نتنياهو: عقد اتفاق سلام مع السعودية سيدفع العرب لعقد اتفاقات سلام ⁧‫

ابحث في الإعلام بتاعكم او سعوديين على قنوات زي بي بي سي حتشوف و ناس هنا في المنتدى و ان الفلسطينين دول اصلا ملهمش حق في الأرض و انهم مش عرب دول شتات الروم و كلام انا اسف تخاريف
خاف الله يا محمد. الانترنت فضاء مفتوح فيه كل المجانين. و القنوات لا تستقطب الا من يدعم رسالتها. الحين خليتها كل السعوديبن

بلا هبل و كلام فاضي ، قتلوا ٢٢٠٠ طفل في ٢٣ سنة منهم ٥٥٠ طفل في حرب غزة و جاي تقولي اعترفت بخطئها ؟ من وين بتجيبوا هالوقاحة 🤣🤣

و جايبلي فيديو غير معلوم و تقولي استخدام الاف الاطفال و العمليات الاستشهادية اللي تم تنفيذها ما تجاوزت ال٣٠٠ عملية خلال فترة الصراع ، انت صاحي ولا بس بترد لغرض الرد ؟

برسلوا اطفالهم لان الصهاينة بمنعوا ادخال الادوية و المعدات الطبية لقطاع غزة و عاملين حصار من ٢٠٠٦ اذا عندك خبر و على فكرة بما ان الصهاينة دولة احتلال فهم مسؤولين حسب القانون الدولي بتوفير العلاج لكافة الفلسطينيين و اذا الموضوع متعبكم اقبلوا بمبادرة السعودية و انسحبوا لحدود ٦٧ و بعدها بصير خير
طيب ماشي خليك فرق حلوه كل ما أبطالك يقتلو طفل لهيك العالم خازيك ومتبري منك يا عبودي ...
خليك مصدق أكاذيبك وعايش فيها وبتلوم ألأمه ليش خجلانه منك ومن همجك ...
يا عبود يأبو عيون ألسود في 2023 حبل ألكذب قصير وخراريفك ما عاد حد يصدقها .
لأنه نعيش أيام الميدايا ألحره وما جاوبتني على ولا سؤال وتتهرب وتكذب وتخون وألعب يالى ...
لماذا أطفالكم يتحكمون في ألمستشفيات ألصهيونيه طول ما ألصهاينه يريدون قتلهم ؟؟ ما هذا ألتناقض الغريب عجيب
شيء مؤسف مدى نفاق وكذب ألبعض ويعتقد انه أذا أكمل على كذبه سوف يكسب تعاطف الشعوب معه ....
أكبر دليل هو ألتصرف بعد مقتل طفل أذا كان أسرأيلي أو فلسطيني ....
أسرأيل أو تنكر أو تعترف وتعمل تحقيقات خوفا من ألعدالة ألدوليه ....
أبطالنا في فلسطين يعترف ويأخذ مسؤليه ويفرقو ألحلوة كشعور في ألفخر وهذا ما لا تنكره أنت يا عبودي ...
وهذا ألفرق بين دوله ذات مؤسسات تبحث أسترضاء محيطها وألمجتمع ألدولي وبين عصابات تبحث عن 77 حريه خياليه في ألجنه ...
من كلامك وتبريراتك لا فرق بين أسلوبك وأسلوب داعش ......أنتهى ألحديث دد

طيب ماشي خليك فرق حلوه كل ما أبطالك يقتلو طفل لهيك العالم خازيك ومتبري منك يا عبودي ...
خليك مصدق أكاذيبك وعايش فيها وبتلوم ألأمه ليش خجلانه منك ومن همجك ...
يا عبود يأبو عيون ألسود في 2023 حبل ألكذب قصير وخراريفك ما عاد حد يصدقها .
لأنه نعيش أيام الميدايا ألحره وما جاوبتني على ولا سؤال وتتهرب وتكذب وتخون وألعب يالى ...
لماذا أطفالكم يتحكمون في ألمستشفيات ألصهيونيه طول ما ألصهاينه يريدون قتلهم ؟؟ ما هذا ألتناقض الغريب عجيب
شيء مؤسف مدى نفاق وكذب ألبعض ويعتقد انه أذا أكمل على كذبه سوف يكسب تعاطف الشعوب معه ....
أكبر دليل هو ألتصرف بعد مقتل طفل أذا كان أسرأيلي أو فلسطيني ....
أسرأيل أو تنكر أو تعترف وتعمل تحقيقات خوفا من ألعدالة ألدوليه ....
أبطالنا في فلسطين يعترف ويأخذ مسؤليه ويفرقو ألحلوة كشعور في ألفخر وهذا ما لا تنكره أنت يا عبودي ...
وهذا ألفرق بين دوله ذات مؤسسات تبحث أسترضاء محيطها وألمجتمع ألدولي وبين عصابات تبحث عن 77 حريه خياليه في ألجنه ...
من كلامك وتبريراتك لا فرق بين أسلوبك وأسلوب داعش ......أنتهى ألحديث دد

كل كلامك كذب وانت عارف انه كذب ، متى تم محاكمة جندي صهيوني بسبب قتله اطفال فلسطينيين ؟!!!

ووجاوبتك حسب القانون الدولي الصعانية ملزمين بتقديم العلاج للفلسطينيين لان الصهاينة دولة احتلال

يلا ارجع اكتب نفس المشاركة مرة سابعة و سؤالي متى الفلسطينيين قتلوا طفل اخر مرة و كم عددهم و مسموحلك تجيب مصدر صهيوني نفس تفكيرك

كل كلامك كذب وانت عارف انه كذب ، متى تم محاكمة جندي صهيوني بسبب قتله اطفال فلسطينيين ؟!!!

ووجاوبتك حسب القانون الدولي الصعانية ملزمين بتقديم العلاج للفلسطينيين لان الصهاينة دولة احتلال

يلا ارجع اكتب نفس المشاركة مرة سابعة و سؤالي متى الفلسطينيين قتلوا طفل اخر مرة و كم عددهم و مسموحلك تجيب مصدر صهيوني نفس تفكيرك
ولاكنك تقول أن أسرأيل تقتل أطفالك إذا كيف ترسلهم للمشافي الصهيونيه ؟؟ جاوب ما هو ألمنطق ؟؟؟ إذا أنا أريد سرقتلك لماذا ترسل لي أموالك لأحميها ؟؟؟
كل من يثبت عليه ألقتل عمدا يحاسب ويسجن هذا ليس لعبه كي تتهرب أسرأيل فألمؤسسات ألأمميه تتابع ألنزاع ألفلسطيني ألأسرأيلي بكل صغيره وكبيره لأن ألعالم تحكمه بشر وليس وحوش عدمي ظمير مثل أبطالك ....
صحيح الأمر هناك ألكثير من ألضبابيه لاكن كما قلت سابقا أكبر دليل هو كيف تتعامل مع ألحادثه أنت يا جاهل تفرح بمقتل طفل أو أمرأه عجوز وتفرق ألحلوه علنا ....
أسرأيل تحاول أن تنكر أو أذا ثبت عليها تعترف وتحقق وتحاكم مسؤلين ...
ماذا لا تفهم يا عبود وطول ما أنت مكمل خطك فأنت فقط تثبت مدى صدق كلامي ...
للأسف غزه تحكمها عصابات أجراميه أرهابيه لا هم ثوار ولا هم مقاتلو حريه ....
وهذا ما يعرفه كل ألعالم ما عدا أنتم وتتباكون أن ألعالم ألعربي تخلى عنكم وتتسابقون لكسب رضى أيران .....
أخي بالله عليك أشرح كيف يعني أذا قاتل أبنك لا سمح ألله وترسل أبنك ليتحكم عنده ؟؟؟؟؟؟ أشرح هذه ألنقطه

ولاكنك تقول أن أسرأيل تقتل أطفالك إذا كيف ترسلهم للمشافي الصهيونيه ؟؟ جاوب ما هو ألمنطق ؟؟؟ إذا أنا أريد سرقتلك لماذا ترسل لي أموالك لأحميها ؟؟؟
كل من يثبت عليه ألقتل عمدا يحاسب ويسجن هذا ليس لعبه كي تتهرب أسرأيل فألمؤسسات ألأمميه تتابع ألنزاع ألفلسطيني ألأسرأيلي بكل صغيره وكبيره لأن ألعالم تحكمه بشر وليس وحوش عدمي ظمير مثل أبطالك ....
صحيح الأمر هناك ألكثير من ألضبابيه لاكن كما قلت سابقا أكبر دليل هو كيف تتعامل مع ألحادثه أنت يا جاهل تفرح بمقتل طفل أو أمرأه عجوز وتفرق ألحلوه علنا ....
أسرأيل تحاول أن تنكر أو أذا ثبت عليها تعترف وتحقق وتحاكم مسؤلين ...
ماذا لا تفهم يا عبود وطول ما أنت مكمل خطك فأنت فقط تثبت مدى صدق كلامي ...
للأسف غزه تحكمها عصابات أجراميه أرهابيه لا هم ثوار ولا هم مقاتلو حريه ....
وهذا ما يعرفه كل ألعالم ما عدا أنتم وتتباكون أن ألعالم ألعربي تخلى عنكم وتتسابقون لكسب رضى أيران .....
أخي بالله عليك أشرح كيف يعني أذا قاتل أبنك لا سمح ألله وترسل أبنك ليتحكم عنده ؟؟؟؟؟؟ أشرح هذه ألنقطه

سالتك سؤوال ، هل تم محاكمة اي جندي صهيوني بسبب قتله للاطفال و تم سجنه ؟ هل تم محاسبة من قصف الاطفال على شواطئ غزة ؟ هل تم محاسبة القناص اللي قتل طفل عمره سنتين ونصف ؟

الاجابة لا فانثبر و لا تقرفنا الله يهديك

الصهاينة كذابين بشكل عام

بالعكس تماماً العصابات الفلسطيني هي من تتصف بالكذب وسلوكها مليء بالخداع والخيانة

اسرائيل طرف موثوق نلاحظ اتفاقيات السلام بينها وبين الاردن ومصر فهي ملتزمة وتطبقها دون اخلال رغم الخروقات من طرف الاردن ومصر مثل تهريب السلاح وغيرها

نُهِيب بكتيبة الإخوة الزينبيّات الإنتقال للموضوع الآخر لإستكمال النّضال الحنجوري حسب التوقيت المحلّي لمدينة رام الله وماجاورها :شاهي:

سالتك سؤوال ، هل تم محاكمة اي جندي صهيوني بسبب قتله للاطفال و تم سجنه ؟ هل تم محاسبة من قصف الاطفال على شواطئ غزة ؟ هل تم محاسبة القناص اللي قتل طفل عمره سنتين ونصف ؟

الاجابة لا فانثبر و لا تقرفنا الله يهديك
نعم هناك جنود سجنو بتهم قتل عمدا ...بخصوص أطفال بكر ال4 أسرأيل أعترفة بتقصير مخباراتي كان هناك محاسبات داخليه في فرع جمع ألمعلومات وتم تسريح البعض وسجن ألبعض لفترات قصيره بتهمة ألتقصير ....
يا أخي أنت ما راضي تفهم أنه ولا دولة من مصلحتها قتل نساء وأطفال عزل لا أسرأيل ولا أمريكا ولا غيرهم وأنتم في غزه تعريفون ذالك لذالك ترى أبطالك مثل أبطال حسونه يخبأون ألسلاح تحت سرير نوم أطفالهم ونسأهم ومنصات ألصواريخ في ألمدارس وألمستشفيات والمساجد ....
وارجع اقول أسرأيل تبحث عن أطفال فلسطين لقتلهم ومع هذا أنت ترسل أطفالك للمستشفيات ألأسرأليه تناقض صارخ بمنطقك ولا تزال تحاول تمشي كذبك علينا .....كلام ألمؤامرات ولى ولم يرجع لله ألحمد ألشعوب أصبحت أكثر نضوج في ألسنوات ألأخيره ...

🔴وفد سعودي رسمي يزور رام الله الأسبوع المقبل ويلتقي الرئيس محمود عباس ..

🔴وفد سعودي رسمي يزور رام الله الأسبوع المقبل ويلتقي الرئيس محمود عباس ..

اعتقد ان الامر بات اكثر جديه
وأن الكره في ملعب الفلسطينيين بكافة اطيافهم
السياسيه

خاف الله يا محمد. الانترنت فضاء مفتوح فيه كل المجانين. و القنوات لا تستقطب الا من يدعم رسالتها. الحين خليتها كل السعوديبن
لا مش كله سعوديين بس في كمثال أصوات هنا بتقول الكلام ده و سعودية و معروفين و ناس في التلفزيون سعوديين طبعا ده مش معناه ان كل سعودي موافق على الكلام ده بس تيار وموجود

اعتقد ان الامر بات اكثر جديه
وأن الكره في ملعب الفلسطينيين بكافة اطيافهم
السياسيه

والله ما أخبي عليك ولا على إخواني السعوديين ترا مش متفائل يمكن أكون مخطئ أو متشائم لكن أنا شايف الوضع على أرض الواقع .

والله ما أخبي عليك ولا على إخواني السعوديين ترا مش متفائل يمكن أكون مخطئ أو متشائم لكن أنا شايف الوضع على أرض الواقع .
لا تتفائل. اكيد ما حيحصل الفلسطينيين الا على الفتات. اليهود في موقع قوة والفلسطيننين ممزقين.

يعني غير متفائل بسبب
التعنت و التصريحات الصهيونيه من النتن
ولا الموقف من السياسيين الفلسطينيين
ولا كلهم؟

لا تتفائل. اكيد ما حيحصل الفلسطينيين الا على الفتات. اليهود في موقع قوة والفلسطيننين ممزقين.

هذه انت صادق فيها ورح يتفاجأ السعوديين بتنسيق السلطه مواقفها مع الإسرائيلي ترا حسين الشيخ رجلهم

يعني غير متفائل بسبب
التعنت و التصريحات الصهيونيه من النتن
ولا الموقف من السياسيين الفلسطينيين
ولا كلهم؟

من الوضع على أرض الواقع .
وخصوصا تدخل السلطه بالمفاوضات .

من الوضع على أرض الواقع .
وخصوصا تدخل السلطه بالمفاوضات .
هو الامر منعطف تاريخي
ان حصل وتم على شي يرضي الشعب الفلسطيني
جزاهم الله خير واذا لأ
الله المستعان

طول ما في فلسطيني بتدافع و تأمن بالقضية زيك حتفضل القضية حية و حتنتصر حتى لو الحكومات العربية كلها طبعت

متنساش ان الشعوب العربية اغلبها مع القضية حتى الطبعت مصر كمثال

عودة
أعلى