نتنياهو: عقد اتفاق سلام مع السعودية سيدفع العرب لعقد اتفاقات سلام ⁧‫

نادر ما يتم قتل طفل صهيوني بالمقابل الصهاينة شغالين قتل باطفال فلسطين و في بالسجون عشرات الاطفال الفلسطينيين بس كلاب اليهود لازم يطبلولهم و يحسنوا صورتهم و ما شفنا دموعك عليهم نفس ما قاعد بتبكي على اطفال الصهاينة و هذا يدل على شيء واحد 🤭🤭

لما حشرتك صرت تحكيلي هنية و بطيخ 🤣 ، المهم خلينا نشوف صدق حبايبك الصهاينة هل رح يتنازلوا ولا في تبريرات جديدة رح يخترعوها كلابهم
أنت تجبرني أن أكشف أكاذيبك أمام ألجميع ...
لا يصدق عاقل أن دوله تقتل أطفال عمدا هذا عمل عصابات أرهابيه زي أسيادك حسون وهنيه ...
إذا حدث وقتل طفل في فلسطين تقوم الدول ألعربيه وما تقعد حتى يحاسب ألفاعل وألمؤسسات ألأمميه أيضا ما تقصر...
لاكن أنت وأمثالك أصلا تنكر فضل ألعرب عليك وتعبد ألحذاء ألفارسي ....
ناهيك أنه أسيادك من حماس ترسل أطفال دون سن ألبلوغ لأعمال أرهابيه ....
أنصحك أن تتكلم دون كذب وسرد فقط حقأق قبل أن أبداء بأضفت مصادر وأفضح قصة الحمساوي ألشريف

صحيح ولكن المشكلة في أن الاتفاقات تكون ثلاثية دولة عربية + اسرائيل +أمريكا/الغرب

اذا اسرائيل لم تنفد شروط الدولة العربية لا تسطيع العودة في تطبيع خوفا من فقدان الامتيازات التي حصلت عليها من الغرب/امريكا
أخي أكيد ممكن ....
التطبيع أو أي أتفاق فهو ليس فقط توقيع على ألورق..
أذا تجاوب ألفلسطيني مع ألمبادره فعليا فهذا سوف يخلق أدوات ضغط بيد ألدول ألعربيه وعلى رأسهم ألسعوديه ....
ننتظر لنرى كيف سوف تتم ألأمور ألأشهر ألمقبله مصيريه على كل ألمنطقه ..

انا لا الف ولا ادور المشكلة في فهمك

انا اضرب مثال يوم تقول ايه لزوم ناس تحارب معاك

بما انك من مصر
ايه اللي يفرق من دخول مصر من عاصفة الصحراء وتحرير الكويت
وايه اللي ممكن يفرق لو مادخلتش !!

التحالف مهم على المستوى السياسي

باقي كلامك رديت عليه
وسبق وقلت لك تعال نتناقش عملت زي الطائر المهاجر
لان كلامك بالنهاية راح يطلع غلط
تاني علشان واضح انك مفهمتش الرد الأول انا برد على الأخ الزعلان ان فيه ناس انسحبت او مشركتش بقوة في اليمن

بتقول عملت زي الطائر المهاجر انا صحيح غلطان لما حسيت انك زعلت من كلامي و قلة اراضيك وكفاية لحد كده انا غلطان عندكوا تكبر فعلا دي حالة عامة بقي

عاوز نتكلم نتكلم بس مترحش تجيب حميد707 @حميد707 زي اخر مرة ويعملي حظر و يسيبك تتكلم رغم اني مغلطش في حد

عاوز تتكلم استحمل؟

لا يصدق عاقل أن دوله تقتل أطفال عمدا هذا عمل عصابات أرهابيه زي أسيادك حسون وهنيه ...
إذا حدث وقتل طفل في فلسطين تقوم الدول ألعربيه وما تقعد حتى يحاسب ألفاعل وألمؤسسات ألأمميه أيضا ما تقصر...
أنصحك أن تتكلم دون كذب وسرد فقط حقأق قبل أن أبداء بأضفت مصادر وأفضح قصة الحمساوي ألشريف

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 اقسم بالله وجهك مغسول بمرق عقولة السعوديين ، حاب اجيبلك فيديوهات قصف للاطفال من قبل الصهاينة ؟ حاب اجيبلك قتل النساء

انا ما عندي مشكلة انك تكون ذنب للصهاينة بس لا تكذب و تحاول تجمل صورتهم و هم شوية كلاب مجرمين

طبعا باقي كلامك عن الفرس و غيره ما رديت عليه لانه لو طالع من واحد بفهم كان اخذته بعين الاعتبار ، بس مو مستاهل ارد عليك عشان وقتها رح احرجك 🤭

قفلوا الموضوع واذا صار اتفاق سلام نرجع نتضارب

مو مستاهله نتماسك اليدين حاليا

تاني علشان واضح انك مفهمتش الرد الأول انا برد على الأخ الزعلان ان فيه ناس انسحبت او مشركتش بقوة في اليمن

بتقول عملت زي الطائر المهاجر انا صحيح غلطان لما حسيت انك زعلت من كلامي و قلة اراضيك وكفاية لحد كده انا غلطان عندكوا تكبر فعلا دي حالة عامة بقي

عاوز نتكلم نتكلم بس مترحش تجيب حميد707 @حميد707 زي اخر مرة ويعملي حظر و يسيبك تتكلم رغم اني مغلطش في حد

عاوز تتكلم استحمل؟

انا فاهم و اكرر المشكلة عندك
انا ارد على جزئيات محددة من كلامك
وانا ما زعلت من كلامك انا اصحح كلامك الخطا اصلا

وكتبت لك امثلة

واليمن الموضوع لحد الان ممتاز وحسب مانريد نحن

كلامك مردود عليه ان كان صح بقولك صح وان كان خطا بصحح لك الخطا
اما اجيب مين واخلي مين مش ده اسلوبي

لو قلت لك اثبت اني اخر مرة جبت فلان ولا فلنتان راسك كله حيقمر عيش
لان الكلام سهل اللي بدون اثبات

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 اقسم بالله وجهك مغسول بمرق عقولة السعوديين ، حاب اجيبلك فيديوهات قصف للاطفال من قبل الصهاينة ؟ حاب اجيبلك قتل النساء

انا ما عندي مشكلة انك تكون ذنب للصهاينة بس لا تكذب و تحاول تجمل صورتهم و هم شوية كلاب مجرمين
تفضل يا عبود يا أبو عيون ألسود .....
وخلينا نبحث في ألفيديوهات واحد بعد ألثاني ونشوف تصرف أسرأيل كدوله بمؤسسات كيف ....
وتصرف عصابة حماس كيف تكون ....
غير تجنيد حماس لأطفال ونساء بحزمات ناسفه ...
والله طول ما تكذب راح أفضح كل خراريفك

وخلينا نبحث في ألفيديوهات واحد بعد ألثاني ونشوف تصرف أسرأيل كدوله بمؤسسات كيف ....

اليهود مثل اتباع ايران نظام تمسكن حتى تمكن

مهب معقولة اترك ايات قرآنية ونصدق كلامك عن المغضوب عليهم

اليهود مثل اتباع ايران نظام تمسكن حتى تمكن

مهب معقولة اترك ايات قرآنية ونصدق كلامك عن المغضوب عليهم
أخي ما حد مختلف من الناحية الدينيه ... لاكنك تتحالف مع ألامريكان والصين ؟ وكوريا جميعها دول تحسب كفار وفي الشرق يؤمنون بتعدد ألاله وليس بالله ألأحد ألأحد لا شريك له ومع هذا أتفاقات سلام معهم وشراء أسلحه ...اليهود وألنصاره أهل كتاب
هو يحاول توصيل صورة كأنه أسرأيل شغلتها وعملتها قتل أولاد ألمسلمين ونسأهم يعني كلام حتى محمد مرسي ما حكها رغم خرطه السابق لأوانه

أخي ما حد مختلف من الناحية الدينيه ... لاكنك تتحالف مع ألامريكان والصين ؟ وكوريا جميعها دول تحسب كفار وفي الشرق يؤمنون بتعدد ألاله وليس بالله ألأحد ألأحد لا شريك له ومع هذا أتفاقات سلام معهم وشراء أسلحه ...اليهود وألنصاره أهل كتاب
هو يحاول توصيل صورة كأنه أسرأيل شغلتها وعملتها قتل أولاد ألمسلمين ونسأهم يعني كلام حتى محمد مرسي ما حكها رغم خرطه السابق لأوانه

كل الاديان ومنها الاديان البوذية الخ كوم
واتباع ايران واليهود كوم ثاني

هذا رأيك وأحترمه ولاكن هذا لم يكن حديثي مع عبودي

وانا حديثي عن فئة محددة ايضاً في نقاشكم

وزرع الروح القتالية تكون من الصغر حتى عند اصحاب المؤسسات اللي تصفها دولة

الأطفال الشهداء:

لقد شكلت عمليات استهداف الأطفال الفلسطينيين وقتلهم سياسة ثابتة اتبعتها القيادة السياسية والعسكرية الإسرائيلية، واعتُمدت على أعلى المستويات؛ ما يفسر ارتفاع عدد الشهداء الأطفال؛ حيث وثَّقت المؤسسات الحقوقية للدفاع عن الأطفال في فلسطين استشهاد 2270 طفلاً على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ عام 2000م؛ أي مع بدء انتفاضة الأقصى؛ وحتى الاول من أيار/حزيران 2023؛ منهم 546 طفلًا فلسطينيًا خلال عام 2014م؛ معظمهم ارتقوا خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، بما في ذلك جريمة إحراق وقتل الطفل المقدسي الشهيد محمد أبو خضير، بعد أن اختطفه المستوطنون؛ وجريمة إخراق عائلة دوابشة في داخل منزلهم قرية دوما جنوب مدينة نابلس؛ فيما كانت آخر هذه الجرائم، استشهاد الطفل محمد هيثم التميمي (عامان ونصف) من قرية النبي صالح، شمال غرب رام الله، بعد ان استهدفه قناص من جنود الاحتلال أثناء تواجده ووالده بباحة منزلهما، وأصابة والده برصاصة بالكتف في حزيران 2023.

٢٢٧٠ طفل قتلوا في ٢٤ سنة ، هل تم محاسبة جندي واحد في جيش الاحتلال الصهيوني ؟ هل تم محاسبة من قتل ٦ اطفال بقصفهم على شواطئ غزة ؟

ابحث عن المعلومات و انثبر و اسكت ، ما خلصنا من اتباع ايران بالمنتدى عشان يجينا اتباع الصهاينة 🤣

وانا حديثي عن فئة محددة ايضاً في نقاشكم

وزرع الروح القتالية تكون من الصغر حتى عند اصحاب المؤسسات اللي تصفها دولة

مشاهدة المرفق 623875
هؤلاء حتى في أسرأيل عند اليهود يسموهن ألمتطرفين هذا 1
2 : هذه صوره من يوم أستقلال أسرأيل لمعرض عسكري ...
هناك قوانين لمنع تدريب ألأطفال على ألسلاح وهذه ألصوره تجد مثلها بكل دول ألعالم...
نحن نتكلم عن أطفال تبعثهم ألعصابات لأعمال فدأيه ويعدوهم ب 77 حريه في ألجنه ...
يا أخي تكلمو بحقأق من الواقع وليس بروبغندا رخيصه للأسف لصقة كلمة أرهاب للأمه بفضل هؤلاء ألمتخلفين من حركات أرهابيه وألأسلام منهم برأه ...
هذا هو موضوع كلامنا أخ ديتير وهو تشجيع ألأفكار ألمتطرفه في مجتمعاتنا ... طبعا أليوم أصبحنا كمجتمع أكثر وعي ولم يبقى هناك بؤر لأمثال بن لادن وداعش وغيرهم .... لاكن لازال هناك بعض ألأصوات ضعيفة ألنفوس كعبود أبو لعيون ألسود وغيره من ألجهلاء

الأطفال الشهداء:

لقد شكلت عمليات استهداف الأطفال الفلسطينيين وقتلهم سياسة ثابتة اتبعتها القيادة السياسية والعسكرية الإسرائيلية، واعتُمدت على أعلى المستويات؛ ما يفسر ارتفاع عدد الشهداء الأطفال؛ حيث وثَّقت المؤسسات الحقوقية للدفاع عن الأطفال في فلسطين استشهاد 2270 طفلاً على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ عام 2000م؛ أي مع بدء انتفاضة الأقصى؛ وحتى الاول من أيار/حزيران 2023؛ منهم 546 طفلًا فلسطينيًا خلال عام 2014م؛ معظمهم ارتقوا خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، بما في ذلك جريمة إحراق وقتل الطفل المقدسي الشهيد محمد أبو خضير، بعد أن اختطفه المستوطنون؛ وجريمة إخراق عائلة دوابشة في داخل منزلهم قرية دوما جنوب مدينة نابلس؛ فيما كانت آخر هذه الجرائم، استشهاد الطفل محمد هيثم التميمي (عامان ونصف) من قرية النبي صالح، شمال غرب رام الله، بعد ان استهدفه قناص من جنود الاحتلال أثناء تواجده ووالده بباحة منزلهما، وأصابة والده برصاصة بالكتف في حزيران 2023.

٢٢٧٠ طفل قتلوا في ٢٤ سنة ، هل تم محاسبة جندي واحد في جيش الاحتلال الصهيوني ؟ هل تم محاسبة من قتل ٦ اطفال بقصفهم على شواطئ غزة ؟

ابحث عن المعلومات و انثبر و اسكت ، ما خلصنا من اتباع ايران بالمنتدى عشان يجينا اتباع الصهاينة 🤣
يعني أسرأيل تترك أسيادك وتبحث تقتل طفل بريء عمدا ؟ ما ألهدف يا عبودي تفضل أبهرنا بتحليلك؟؟
أنت تنسى انه حماس تقاتل من داخل ألبيوت خلف ألنساء والأطفال ؟ وهذا بشكل طبيعي يخلق أصابات بصفوف ألأطفال ....
غير هذا أشرح لي ما سوف تجنيه أسرأيل من قتل طفل بريء؟
ليس دفاعا عن أسرأيل فقط الحقيقه أعطيني عدد ضحايا فلسطين منذ 48
وعدد ضحايا حرب ألعراق أو سوريا بكم سنه
أنت تحاول تبرير قلت ألحيله عن حماس عندما تقتل أطفال ونساء مدنيات لأنهم يخافون مواجهة جنود...
وكمان قلت كل من يقتل طفل أو أنسان عازل عن أعمال عسكريه فهو حيوان ... ألفرق أنك أنت تضخم وتقدس هؤلاء الحيوانات لدرجه حتى حزب الله بعيونك بطل لأنه يمدك بمسدسين وعبوه ناسفه وتتغاضى عن أجرامه...
خلاصة ألحديث خراريفك ما عاد حد يصدقها بعصر الميدايا وألأعلان ألحر لا مكان ألبروبغندا الرخيصه

يعني أسرأيل تترك أسيادك وتبحث تقتل طفل بريء عمدا ؟ ما ألهدف يا عبودي تفضل أبهرنا بتحليلك؟؟
أنت تنسى انه حماس تقاتل من داخل ألبيوت خلف ألنساء والأطفال ؟ وهذا بشكل طبيعي يخلق أصابات بصفوف ألأطفال ....
غير هذا أشرح لي ما سوف تجنيه أسرأيل من قتل طفل بريء؟
ليس دفاعا عن أسرأيل فقط الحقيقه أعطيني عدد ضحايا فلسطين منذ 48
وعدد ضحايا حرب ألعراق أو سوريا بكم سنه
أنت تحاول تبرير قلت ألحيله عن حماس عندما تقتل أطفال ونساء مدنيات لأنهم يخافون مواجهة جنود...
وكمان قلت كل من يقتل طفل أو أنسان عازل عن أعمال عسكريه فهو حيوان ... ألفرق أنك أنت تضخم وتقدس هؤلاء الحيوانات لدرجه حتى حزب الله بعيونك بطل لأنه يمدك بمسدسين وعبوه ناسفه وتتغاضى عن أجرامه...
خلاصة ألحديث خراريفك ما عاد حد يصدقها بعصر الميدايا وألأعلان ألحر لا مكان ألبروبغندا الرخيصه

لما قصفت ال٦ اطفال اللي عالبحر كانت حماس معهم ؟ ترى انت بكلامك بتبين جهلك يعني و انحيازك التام للصهاينة ، لما حرقوا الطفل ابو خضير كانوا حماس معاه ؟ لما سجنوا الاطفال بدون محاكمات كانت حماس معهم ؟ اعذىني بهالكلمة بس اللي بفكر نغس تفكيرك هو انسان غبي

انتا عايش عندهم و طباعك صارت نفس طباعهم و قاعد بتبررلهم تدريب الاطفال عالسلاح

و اتحداك تثبت اني قلت عن حزب الله بطل ، بس شغل اليهود و عارفينه

حزب الله نفسكم ما عنده مشكلة يقتل طفل او يعمل مجزرة بالابرياء و تاكد ان دم الفلسطيني مو اغلى من دم السوري عندي

المهم الصهاينة قتلوا فوق ال٢٠٠٠ طفل من ٥٥٠ طفل في حرب وحدة وحسب احصائيات وزارة الصحة و لجنة حقوق الانسان و للان ما شفتلك رد غير كلام فاضي و اذا استمريت بهالطريقة ما رح ارد عليك مرة ثانية لانك مضيعة للوقت مش اكثر

لما قصفت ال٦ اطفال اللي عالبحر كانت حماس معهم ؟ ترى انت بكلامك بتبين جهلك يعني و انحيازك التام للصهاينة ، لما حرقوا الطفل ابو خضير كانوا حماس معاه ؟ لما سجنوا الاطفال بدون محاكمات كانت حماس معهم ؟ اعذىني بهالكلمة بس اللي بفكر نغس تفكيرك هو انسان غبي

انتا عايش عندهم و طباعك صارت نفس طباعهم و قاعد بتبررلهم تدريب الاطفال عالسلاح

و اتحداك تثبت اني قلت عن حزب الله بطل ، بس شغل اليهود و عارفينه

حزب الله نفسكم ما عنده مشكلة يقتل طفل او يعمل مجزرة بالابرياء و تاكد ان دم الفلسطيني مو اغلى من دم السوري عندي

المهم الصهاينة قتلوا فوق ال٢٠٠٠ طفل من ٥٥٠ طفل في حرب وحدة وحسب احصائيات وزارة الصحة و لجنة حقوق الانسان و للان ما شفتلك رد غير كلام فاضي و اذا استمريت بهالطريقة ما رح ارد عليك مرة ثانية لانك مضيعة للوقت مش اكثر
4 أطفال الله يرحمهم حدث شنيع حصل بأخطاء وقت حرب وأسرأيل أعترفت بخطأها ما وزعت حلوه في.ألشوارع مثل بعض ألجزارين عندكم في غزه ...
طيب خذلك هلبريء

هذا واحد من ألأف ألأطفال تم أستغلالهم لعمليات أرهبيه ...
لا أريد ألاكمال معك بهذه ألمهزله لاكن تكلم بحقأق بما أن أسرأيل تتعمد قتل ألأطفال أذا لماذا ترسلو أطفالكم للمستشفيات ألأسرأيليه لتلقي ألعلاجات ؟ على رأسهم كبيركم أسماعيل هنيه باني ألمسطوطنات ؟؟؟

4 أطفال الله يرحمهم حدث شنيع حصل بأخطاء وقت حرب وأسرأيل أعترفت بخطأها ما وزعت حلوه في.ألشوارع مثل بعض ألجزارين عندكم في غزه ...
طيب خذلك هلبريء

هذا واحد من ألأف ألأطفال تم أستغلالهم لعمليات أرهبيه ...
لا أريد ألاكمال معك بهذه ألمهزله لاكن تكلم بحقأق بما أن أسرأيل تتعمد قتل ألأطفال أذا لماذا ترسلو أطفالكم للمستشفيات ألأسرأيليه لتلقي ألعلاجات ؟ على رأسهم كبيركم أسماعيل هنيه باني ألمسطوطنات ؟؟؟

بلا هبل و كلام فاضي ، قتلوا ٢٢٠٠ طفل في ٢٣ سنة منهم ٥٥٠ طفل في حرب غزة و جاي تقولي اعترفت بخطئها ؟ من وين بتجيبوا هالوقاحة 🤣🤣

و جايبلي فيديو غير معلوم و تقولي استخدام الاف الاطفال و العمليات الاستشهادية اللي تم تنفيذها ما تجاوزت ال٣٠٠ عملية خلال فترة الصراع ، انت صاحي ولا بس بترد لغرض الرد ؟

برسلوا اطفالهم لان الصهاينة بمنعوا ادخال الادوية و المعدات الطبية لقطاع غزة و عاملين حصار من ٢٠٠٦ اذا عندك خبر و على فكرة بما ان الصهاينة دولة احتلال فهم مسؤولين حسب القانون الدولي بتوفير العلاج لكافة الفلسطينيين و اذا الموضوع متعبكم اقبلوا بمبادرة السعودية و انسحبوا لحدود ٦٧ و بعدها بصير خير

عودة
أعلى