الولايات المتحدة ترسل أنظمة دفاع جوي إلى دول الخليج

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة

الامريكي حريص اكثر من الازم لمن يخلص حزب المماتعة من العامود بعدها بيفكر يهاجم القوات الامريكية​

ماسوقها عليك انت الكل يشتغلك من الوزير للغفير وماحد معطيك معلومة

قوات حفظ السلام قوات امريكية تابعة للحرس الوطني الامريكي
كلامي عن سرب استطلاعي تباع لقيادة المركزية الامريكية الوسطى نفس السرب الاستطلاعي الموجود في PSAB
مووجود في الجورة ولهم مكتب اتصال في مطار غرب القاهرة

بيانات التتبع تقول فيه طائرة امريكية استطلاعية ايضاً من الجورة قابلة تانكر وقود امريكي من العديد

مشاهدة المرفق 635495
يا طيب مالي بالوزير ولا الغفير اللي انا ضدهم اساسا

قوات حفظ السلام تتبع للامم المتحدة بشكل اساسي حتي مصر لديها قوات حفظ سلام تنتشر في دول افريقيا حتي ميزانيتها تدفعها الامم المتحدة

و مهمه هذة القوات مراقبة التزام مصر واسرئيل بتنفيذ بنود اتفاقية السلام

طز بالعلوج الي تتكلم. عنهم خل نتكلم عن مصالحنا. ليست صوره جيده لدولة تعتبر القائدة لدول الأسلامية و العربية ان يتم نشر قوات امريكية داخل اراضيها سواء لحماية المملكة او لا. بكل الحالتين امريكا عدو للعالم الأسلامي كله ضمنهم المملكة نعم تتواجد لنا مصالح معهم ولا يجب ان تخرج عن دائرة المصالح. وجود جيش امريكي ونشره وخصوصا بالوقت ذا فكره غبيه. الملك فهد رحمه الله ماطردهم عبثا.
التواجد حصل في عام٢٠١٨م أعلنت المملكه عن نشر قوات امريكيه محدوده داخل السعوديه ..ووصل ٢٥٠٠ جندي من القوات الجويه بقاعدة الامير سلطان بالخرج ولا نعلم سبب التواجد..ونشر دفاع جوي في القاعده المحميه بدفاع جوي سعودي بعد سنتين انسحبت اغلب الوحدات إلى امريكا.ومن ضمنها كتيبة الدفاع الجوي واعلنوا الامريكان ذلك..وأعتقد كلنا سمعنا انسحابهم.تبقي منهم مفرزه لا أعلم سبب تواجدها.ولكن لا اعتقد ان يكون للدفاعهم الجوي دور يذكر.

السعودية طالبه منظومات دفاع جوي من سنوات والى الان ما وصلت والمعروف ان السعوديين من اسرع الشعوب استيعاب القدرات الدفاعية والقدرة على العمل عليها بقدرة عالية كذلك برامج الصيانة متفوقين فيها باذن الله
تركيا تستضيف قوات من جميع دول العالم
كل دولة في العالم لديها قواعد جوية او برية او بحرية او تبع الوكالات الامنية الامريكية والجميع يتسابق للحصول على عقود استضافة قوات امريكية
وما شفنا الامريكان الموجودين في قاعدة الخرج شنوا عمليات ضد الحوثيين اللي حاولوا استهداف كل مدن السعودية حتى مكه المكرمه وللمعلومية قاعدة الخرج تضم قوات سعودية و امريكية ولا سمعنا يوم ان الديوثي استهدفه

لا مهب فرد عضلات
مالنا شغل في مصالحهم وسبق واعلنا هالشي

اللي دخلت الاجواء عندنا الايام الماضية تم اعتراضها الباقي مالنا شغل فيها راحت لا سرائيل راحت لقلايع وادرين مايهمنا
صحيح مالنا شغل فيهم لكن اقصد ارسالهم للثاد فرد عضلات .داخل السعوديه.دفاعنا الجوي بيصد اي صواريخ ضد ارضنا ولحماية سماءنا .خارج ارضنا وحدودنا حتى الامريكان مالهم حق يصدون شي من ارضنا.

ولماذا تتواجد قوات امريكية في السعودية اخي الكريم !!!

اليست القوات السعودية قادرة علي حماية ارضها وسمائها بما تمتلكة من اسلحة هي الاحدث في العالم !!!

و الله بلدنا و احنا أحرار

عندما كنت في حالة حرب حماك السوفييت و الكوريين الشماليين قبل أن يجعل الجيش الاسرائيلي قادتك يبكون

أهلا و سهلا بالأصدقاء الامريكان في أي وقت

بيننا مصالح مشتركة لا نحتاج أن نبررها للقومجيين الشحاذين أو الارهابيين

يا طيب مالي بالوزير ولا الغفير اللي انا ضدهم اساسا

قوات حفظ السلام تتبع للامم المتحدة بشكل اساسي حتي مصر لديها قوات حفظ سلام تنتشر في دول افريقيا حتي ميزانيتها تدفعها الامم المتحدة

و مهمه هذة القوات مراقبة التزام مصر واسرئيل بتنفيذ بنود اتفاقية السلام

من الاول قلت لك المشاركين هنا قوات الحرس الوطني الامريكي ولا اتحدث عنهم

انا كلامي عن سرب لاستطلاع Expeditionary Sustainment التابع لقيادة المنطقة المركزية
واللي حظروا بعد زيارة ماكينزي قائدالمنطقة المركزية لمصر وتم السماح لهم
بدون عنوان (1).jpg

ومكتب الاتصال التابع للقيادة المركزية في مطار غرب القاهرة
بدون عنوان.jpg

والزيارات بينهم موجودة

كان في زميل قال انهم شالوة ورجعوة دلوقتي

ماظنتي شالوه موجود

اظن الثاد الجديد ممكن يكون في الشمال او الاردن
كلها تابعة لقيادة المنطقة المركزية

كلام لويد اوستن

".These steps will bolster regional deterrence efforts, increase force protection for U.S. forces in the region, and assist in the defense of Israel"

"ستعمل هذه الخطوات على تعزيز جهود الردع الإقليمية، وزيادة حماية القوة للقوات الأمريكية في المنطقة، والمساعدة في الدفاع عن إسرائيل."
خلاصة الموضوع كله في اخر 3 كلمات
الدفاع عن اسرائيل 🤦🏻‍♂️

القواعد الامريكية لدفاع عن اسرائيل
وهذا واضح
يعني اذا ايران هاجمت اسرائيل قراعد الامريكية في المنطقة تهاجم ايران
لهذا السبب امريكا تحتاج حماية قواعدها
و حماية قراعد الامريكية يعني حماية اسرائيل
نتمنى انهم يهاجمون ايران ويحرقونها حرق
لكن ماضنتي اسرائيل وامريكا وايران اصدقاء

ياخبل كيف دفاع عن اسراىيل
ليش ماتطلق ايران صواريخ من هنا
مشاهدة المرفق 635524
بالفعل أمريكا نشرت الثاد والباتريوت في قواعدها في العراق وربما سوريا

الآن لماذا ؟
بسبب حمايه اسرائيل من قصف صاروخي قد يحدث مستقبلاً

وتفعيل المضادات في الخليج لانه من السهل أن يقوم الحوثيين بإطلاق صواريخ ايرانيه علي اسرائيل كما فعلو من عده أيام

بالأخير أمريكا لايهما أمن الخليج بقدر ما يهمها اسرائيل وحمايه حدود إسرائيل

بالفعل أمريكا نشرت الثاد والباتريوت في قواعدها في العراق وربما سوريا

الآن لماذا ؟
بسبب حمايه اسرائيل من قصف صاروخي قد يحدث مستقبلاً

وتفعيل المضادات في الخليج لانه من السهل أن يقوم الحوثيين بإطلاق صواريخ ايرانيه علي اسرائيل كما فعلو من عده أيام

بالأخير أمريكا لايهما أمن الخليج بقدر ما يهمها اسرائيل وحمايه حدود إسرائيل

بعضها تم اعتراضها وبعضها تركناها لاننا مالنا علاقة

اللي عايز يصد يصد دامها خارج الحدود

انا اتكلم عن اللي اعترضناها

البقية دامها خارج الحدود مالنا علاقة فيها
تمام إذا نشر المنظومات الامريكيه الآن بسبب حمايه اسرائيل وهذا ليس عليه خلاف

عودة
أعلى