مصر تحظر النقاب في المدارس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الفريقين اللي ضد ومع حظر النقاب..

وشرايكم في هالقرار..

من البخاري

حَدَّثَنَا إسحاق بْنُ نَصْرٍ، قَالَ حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ، عَنْ مَعْمَرٍ، عَنْ هَمَّامِ بْنِ مُنَبِّهٍ، عَنْ أبي هُرَيْرَةَ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم قَالَ:‏ كَانَتْ بَنُو اِسْرَائِيلَ يَغْتَسِلُونَ عُرَاةً، يَنْظُرُ بَعْضُهُمْ إلى بَعْضٍ، وَكَانَ مُوسَى يَغْتَسِلُ وَحْدَهُ، فَقَالُوا وَاللَّهِ مَا يَمْنَعُ مُوسَى أن يَغْتَسِلَ مَعَنَا إلا اَنَّهُ آدَرُ، فَذَهَبَ مَرَّةً يَغْتَسِلُ، فَوَضَعَ ثَوْبَهُ عَلَى حَجَرٍ، فَفَرَّ الْحَجَرُ بِثَوْبِهِ، فَخَرَجَ مُوسَى فِي اِثْرِهِ يَقُولُ ثَوْبِي يَا حَجَرُ‏.‏ حَتَّى نَظَرَتْ بَنُو اِسْرَائِيلَ إلى مُوسَى، فَقَالُوا وَاللَّهِ مَا بِمُوسَى مِنْ بَاْسٍ‏.‏ وَأخَذَ ثَوْبَهُ، فَطَفِقَ بِالْحَجَرِ ضَرْبًا ‏‏‏.‏ فَقَالَ أبو هُرَيْرَةَ وَاللَّهِ اِنَّهُ لَنَدَبٌ بِالْحَجَرِ سِتَّةٌ أو سَبْعَةٌ ضَرْبًا بِالْحَجَرِ‏.‏

مشاهدة المرفق 621717
أهم شي 6 او 7 ،عشان يوهمك بالدقة،معلم كبير 😂

لا تخربط الله يصلحك. ركز و كفايه طامه واحده في حق القرآن.

اصرار عجيب منك
كنت اعتقد انك اكبر من كذا وانت عارف في قرار نفسك انه مهب صحيح كلامك هذا
او قل مافهمت واشك بعدم بفهمك لانك اقتبست جزء من كلامي عن القران وتركت الباقي

الحديث نهى الرسول عن تدوينه بنصوص لا تحتمل المواربه. ابوبكر حرقها بالنار و عمر سجن المحدثين بما فيهم ابو هريره. عثمان و على ساروا على نفس المنهج.

هؤلاء من آخذ ديني عنهم, عاد انت شاور نفسك و ارجو ان تترك تقديس البقر.

عبدالله بن عمرو بن العاص يوم جوه شيبان قريش
قالوا لا تكتب انت تكتب عن رسول الله كل شي ورسول الله بشر يتكلم في الرضا والغضب
راح للنبي وقاله فقال اكتب والذي نفسي بيده لا يخرج من هذا ( يشير لفمه ) الا الحق

عطني النهي و اعتقد انه عن ابي سعيد
ممكن تجيب الحديث!!

بس عندي اشكال تقول هاؤلاء اخذ ديني عنهم !!
مافهمت تقصد الاسماء اللي كتبتها ولا من بالضبط !!

أهم شي 6 او 7 ،عشان يوهمك بالدقة،معلم كبير 😂
و القصه كلها لدحض الشائعات حول حجم ال package 🤦‍♂️

هذي اوبخ عليها مراهق عنده فوره هرمونات و يستظرف. وجودها في كتاب يدعي نقل اقوال النبي مصيبه.

الموضوع بالصفحات الاخيره مقزز جدا

فيه من الشبهات الشيء الكثير لذلك تركة وعدم اكمال قراءه باقي الصفحات افضل

وفيه اثنين يستعبطون واحد من الاثنين شغال بريد ولا ماهو اسلوبه ههههه

روى البخاري عن ابوهريرة:

(أَفْضَلُ الصَّدَقَةِ ما تَرَكَ غِنًى، واليَدُ العُلْيَا خَيْرٌ مِنَ اليَدِ السُّفْلَى، وابْدَأْ بمَن تَعُولُ. تَقُولُ المَرْأَةُ: إمَّا أنْ تُطْعِمَنِي، وإمَّا أنْ تُطَلِّقَنِي، ويقولُ العَبْدُ: أطْعِمْنِي واسْتَعْمِلْنِي، ويقولُ الِابنُ: أطْعِمْنِي، إلى مَن تَدَعُنِي؟! فَقالوا: يا أبَا هُرَيْرَةَ، سَمِعْتَ هذا مِن رَسولِ اللَّهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم؟ قالَ:
لَا، هذا مِن كِيسِ أبِي هُرَيْرَةَ

****هو كان بادي صح بس بعدين حسوا انه كيس😐😐😐😐😐

ودام انه كيس بالاعتراف ليش وضعه البخاري في صحيحة

اصرار عجيب منك
كنت اعتقد انك اكبر من كذا وانت عارف في قرار نفسك انه مهب صحيح كلامك هذا
او قل مافهمت واشك بعدم بفهمك لانك اقتبست جزء من كلامي عن القران وتركت الباقي

عبدالله بن عمرو بن العاص يوم جوه شيبان قريش
قالوا لا تكتب انت تكتب عن رسول الله كل شي ورسول الله بشر يتكلم في الرضا والغضب
راح للنبي وقاله فقال اكتب والذي نفسي بيده لا يخرج من هذا ( يشير لفمه ) الا الحق

عطني النهي و اعتقد انه عن ابي سعيد
ممكن تجيب الحديث!!

بس عندي اشكال تقول هاؤلاء اخذ ديني عنهم !!
مافهمت تقصد الاسماء اللي كتبتها ولا من بالضبط !!
كسول, قل لي لو سمحت يا عمو و اجيبها لك.

تذكرني بابوكالد, شكلك فرع السعودية. واحد يطالب بالفيديو و الثاني بالدليل, و في كل الاحوال نفخ في قربة مثقوبه.

وفيه اثنين يستعبطون واحد من الاثنين شغال بريد ولا ماهو اسلوبه ههههه

تبي الصدق هذا اخيس موضوع بالمنتدى مع ان لي 10 سنين هنا

بس جاتني حومت كبد وخصوصا على هذا الموضوع

اعوذ بالله كيف يتجرؤن

كسول, قل لي لو سمحت يا عمو و اجيبها لك.

تذكرني بابوكالد, شكلك فرع السعودية. واحد يطالب بالفيديو و الثاني بالدليل, و في كل الاحوال نفخ في قربة مثقوبه.

تقول كلامي عن القران !
انت تتهمني بشي ماقلته وتحاول تجيب على طريقه ثانية
انا قلت عن الايات شي ولا قلت الارقام والفهرس الخ مهب من القران !!

عماني الله يرحمهم مالي عمان

بس مالومك ماعقب اندونيسيا شي هههههه

تبي الصدق هذا اخيس موضوع بالمنتدى مع ان لي 10 سنين هنا

بس جاتني حومت كبد وخصوصا على هذا الموضوع

اعوذ بالله كيف يتجرؤن

كلامهم استعباطي

والدليل نسال انا ورسلان ماحد يجاوب مجرد رغي

واح بسبب جهلة باللغة حط النبي خاطف حرمة موديها لبيت فيه نخل

والثاني تكلمه عن الاما قالك انا متعاطف مع فتاة في اندونيسيا

إِنَّ الْحَلَالَ بَيِّنٌ، والْحَرَامَ بَيِّنٌ، وبَيْنَهُمَا مُشْتَبِهَاتٌ لَا يَعْلَمُهُنَّ كَثِيرٌ مِنَ النَّاسِ، فَمَنِ اتَّقَى الشُّبُهَاتِ فَقَدِ اسْتَبْرَأَ لِدِينِهِ، وعِرْضِهِ، ومَنْ وقَعَ فِي الشُّبُهَاتِ وقَعَ فِي الْحَرَامِ، كَالرَّاعِي يَرْعَى حَوْلَ الْحِمَى، يُوشِكُ أَنْ يَقَعَ فِيهِ، أَلَا وإِنَّ لِكُلِّ مَلِكٍ حِمًى، أَلَا وإِنَّ حِمَى اللَّهِ مَحَارِمُهُ، أَلَا وإِنَّ فِي الْجَسَدِ مُضْغَةً إِذَا صَلَحَتْ صَلَحَ الْجَسَدُ كُلُّهُ، وإِذَا فَسَدَتْ فَسَدَ الْجَسَدُ كُلُّهُ، أَلَا وهِيَ الْقَلْبُ. مُتَّفَقٌ عَلَيْهِ.

كلامهم استعباطي

والدليل نسال انا ورسلان ماحد يجاوب مجرد رغي

واح بسبب جهلة باللغة حط النبي خاطف حرمة موديها لبيت فيه نخل

والثاني تكلمه عن الاما قالك انا متعاطف مع فتاة في اندونيسيا
قال سبحانه :يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا.
لو قال سبحانه ذلك أطهر لهن أو أتقى لهن لكنت اتفقت معك مئة في المئة ولكن الآية فيها تعليل يعني زمكانية يعني خاصة بذلك الزمان والمكان.

معلومة : حرص البخاري على الجمع والتأكد من الاسناد
وتوضيح الاحاديث .. الخ

عشان كان فيه ناس تستعبط بالدين نفس اللي نشوفهم الحين
:ROFLMAO:

قال سبحانه :يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا.
لو قال سبحانه ذلك أطهر لهن أو أتقى لهن لكنت اتفقت معك مئة في المئة ولكن الآية فيها تعليل يعني زمكانية يعني خاصة بذلك الزمان والمكان.

لو
اتفقت
يعني

هذا رايك

انا ابي دليل

من البخاري

عن عبد الرزاق، عن معمر، عن همام، عن أبى هريرة قال: قال رسول الله ﷺ "جاء ملك الموت إلى موسى ليقبض روحه. قال له: أجب ربك، فلطم موسى عين ملك الموت، ففقأ عينه"

فقرة ما قبل الغداء (من روائع الفقهاء)

خطة الحريق عند السلف😐😐😐

ابن القيم في زاد المعاد
(ولهذا كان تكبير الله عز وجل له أثر في اطفاء الحريق فإن كبرياء الله لا يقوم لها شي،فإذا كبر المسلم ربه أثر تكبيره في خمود النار وخمود الشياطين التي هي مادته،فيطفئ الحريق وقد جربنا نحن وغيرنا هذا فوجدناه كذلك)

قالك مجربة ،ولا حول ولا قوة الا بالله من صناعة الوهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى