نتنياهو: عقد اتفاق سلام مع السعودية سيدفع العرب لعقد اتفاقات سلام ⁧‫

يا عم اتقي الله و قول كلمة طيبة و بطل العنصرية و الكبر العندك ربنا يهديك

بدوي ايه و حضري ايه الكلام ده بيتقال عليكم في تركيا

و انا بقلك اسرائيل مش حتتنازل عن شبر او تعترف بحكومة فلسطينية الا بقوة السلاح لان الحكومة ال حتعمل كده علشان سلام حتمشي و حزبها مش حيحكم تاني

و كمان انتوا مش بتقولوا المسجد الأقصى مش في فلسطين و ان الفلسطينين دول شتات الروم اعملوا سلام انتوا و استفيدوا انتوا بس و ماتشغلش بالك الفلسطينين

كان غيرك استفاد من السلام مع اسرائيل

مش عارف بتعملوا معاهم سلام ليه و انتوا اي حاجة هما بيعملوها ممكن تجيبوا احسن منها من حته تانيه!
مين اللي قال ان المسجد الأقصى مو في فلسطين؟؟

اولا انا بكلم العضو التاني و برد عليه بنفس اسلوبه

ثانيا مين قال ان لو السعودية طبعت القضية انتهت لو العرب كلهم طبعوا و فيه فلسطيني واحد بيدافع عن ارضه حتفضل القضية عايشة الاحتلال باطل و الباطل مش بيعيش للابد

ثالثا السعودية قوية زي ما انتوا بتقوله محتاجة ناس تحارب معاها شويه مليشيا زي ما بتقوله ليه؟!

ايه لزمة الدول العربية لتحرير الكويت !!

القرار صدر من الجامعة العربية وطبيعي يتشارك معنا العرب في اليمن
وشاركوا بإعداد رمزية ومشكورين طبعاً

الجهد كله معروف على من كان

انت ما تقدر تتدخل في السودان الا عن طريق تحريك البرهان
وانت عارف ان حميدتي مليشيات بس ما تقدر تدخل لحالك

حتى الشأن الداخلي الانقلاب على الخرفان ماسويتها لو ماكنت تعرف ان فيه دول مهمة راح تاقف معك

اسرائيل تجري وراء العرب وليس العكس
الي كان ساندها ومقوينها علينا بدء بالتزعزع والسقوط
زيد خسارتها في جنوب لبنان وعدم قدرتها على تقدم في غزة اضرها كثيرا بالإضافة إلى أنو إيران خانقتها خنق من كل الجهات
صحيح ولكن المشكلة في أن الاتفاقات تكون ثلاثية دولة عربية + اسرائيل +أمريكا/الغرب

اذا اسرائيل لم تنفد شروط الدولة العربية لا تسطيع العودة في تطبيع خوفا من فقدان الامتيازات التي حصلت عليها من الغرب/امريكا

انا اتكلم عن بني اسرائيل بشكل خاص. وهناك من اليهود الي اذا لبس ثوب وشماغ يصير كأنه سعودي . او عربي قبيلي بشكل خاص هؤلا من بني اسرائيل غالبا. حتى انهم احيانا يتنكرون على انهم عرب لتشوية سمعة العرب وهناك مقاطع عن بعضهم انكشف وطلع يهودي وليس عربي. استغل شكله بأن يوهم العالم انه عربي لتشوية السمعة
انا لم انكر به بقايا من نسل اسحاق لاكن السواد الاعظم ماهو من نسل اسحاق

صحيح ولكن المشكلة في أن الاتفاقات تكون ثلاثية دولة عربية + اسرائيل +أمريكا/الغرب

اذا اسرائيل لم تنفد شروط الدولة العربية لا تسطيع العودة في تطبيع خوفا من فقدان الامتيازات التي حصلت عليها من الغرب/امريكا
امتيازات الغرب بداءت بالانتهاء بصعود البريكس
البريكس يعمل على تكوين اجهزة وقوى نفوذ تضاهي الغرب كالبنك الموحد ومشاريع تنموية عديدة وحتى دعم مباشر للدول
عن قريب سيصبح هناك بنكان دوليين وليس واحد بيد امريكا وسيصبح لدينا صندوقا نقد وليس صندوقا واحد
لذلك الامتيازات التي كانت تاتي من الغرب لم تعد موجودة حصرا لهم والان صار هناك قوة وازنة عكسهم وممكن نشاهد صعود قوة 3 كالاتحاد الاوروبي الي اصبح يميل للاستقلالية من امريكا حتى عسكريا قريبا سيكون هناك بدلاء عن الاف 35 ولكم في تركيا احسن بديل
تركيا فاهمة الوضع الاستراتيجي العالمي وتوجهاتو جيدا ولذلك بعثت الاف 35 وذهبت الى مشاريع اخرى وهذه احدى الدول من بين الكثيرين في العالم

انا اتكلم عن بني اسرائيل بشكل خاص. وهناك من اليهود الي اذا لبس ثوب وشماغ يصير كأنه سعودي . او عربي قبيلي بشكل خاص هؤلا من بني اسرائيل غالبا. حتى انهم احيانا يتنكرون على انهم عرب لتشوية سمعة العرب وهناك مقاطع عن بعضهم انكشف وطلع يهودي وليس عربي. استغل شكله بأن يوهم العالم انه عربي لتشوية السمعة
أنت تعيش قصص ألبروبغندا وألموأمره الهلوسيه ألتي يبيعها ألحكام ألعرب ألفشلاء لشعوبهم ..
ما يحتاجون أليهود تشويه سمعتنا فألغرب يرى بعداتنا وتقاليدنا كعادات همجيه عادات كألأخذان بألثأر وألقتل على أساس ألشرف ...
ذكرتني بمرسي ألرأيس ألمصري ألسابق ألله يرحمو كان يقول أن شمعون بيرس يشرب دماء أولاد غزه
من خوذة جنود 🤣🤣🤣 ومن يصدق هذا غير بسطاء ألشعب؟
يا أخي سمعة ألعرب ت أن تشوهة عندما قام بن لادن بأعماله ألشنيعه ...
عندما قام حيونات حماس بتفجير حافلات مدنيه ممتلأه بأطفال ونساء ...
عندما يفجر أرهابي طأره مع كل من فيها..
بصعود حركات أرهابيه كداعش وغيرها تقتل وتسبي ألنساء كأيام ألجاهليه .....كل هذا لما كان حدث لولا وجود بيأه خصبه العنف وتجاوب من ألشارع ألعربي
كل تعليقاتك تتكلم عن مؤامراة خياليه بدل أن تبحث عن حقأق لتصلح ألغلط تتهم غيرك وهذا مرضنا نحن كعرب .....
أخي بالله عليك أرحمنا وأرحم نفسك من تعليقاتك ألتافها أنا أعيش بأسرأيل وبحثت بأمور الموأمره سنوات طويله ....
صحيح هناك مؤامره دوله عميقه لأكن ليس كما تقول كلامك مثل كلام بشار ألأسد ألذي ذبح شعبيه وهو يقول مؤامره من كوكب زحل على سوريا بدل أن يستقيل .....
أتفاق ألسلام اذا حصل سوف يكون فرصة أمل لأهلنا في ألضفه أنشاءالله ليعيشو بكرامتهم..
عدا عن ذالك عاشق أسبانيا وتتكلم عن ألمؤامره على ألعرب.
ما تاريخ عشقك مع ألعرب يا أندوليسي أنت ؟

أنت تعيش قصص ألبروبغندا وألموأمره الهلوسيه ألتي يبيعها ألحكام ألعرب ألفشلاء لشعوبهم ..
ما يحتاجون أليهود تشويه سمعتنا فألغرب يرى بعداتنا وتقاليدنا كعادات همجيه عادات كألأخذان بألثأر وألقتل على أساس ألشرف ...
ذكرتني بمرسي ألرأيس ألمصري ألسابق ألله يرحمو كان يقول أن شمعون بيرس يشرب دماء أولاد غزه
من خوذة جنود 🤣🤣🤣 ومن يصدق هذا غير بسطاء ألشعب؟
يا أخي سمعة ألعرب ت أن تشوهة عندما قام بن لادن بأعماله ألشنيعه ...
عندما قام حيونات حماس بتفجير حافلات مدنيه ممتلأه بأطفال ونساء ...
عندما يفجر أرهابي طأره مع كل من فيها..
بصعود حركات أرهابيه كداعش وغيرها تقتل وتسبي ألنساء كأيام ألجاهليه .....كل هذا لما كان حدث لولا وجود بيأه خصبه العنف وتجاوب من ألشارع ألعربي
كل تعليقاتك تتكلم عن مؤامراة خياليه بدل أن تبحث عن حقأق لتصلح ألغلط تتهم غيرك وهذا مرضنا نحن كعرب .....
أخي بالله عليك أرحمنا وأرحم نفسك من تعليقاتك ألتافها أنا أعيش بأسرأيل وبحثت بأمور الموأمره سنوات طويله ....
صحيح هناك مؤامره دوله عميقه لأكن ليس كما تقول كلامك مثل كلام بشار ألأسد ألذي ذبح شعبيه وهو يقول مؤامره من كوكب زحل على سوريا بدل أن يستقيل .....
أتفاق ألسلام اذا حصل سوف يكون فرصة أمل لأهلنا في ألضفه أنشاءالله ليعيشو بكرامتهم..
عدا عن ذالك عاشق أسبانيا وتتكلم عن ألمؤامره على ألعرب.
ما تاريخ عشقك مع ألعرب يا أندوليسي أنت ؟

و جيش الدفاع الصهيوني لما بقتل اطفال ما بتتشوه سمعته ؟ و امريكا بس تقتل مليون عراقي وافغاني ؟ عادي

بن لادن ارهابي و احنا عارفين هالشيء بس جيش الدفاع الصهيوني في كلاب بدافعوا عنه

و بالنسبة لحماس لو فجروا عمارات كاملة بالصهاينة ما بتلومهم لانهم بحرروا ارضهم من نجاسة شتات الارض و كلابهم و اللي مو عاجبه يرجع عبلده الاصلي

و جيش الدفاع الصهيوني لما بقتل اطفال ما بتتشوه سمعته ؟ و امريكا بس تقتل مليون عراقي وافغاني ؟ عادي

بن لادن ارهابي و احنا عارفين هالشيء بس جيش الدفاع الصهيوني في كلاب بدافعوا عنه

و بالنسبة لحماس لو فجروا عمارات كاملة بالصهاينة ما بتلومهم لانهم بحرروا ارضهم من نجاسة شتات الارض و كلابهم و اللي مو عاجبه يرجع عبلده الاصلي
كل من يقتل أبرياء عمدا هو حيوان وليس أنسان بنظري.... وكل من يفرح بمقتل أبرياء أيضا حيوان ..
أنت ومن أمثالك سبب تشويه سمعة ألأسلام والعروبه ....

كل من يقتل أبرياء عمدا هو حيوان وليس أنسان بنظري.... وكل من يفرح بمقتل أبرياء أيضا حيوان ..
أنت ومن أمثالك سبب تشويه سمعة ألأسلام والعروبه ....

الصهاينة محتلين و مجندين بجيش الاحتلال فهم مو ابرياء ، ما عليك بالاسلام و العروبة موضوع خاص فينا لا تحشر نفسك فيه

في أحد المواقع ألأخباريه ألأسرأيليه يتكلمون عن...
تجميد كل عمليات بناء ألمستوطنات ....نقل كل ما هو ضمن المنطقه c الى a يعني السلطة ... 60% من أراضي يهوذا وألسامره سوف تكون فلسطنيه ....
تسليح ألسلطه أكثر .....
أعطاء فلسطين مقعد بألأمم ألمتحده ...
ضمانات أسرأيليه وأمريكيه بشرق ألقدس كعاصمة لدولة فلسطين في المستقبل
بناء نفق بين غزه وألضفه بتمويل سعودي أمريكي
هذا من أحد ألصحف ألموثوقه قد لا يكون كلام جاد.
أبو مازن لا يعارض بل موافق لأنه بمعارضة الأتفقيات بين أسرأيل وأللامارات وألبحرين عارض دون جدوى أو أي مكاسب
عجيب لماذا تقدم اسرائيل كل هذه التنازلات لفلسطين فقط

نحتاج صفحة فقط لاخبار الصحف عن التطبيع اراء الاعضاء افسد الموضوع

طبعا اذكر تصريح لوزير خارجية الصهاينة ان اذا ما تم قبل ٣/٢٠٢٤ ستنهار المفاوضات

ايه لزمة الدول العربية لتحرير الكويت !!

القرار صدر من الجامعة العربية وطبيعي يتشارك معنا العرب في اليمن
وشاركوا بإعداد رمزية ومشكورين طبعاً

الجهد كله معروف على من كان

انت ما تقدر تتدخل في السودان الا عن طريق تحريك البرهان
وانت عارف ان حميدتي مليشيات بس ما تقدر تدخل لحالك

حتى الشأن الداخلي الانقلاب على الخرفان ماسويتها لو ماكنت تعرف ان فيه دول مهمة راح تاقف معك
انت بتقول اي كلام و خلاص و تجيب من اليمين و الشمال كالعادة

انا جبت سيرت الكويت!!!!!

الأخ زعلان ان ناس انسحبت من اليمن أو مشاركتش جامد انا بقوله انت بتقول على بلدك قوية و رايح تحارب مليشيات محتاج حد معاك ليه اذا معاك الشرعية و الشعب اليمني زي ما اعلامك بيقول

بتجيب سيرة السودان و الداخل بتعنا ليه

انت مش عارف ترد على كلامي فابتلغوش

ايه يا جماعة كان بيبقى عندكوا ردود ايه دلوقتي كل لغويش و رمى كلام في اي موضوع و خلاص مش عارفين تردوا خلاص ومتكلموش

عجيب لماذا تقدم اسرائيل كل هذه التنازلات لفلسطين فقط
ما بدها سؤال....
ألسعوديه .....
غير هذا كلها ألسعوديه سوف يكون لها أدوات ضغط على أسرأيل بشكل مباشر .... مما سوف يسبب لهدؤ تام لأعمال عسكريه أسرأيليه وربما بألنهايه قطع أيد أيران وفقدان حجة تحرير ألقدس يبداء من قتل أولاد دير ألزور وأذلب وحمص ......

مين اللي قال ان المسجد الأقصى مو في فلسطين؟؟
ابحث في الإعلام بتاعكم او سعوديين على قنوات زي بي بي سي حتشوف و ناس هنا في المنتدى و ان الفلسطينين دول اصلا ملهمش حق في الأرض و انهم مش عرب دول شتات الروم و كلام انا اسف تخاريف

انت بتقول اي كلام و خلاص و تجيب من اليمين و الشمال كالعادة

انا جبت سيرت الكويت!!!!!

الأخ زعلان ان ناس انسحبت من اليمن أو مشاركتش جامد انا بقوله انت بتقول على بلدك قوية و رايح تحارب مليشيات محتاج حد معاك ليه اذا معاك الشرعية و الشعب اليمني زي ما اعلامك بيقول

بتجيب سيرة السودان و الداخل بتعنا ليه

انت مش عارف ترد على كلامي فابتلغوش

ايه يا جماعة كان بيبقى عندكوا ردود ايه دلوقتي كل لغويش و رمى كلام في اي موضوع و خلاص مش عارفين تردوا خلاص ومتكلموش

انا لا الف ولا ادور المشكلة في فهمك

انا اضرب مثال يوم تقول ايه لزوم ناس تحارب معاك
بما انك من مصر
ايه اللي يفرق من دخول مصر من عاصفة الصحراء وتحرير الكويت
وايه اللي ممكن يفرق لو مادخلتش !!

التحالف مهم على المستوى السياسي

باقي كلامك رديت عليه
وسبق وقلت لك تعال نتناقش عملت زي الطائر المهاجر
لان كلامك بالنهاية راح يطلع غلط

الصهاينة محتلين و مجندين بجيش الاحتلال فهم مو ابرياء ، ما عليك بالاسلام و العروبة موضوع خاص فينا لا تحشر نفسك فيه
ألطفل بريء لو كان شو مكان ....
لو أليهودي مغتصيك ما كنت بنية له قرى ومدن يتعبك يا عبود يا أبو لعيون ألسود حتى بطلك أسماعيل هنيه عمل في بناء ألقرى أليهوديه في أراضي ألضفه 💪💪💪💪

ألطفل بريء لو كان شو مكان ....
لو أليهودي مغتصيك ما كنت بنية له قرى ومدن يتعبك يا عبود يا أبو لعيون ألسود حتى بطلك أسماعيل هنيه عمل في بناء ألقرى أليهوديه في أراضي ألضفه 💪💪💪💪

نادر ما يتم قتل طفل صهيوني بالمقابل الصهاينة شغالين قتل باطفال فلسطين و في بالسجون عشرات الاطفال الفلسطينيين بس كلاب اليهود لازم يطبلولهم و يحسنوا صورتهم و ما شفنا دموعك عليهم نفس ما قاعد بتبكي على اطفال الصهاينة و هذا يدل على شيء واحد 🤭🤭

لما حشرتك صرت تحكيلي هنية و بطيخ 🤣 ، المهم خلينا نشوف صدق حبايبك الصهاينة هل رح يتنازلوا ولا في تبريرات جديدة رح يخترعوها كلابهم

أسمح لي أخي ...
عينهم على خيبر ؟؟؟
أنت لا زلت تعيش في عام ألفيل أرجوع أرحم عقولنا...
من كل الحديث وألخطورات تتكلم عن تملك ؟؟ عأساس أليهود مليرد نسمه وكلهم يتكلمون ألعربيه كيف يعيشو في ألسعوديه ...
والله أطلب منك ترحم عقولنا وترحم نفسك أخي ما هذه ألأفكار من أين افكر هكذا ؟؟؟🧠🧠🧠

يا رجال لا تتعب نفسك معه

هو مؤمن بأن هناك شيء إسمه
الحزب الحجازي الحضرمي البرماوي

وهذا الحزب تتحكم به هيلاري كلينتون وهم على وشك تقسيم السعودية و المطالبة بتأسيس دولة الحجاز المستقلة.....

إنسان لديه زينوفوبيا و عنصرية مرعبة ضد السعوديين من أصل غير عربي

يعني سعوديين اجدادهم هربوا من الشيوعية في الصين و وسط آسيا
لا يوجد أي فرد منهم بلده الأصلي يهتم به أو يسأل عنه بل حتى قد يجهلون وجوده
لا يملكون من هوية اجدادهم إلا الدم ولا شيء غيره
لا يعرفون حتى لغة اجدادهم
اللبس و الأكل و اللغة كلها عربي

ومع هذا هو مؤمن بأن هؤلاء يريدون تقسيم بلده وأن الديوان الملكي و الداخلية و الاستخبارات و الخارجية و الدفاع و أمن الدولة كلهم لا يعرفون ولا يهتمون و سوف يتم تقسيم البلد أمام أعينهم

هناك حل واحد لتحرير فلسطين هو ان تطبيع السعودية مع إسرائيل ثم تدعم هي وباقي دول العربية الحزب الشيوعي الاسرائيلي ومع ديمقراطية الإسرائيلية سيكون قادر على الوصول إلى الحكم وهذا سيؤدي إلى تدمير اقتصاد إسرائيل ثم تدمير إسرائيل

هذه الخطة نجحت عشرات المرات

تصدق
هذه الخطة ممكن تنجح.... 😂

عودة
أعلى