السفير السعودي يزور فلسطين لاول مرة

بصراحة هذا الواقع ، انا كعبدالله رافض فكرة تطبيع اي طرف مع الصهاينة و لكن افضل المتاح حاليا انتزاع اعتراف صهيوني بحدود ٦٧ و لو تمت عن طريق للسعودية رح بكون انجاز مهم و خطوة نحوة المصالحة الفلسطينية و ترتيب الصفوف و بعدها بصير خير و على فكرة هذه نفس طريقة الصهاينة ، اول شيء انتزعوا اعتراف الامم المتحدة عام ٤٨ بعدين توسعوا في ٦٧ و بعد ال٩٤

و الله يسعدنا اجمعين ⚘⚘

وحط الكرة في مرمى الكيان الصهيوني و الكيان الصفوي

يبن الحلال في طيارة من موريشيوس هبطت اضطراريا في السعودية و كان فيها كم كلب صهيوني ، طلع نتنياهو بفيديو بشكر السعودية 🤣 ، نتنياهو يبحث عن انتصار سياسي يثبت اقدامه بعد ما عدل القضاؤ

وحط الكرة في مرمى الكيان الصهيوني و الكيان الصفوي

هم بكل الاحوال ما رح يتصافقوا ، ممكن ضربة صهيونية و ايران ترد بضرب سفينة بس اما حرب مباشرة مستحيل ، الاثنين عندهم نفس الهدف و هو اضعاف الدول العربية و تشتيتها

هم بكل الاحوال ما رح يتصافقوا ، ممكن ضربة صهيونية و ايران ترد بضرب سفينة بس اما حرب مباشرة مستحيل ، الاثنين عندهم نفس الهدف و هو اضعاف الدول العربية و تشتيتها

تربيط العصاعص ( وصف شعبي ) يجيب نتيجة مرضية احياناً

القصد اربط ذيل الكلب بذيل الكلب الثاني وخلهم لبعض

هوشة فلسطينين مالنا علاقة 🌚
لا سمح ألله هوشه لاكن قول ألحقيقه واجب أخي أنا ما بحب ألنفاق وألكذب ....
غالبية ألمسلمين ماخذين فكرة كأنه أليهودي خلق كي يقتل ويخطف ويعذب ألمسلمين ....
ونحن هنا بأسرأيل نعيش بينهم بألف خير وكرامة رغم ألنزاع الي ما راضي ينتهي...
أعرف أن كلامي وأراي تسبب لي ألشتم وألحقد وألتخوين حتى تهديدات ...
شعاري "ألموت لأجل ألحقيقة" ليس دفاع أو حب لا لأسرأيل ولا اليهود فقط من منطق توصيل ألحقيقة فعليا دون أجنده وليحكم ألناس من باب ألحقيقة ...
ما معقول مثلا أعيش بأسرأيل وأعارض ألتطبيع ألعربي ألأسرأيلي هذا ألشر بعينه ...
ما معقول أعمل وأشتغل داخل أسرأيل في ساعات ألنهار وفي ألليل أكون مجاهد كيبورد ...
أظن النقطه وصلت

التعديل الأخير:
بششششش
خبير أستراتيجي عابر المجرات ..
لازم تظهر على ألجزيرة لتنفعنا من خبراتك يا عبود

لا سمح ألله هوشه لاكن قول ألحقيقه واجب أخي أنا ما بحب ألنفاق وألكذب ....
غالبية ألمسلمين ماخذين فكرة كأنه أليهودي خلق كي يقتل ويخطف ويعذب ألمسلمين ....
ونحن هنا بأسرأيل نعيش بينهم بألف خير وكرامة رغم ألنزاع الي ما راضي ينتهي...
أعرف أن كلامي وأراي تسبب لي ألشتم وألحقد وألتخوين حتى تهديدات ...
شعاري "ألموت لأجل ألحقيقة" ليس دفاع أو حب لا لأسرأيل ولا اليهود فقط من منطق توصيل ألحقيقة فعليا دون أجنده وليحكم ألناس من باب ألحقيقة ...
ما معقول مثلا أعيش بأسرأيل وأعارض ألتطبيع ألعربي ألأسرأيلي هذا ألشر بعينه ...
ما معقول أعمل داخل أسرأيل في سعات ألنهار وفي أليل أكون مجاهد كيبورد ...
أظن النقطه وصلت
كلام وجيه
يحال لـ حازم @حازم و طسم @طسم لاعطائك جائزة على صراحتك

أنت بألقوة بدك تعملني شماعة زي طسم ههههه
يا أخي طسم ماشي بطريق سيدنا عيسى بألتضحيه هههههههه
مشكور لاكني أتنازل
بالعكس انا احب الانسان الصريح واحترمه بقوه

حتى أنت يا بروتس !!!!

صديقي ... سنقدم للفلسطينيين ما نستطيعه .

نحن أيضاً لدينا أهداف كبرى ولدينا أعداء .. لسنا في بحبوحه من أفلام عبدالناصر 60 .

انتبه .
عبدالناصر لم يكن شيء حتى نقتدي به
ولكن 😁 نحن في مرحله تاريخيا نكتب فيها تاريخنا بيدنا عكس التيار العربي الذي قام بتزوير تاريخنا طول 70 سنه واخترع تطبيع من تحت الارض لم يحصل

لذلك نريد اجراءات توضح لإسرائيل ان دمنا ازرق وان عرب السعوديه ليسو كباقي العرب وممكن الاخذ منهم اكثر مما يعطى لهم

والنووي بديله في روسيا والصين
وكذلك للاسلحه بدائل ومشاركات صناعيه معا دول غير امريكا وحلفائها

اما القضيه الفلسطينيه هو تثبيت لمكانة السعوديه فوق رقاب المنطقة والغرب اولهم تل ابيب وهذا يجب ان تعلمه إسرائيل انها تحت المداس وحتى تعتليه يجب ان تاخذ اذن من السعوديه

تاريخنا يجب ان يستمر كتابته على نظافه بدون صداع ولازالة الصداع وتعرية دول المنطقة حكومات وشعوب وانهاء فرع المليشيات الايرانيه المسمى نصرة القدس يجب ان تعود القدس الشرقيه عن طريق السعوديه

وكذا ستوازن السعوديه بينها وبين تركيا وايران في موضوع فلسطين 1000 سنه قدام وتتجاوزهم ولن يستطيع احد المتاجره على حسابنا

ابواق الصهاينة بحاولوا يقللوا من اتفاق السعودية و شروطها بعد ما النتن شوي و يفتح لاف تيكتوك و يحط علم السعودية
نتانياهو يبحث عن انتصار سياسي ومعنوي انت تعلم جيدا اليهود لن يقدموا تنازل للفلسطينين بالأخص حزب الليكود واليمين المتطرف
ولن يسمحوا باستقلاليه عربيه بالأخص سعوديه لتخصيب اليورانيوم

المعارضه ع وسائل الاعلام (نتانياهو ابو القنبله النوويه السعوديه)

نتانياهو يبحث عن انتصار سياسي ومعنوي انت تعلم جيدا اليهود لن يقدموا تنازل للفلسطينين بالأخص حزب الليكود واليمين المتطرف

مشاهدة المرفق 624391

ليش نسوي قنبلة نووية !!!

نبي طاقة فقط سلمية 😁

بصراحة هذا الواقع ، انا كعبدالله رافض فكرة تطبيع اي طرف مع الصهاينة و لكن افضل المتاح حاليا انتزاع اعتراف صهيوني بحدود ٦٧ و لو تمت عن طريق السعودية رح يكون انجاز مهم و خطوة نحوة المصالحة الفلسطينية و ترتيب الصفوف و بعدها بصير خير و على فكرة هذه نفس طريقة الصهاينة ، اول شيء انتزعوا اعتراف الامم المتحدة عام ٤٨ بعدين توسعوا في ٦٧ و بعد ال٩٤

و الله يسعدنا اجمعين ⚘⚘

فكرة الاعتراف باي ارض فلسطينيه بالنسبه لهم خط احمر لانها بتضعف موقفهم + مثل ماذكرت بترتب امور كثيره بالمنطقه لمصلحة الفلسطينيين و اهل المنطقه

ان شاءالله تتم الامور على خير, بيكون انجاز تاريخي للسياسه السعوديه

مشاهدة المرفق 624391

لذلك نحن نريد انسحاب الاحتلال من الاراضي الفلسطينيه وليس الوعود وتحقيق مطالب ابومازن باستعادة المنطقة ج التي اضاعها في اوسلو هو وعرفات

اوسلو يجب ان تلغى نهائي ويستبدل باتفاق سعودي نظيف فيه فلسطين دوله عاصمتها القدس الشرقيه ولها سياده ماليه واداريه وامنيه وجيش وعلى ثرواتها وان كان هناك خلاف فيجب الا يتجاوز موضوع المستوطنات

المهم يخرج الجيش الاسرائيلي وممكن اعتبار المستوطن مجرد اجنبي

واذا الخوف على النسبه السكانيه الموضوع بسيط جدا لدينا لاجئين فلسطين في لبنان + حول نصف مليون في السعوديه + في مصر والاردن واوروبا ودول اخرى نكبهم في فلسطين

ديتها مشروع مدن جديده شقق سكنيه واقعد اسحب في فلسطينيين الخارج

مثل ماكان يفعل اليهود في الاستقطاب بهدوء

بصراحة هذا الواقع ، انا كعبدالله رافض فكرة تطبيع اي طرف مع الصهاينة و لكن افضل المتاح حاليا انتزاع اعتراف صهيوني بحدود ٦٧ و لو تمت عن طريق السعودية رح يكون انجاز مهم و خطوة نحوة المصالحة الفلسطينية و ترتيب الصفوف و بعدها بصير خير و على فكرة هذه نفس طريقة الصهاينة ، اول شيء انتزعوا اعتراف الامم المتحدة عام ٤٨ بعدين توسعوا في ٦٧ و بعد ال٩٤

و الله يسعدنا اجمعين ⚘⚘

علشان هيك مستحيل اليهود يفرطوا في الضفة كلها لانو لو صار هيك اعطي الضفة بس خمس سنين و نشوف صواريخ و تسليح و اشياء مش حتلاقيها بغزة

لو صارت حرب غزة و الضفة راح يحرقوا الكيان حرفيا

علشان هيك مستحيل اليهود يفرطوا في الضفة كلها لانو لو صار هيك اعطي الضفة بس خمس سنين و نشوف صواريخ و تسليح و اشياء مش حتلاقيها بغزة

لو صارت حرب غزة و الضفة راح يحرقوا الكيان حرفيا
كل سنتين في حرب ما سمعنا غير بكاء يا أخي بأي عالم تعيش ؟
طول محماسك وجهادك أقوياك لهدرجه تفضل أحرق أسرأيل وانا جاي معك أشبك أيد بأيد علدبكي

لذلك نحن نريد انسحاب الاحتلال من الاراضي الفلسطينيه وليس الوعود وتحقيق مطالب ابومازن باستعادة المنطقة ج التي اضاعها في اوسلو هو وعرفات

اوسلو يجب ان تلغى نهائي ويستبدل باتفاق سعودي نظيف فيه فلسطين دوله عاصمتها القدس الشرقيه ولها سياده ماليه واداريه وامنيه وجيش وعلى ثرواتها وان كان هناك خلاف فيجب الا يتجاوز موضوع المستوطنات

المهم يخرج الجيش الاسرائيلي وممكن اعتبار المستوطن مجرد اجنبي

واذا الخوف على النسبه السكانيه الموضوع بسيط جدا لدينا لاجئين فلسطين في لبنان + حول نصف مليون في السعوديه + في مصر والاردن واوروبا ودول اخرى نكبهم في فلسطين

ديتها مشروع مدن جديده شقق سكنيه واقعد اسحب في فلسطينيين الخارج

مثل ماكان يفعل اليهود في الاستقطاب بهدوء
دي أحلام نوم العصاري مكمله معاك يا القطبي

عودة
أعلى