في مشهد مشابه لألعاب Battlefield ، دبابة روسية وحيدة تدمر رتل أوكراني كامل

German Gun

عضو
إنضم
25 يونيو 2022
المشاركات
1,476
التفاعل
3,684 45 15
الدولة
United Kingdom
السلام عليكم

دبابة روسية وحيدة مقابل رتل أوكراني كامل

المعذرة على طول الفيديو و على العبارات النابية

 
دخل الحرب وهو معرق ذا
يستاهل التروفي البلاتيني
 
بعيدا عن مواصفات الدبابة فان شجاعة الطاقم و حسن تدريبه يلعب دور حاسم في معارك الدروع فهناك قادة دبابات في الحرب العالمية الثانية خلدوا اسماءهم بتحقيقهم عشرات الانتصارات
واذكر هنا الالماني

Michael Wittmann ميكائيل ويتمان

والسوفيتي

Dmitri Lavrinenko ديمتري لافرينينكو
 
اكيد بوتين هيكرمة في اقرب فرصة
 
اطلب من الاخوة الكرام في المنتدى مراعاة مشاعر اخوتهم من مصر بان لا يشمتوا في قتال وخلاف يحدث بين الاخوة فقد وقفوا مع مصر كثيرا في كل الازمات وان لا يكون هناك استخفاف بمشاعرنا او مشاعرهم .

بعيدا عن الميل لطرف دون الاخر لم ارى قوات روسية باعداد كبيرة في اي فيديو من الفيديوهات فالروس لم يقوموا بهذه العملية العسكرية ولم اري من الطرف الروسي سوى الاحترافية فكما راينا الدبابة الروسية في مكان شاسع وكبير احترافية ورجولة في الاداء .

روسيا دولة اثبتت ان جيشها جريء وشجاع واحترافي وقوى وفنان في استخدام السلاح .

دباباتهم لا تخترق دروعها بسهولة ولم اري دبابة روسية معطبة الا وكانت نقطة الضعف هي حلقة الوصل بين البرج وبدن الدبابة او شاسيه الدبابة .

مسالة الدفاع الجوي الروسي : في زماننا هذا يجب ان يكون الدفاع الجوي الروسي او حتي المصري او اي دولة يجب ان يكون الدفاع الجوي طبقي حتي لا تحدث ثغرات .

فالروس كثافة قواتهم المهاجمة والتي تقوم بالعملية العسكرية بسيطة للغاية فقد اعتمدوا علي قوة وبسالة وشجاعة الجندي وادائه المحترف . مدد وراء مدد .
 
مقاطع غير واضحة المعالم
يستغلها الروس للضحك على اصحاب العقول الضعيفة
 
التعديل الأخير:


تدريبات الناتو الله ينور يارجاله بلح بلح

طاقم الدبابه يستحق التكريم

بييجي A @anwaralsharrad يقولك في شوية دخان دخلو للطاقم الروسي بسبب الاطلاقات المتعدده :LOL:
 
حقيقة لا اصدق ضرب امريكا نوويا لنجازاكي وهيروشيما . احس ان في الامر انّ . لانه ممكن الذي حدث يكون زلازال او انهيار ارضي . لانه فعلا امريكا مش وش كده . وكل الاعضاء يري الجرافيكس في الحرب الروسية الاوكرانية .
 
عودة
أعلى