القيادة المركزية الأمريكية
وزي مافي مهام استطلاع من هنا

فيه مهام استطلاع من هنا عشان كذا قلت لك المهام وحدة في الجناحين

لان الطيران القتالي واضح جاي من قطر مع تانكر وقود

بس البعض اصلا جاهل ولا يعرف اي حاجة وجاي ينفي وخلاص

واخرين يعتقدون انها حماية لغرض في انفسهم

دام وقعت على اتفاقيات مع امريكا وقبلت الاستضافة
مالك شغل فيهم

انا ممكن اجيب فيديوهات برضوا واقول اليوم وصلت
وانت مطلوب منك تصدق .. صح !!!
الفيديو ليس قديم مثل نسخ فيديو من حدث سابق و لادعاء انه جديد بدليل الفيديو

هل نفس الفيديو منتشر على الويب قبل نشره كي نقول انه حدث قديم ؟

و ايضا هناك سياق لأحداث و سياق هنا هو خبر رفع درجات تأهب لجميع القوات لأمريكية في الشرق لأوسط و أيضا تعزيزها و اعادة النشر للقوات
و فيديو الخبر أتى في هذا السياق

مثلا لو لم تكن هناك حرب في غزة و توتر عسكري في منطقة الشرق لأوسط و ثم نشر الفيديو أكيد سيكون هناك تردد في تصديق الخبر لان ليس هناك سياق او سبب لكن لأن هناك سياق لكل شيء عسكري في المنطقة

أي خبر عسكري حاليا في العالم و ليس في المنطقة فقط يجب ان يأخذ بجدية .

الفيديو ليس قديم مثل نسخ فيديو من حدث سابق و لادعاء انه جديد بدليل الفيديو

هل نفس الفيديو منتشر على الويب قبل نشره كي نقول انه حدث قديم ؟

و ايضا هناك سياق لأحداث و سياق هنا هو خبر رفع درجات تأهب لجميع القوات لأمريكية في الشرق لأوسط و أيضا تعزيزها و اعادة النشر للقوات
و فيديو الخبر أتى في هذا السياق

مثلا لو لم تكن هناك حرب في غزة و توتر عسكري في منطقة الشرق لأوسط و ثم نشر الفيديو أكيد سيكون هناك تردد في تصديق الخبر لان ليس هناك سياق او سبب لكن لأن هناك سياق لكل شيء عسكري في المنطقة

أي خبر عسكري حاليا في العالم و ليس في المنطقة فقط يجب ان يأخذ بجدية .

هل تعلم ان القوات اللي عندنا يتم استبدالها كل فترة

المعلومة هذي تعرفه او لا !!؟

انت بتتكلم على الكامب بتاع القوات المتعددة لحفظ السلام دي مش قواعد عسكرية امريكية
انا جبت البيانات الرسمية بالقواعد مشروحة من مركز الامن الحربي الامريكي بالصور
هي قاعدة عسكرية متعددة الجنسيات تشكل القوات الامريكية القوام الاكثر من بينهم.

باختصار قاعدة عسكرية اجنبية في مصر

غير صحيح وهبد باكستان لديها النووي وهي من انقلاب إلى انقلاب

في باكستان لا يصعد أحد إلا و هو مراقب و متحكم فيه من الدولة القوية العميقة لا يتحرك يمنة و لا يسرة عن ما تقوله و إلا عزل.

انظر إلى روسيا لو لم تكن دولة نووية لرأيت في الشيشان و داغستان قواعد أمريكية.

و انظر لكوريا الشمالية لها فقط 50 رأس نووي لو لم تكن لكانت القواعد الأمريكية على حدود الصين...

القنابل النووية حمائم سلام هذا العالم، من فرط فيها فرط في سلمه.

القوات الامريكيه موجوده من زمن الحوثي وربما قبل الله واعلم وليست لعيون غزه

لو يبون غزه حاملات الطائرات موجوده في البحر المتوسط
حتى الهواة في المجال العسكري يا عزيزي الكريم سيعلم ان الحشد لأمريكي في المنطقة ليس من أجل غزة و لا من أجل حماس و المقاومة
هو من أجل حماية الكيان الصهيوني .

ليس من صالحنا ان نتحالف معا الامريكان ضد الفلسطينيين وقد قالها اليوم بايدن في لقاء السعوديين يريدون تسويه في الشرق الاوسط (يعني حل القضيه الفلسطينيه)
اكاد اجزم لك اليوم لو دخلت أمريكا الحرب ضد ايران و حزبها في لبنان لدخلت معه معظم دول العربية السنية
و لأمريكيين كما ذكرت سابقا لا يحشدوا قواتهم من أجل غزة او حماس بل أعينهم على دول قائمة بحد ذاتها .

لو تمتلك السعودية بضعة قنابل نووية و صواريخ لارتاح بالها من صداع إيران للأبد و لما احتاجت القوات الأمريكية أو البريطانية و تحالفاتهما.
المملكه لا تحتاج امريكا وبريطانيا الا كموردين سلاح وهذي الحاجه عند جميع الدول الاسلاميه والعربيه لان كلنا صناعتنا للسلاح لا تغطي احتياجنا لسنا روسيا

حتى الهواة في المجال العسكري يا عزيزي الكريم سيعلم ان الحشد لأمريكي في المنطقة ليس من أجل غزة و لا من أجل حماس و المقاومة
هو من أجل حماية الكيان الصهيوني .

اكاد اجزم لك اليوم لو دخلت أمريكا الحرب ضد ايران و حزبها في لبنان لدخلت معه معظم دول العربية السنية
و لأمريكيين كما ذكرت سابقا لا يحشدوا قواتهم من أجل غزة او حماس بل أعينهم على دول قائمة بحد ذاتها .

من الاخبار ربما هي من تكون

اننا نتحالف مع الروم عليهم ونلعن جدفهم :ROFLMAO:

وهذي مهام القيادة المركزية الأمريكية
وزي مافي مهام استطلاع من هنا

مشاهدة المرفق 635545

فيه مهام استطلاع من هنا عشان كذا قلت لك المهام وحدة في الجناحين

مشاهدة المرفق 635553

لان الطيران القتالي واضح جاي من قطر مع تانكر وقود

بس البعض اصلا جاهل ولا يعرف اي حاجة وجاي ينفي وخلاص

واخرين يعتقدون انها حماية لغرض في انفسهم

دام وقعت على اتفاقيات مع امريكا وقبلت الاستضافة
مالك شغل فيهم

دة انا مش مختلف علية الاتفاقيات الامنية حاجة والقواعد العسكرية حاجة
وهاعتذر منك يا ديتر لان الادارة مش موفرة مناخ عادل انا باحبك وباحترمك لكن في شخصيات طفولية بتنط جوة النقاش وعملنا بلاغ بالتجاوز وتم رفضة وعموما انا ارفقت الداتا هنا في الثريد

دة انا مش مختلف علية الاتفاقيات الامنية حاجة والقواعد العسكرية حاجة
وهاعتذر منك يا ديتر لان الادارة مش موفرة مناخ عادل انا باحبك وباحترمك لكن في شخصيات طفولية بتنط جوة النقاش وعملنا بلاغ بالتجاوز وتم رفضة وعموما انا ارفقت الداتا هنا في الثريد

مش ضروري قاعدة على فكرة
يكفي استضافة

يوم من الايام مصر استضافت حاملة الطائرات USS Nimitz + أربع طائرات E-3 + KC-10 + قوات امريكية

هل تعلم ان القوات اللي عندنا يتم استبدالها كل فترة

المعلومة هذي تعرفه او لا !!؟
كل القوات في العالم تستبدل عناصرها في مواقعهم و انتشارهم
و أيضا تعزز بقوات اضافية

و لو سلمنا بفرضية تغيير العناصر كما قلت فلماذا في هذا التوقيت بضبط و في هذه البيئة المتوترة في المنطقة

مرة اخرى "السياق لأحداث" لا تهمله .

في باكستان لا يصعد أحد إلا و هو مراقب و متحكم فيه من الدولة القوية العميقة لا يتحرك يمنة و لا يسرة عن ما تقوله و إلا عزل.

انظر إلى روسيا لو لم تكن دولة نووية لرأيت في الشيشان و داغستان قواعد أمريكية.

و انظر لكوريا الشمالية لها فقط 50 رأس نووي لو لم تكن لكانت القواعد الأمريكية على حدود الصين...

القنابل النووية حمائم سلام هذا العالم، من فرط فيها فرط في سلمه.

انا اتفق معك ان النووي يحميك من الاعداء في الحروب المصيرية فقط لكن لا يحميك من غضب شعبك او من انقلاب جيشك.

كل القوات في العالم تستبدل عناصرها في مواقعهم و انتشارهم
و أيضا تعزز بقوات اضافية

و لو سلمنا بفرضية تغيير العناصر كما قلت فلماذا في هذا التوقيت بضبط و في هذه البيئة المتوترة في المنطقة

مرة اخرى "السياق لأحداث" لا تهمله .

وانا اقولك عدد 10000 هبدة من القناة والايام بيننا

المملكه لا تحتاج امريكا وبريطانيا الا كموردين سلاح وهذي الحاجه عند جميع الدول الاسلاميه والعربيه لان كلنا صناعتنا للسلاح لا تغطي احتياجنا لسنا روسيا

صحيح كباقي الدول الإسلامية..

لكن فرق أن تكون مسلح بالنووي أم مسلح بقذائف تتوسلها من الغرب.

كوريا الشمالية لا تمتلك F16 و لا دبابات أمريكية حديثة و لا طائرات بدون طيار إلخ..

لا تحتاجها..

50 قنبلة نووية مدمرة و صواريخ باليستية تصل لحلفاء الأمريكان أفضل من ألف طائرة F16 صواريخها مرتهنة بمصنع أمريكي اللي هو عدوي!!

أهلا و سهلا بالأصدقاء الامريكان في أي وقت

بيننا مصالح مشتركة لا نحتاج أن نبررها للقومجيين الشحاذين أو الارهابيين
بالضبط
هؤلاء اصدقاء وحلفاء واهلا بهم ما دام وجودهم يحقق مصالح المملكة العربية السعودية.

انا اتفق معك ان النووي يحميك من الاعداء في الحروب المصيرية فقط لكن لا يحميك من غضب شعبك او من انقلاب جيشك.

الإمكان هو في الحالتين، مع وجود أو عدم وجود قنبلة نووية.

غير أن إمكانية وجود غضب شعبي و انقلاب عسكري و أنت لا تمتلك قنبلة نووية أكبر من ذلك و أنت تمتلك قنبلة نووية.

عودة
أعلى